أكد إلياس أوموندي، مدير الابتكار من أجل المرونة لدى FSD AFRICA، على ضرورة النظر إلى طرق أخرى في أداء الأعمال داخل شركات قطاع السوق التأميني، للوصول إلى الخطوة الأخيرة لتحقيق الشمول التأميني.

وأضاف في كلمة ألقاها على هامش مشاركته بالجلسة الثالثة تحن عنوان "التأمين متناهي الصغر.. خطوة نحو الشمول التأميني" في مؤتمر التأمين متناهي الصغر المقام حاليًا بمدينة الأقصر، أن الطريقة التي تعمل بها شركات التأمين سيتغير في المستقبل القريب، خصوصا مع لجوء عدد كبير منها نحو تطوير آلية عمل تأمين الأشخاص لديها.

وأشار أوموندي، إلى ضرورة تحقيق شركات التأمين بالسوق لمبدأ "أعرف عميلك" لكي تضع أقدامها على الشمول التأميني في المستقبل، متابعا، أن قادة شركات التأمين يتوجب عليهم "مسك الثور من قرنيه"، بمعني الاستمرار في أداء المهام القائمة مع تغيير أساسيات عملهم مستقبليا في مجال السوق التأميني.

مؤتمر التأمين متناهي الصغر، لوجو الأسبوع

وأضاف مدير الابتكار من أجل المرونة لدي FSD AFRICA، خلال مشاركته بمؤتمر التأمين متناهي الصغر، أن عملاء التأمين متناهي الصغر من الباحثين عن وثائق تأمينية تجنبهم مخاطر أعمالهم، يعدوا بمثابة فرصة كبيرة أمام الشركات المدعمة بقوة لذلك الفرع التأميني، خصوصا وأنهم سيحملوا المخاطر نيابة عنهم، ما يضيف اثارة أكثر على القطاع سيؤدي في المستقبل القريب نحو توسعة البنية التحتية لسوق التأمين.

اقرأ أيضاً«تقليل المسافة مع العملاء».. مؤتمر التأمين متناهي الصغر يناقش دور التكنولوجيا الحديثة

رئيس الرقابة المالية: التأمين متناهي الصغر يعمل على زيادة معدلات الشمول التأميني

رئيس «المصري للتأمين»: حققنا سهولة تقديم المنتجات عبر 6 آلاف فرع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التأمين شركات التأمين التأمين متناهي الصغر الاتحاد المصري للتأمين الشمول التأميني مؤتمر التأمين متناهي الصغر التأمین متناهی الصغر الشمول التأمینی شرکات التأمین

إقرأ أيضاً:

خالد جمال عضوًا منتدبًا لشركة ضمان- CGC

أعلنت شركة ضمان- CGC عن تعيين خالد جمال كعضو منتدب جديد للشركة، وتعد هذه الخطوة استكمالاً لتعزيز مكانة الشركة في سوق تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وتكوين نماذج أعمال قوية تتميز بالاستدامة.

يمتلك خالد جمال خبرة تزيد عن 36 عاماً في عدد من المؤسسات المالية، ونجح في تقديم انجازات كبيرة في مجالات تمويل الشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمنتاهية الصغر ومخاطر الائتمان لامتلاكه مهارات وخبرات إدارية تتميز بالتنوع.

 قال خالد جمال: "يشرفني أن أتولى منصب العضو المنتدب لشركة ضمان CGC، والانضمام إلى فريق عمل يتميز بالكفاءة وتحقيق الانجازات، وأؤكد إلتزامنا بدعم ومساندة وتمكين أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر من الوصول للخدمات المالية وغير المالية، ومساعدتهم في النمو بحجم أعمالهم، واستدامتها".

خلال مسيرته المهنية، حقق العديد من الاسهامات البارزة، كان له دور بارز في تطوير وتنمية محفظة الشركات الصغيرة والمتوسطة في البنك الأهلي المصري أثناء رئاسته لقطاع المخاطر، ونجح في تنويع ونمو محفظة التمويل لهذه المشروعات بفروع البنك المنتشرة على مستوى جميع المحافظات، وتحقيق مؤشرات متميزة لتلك المحفظة.

خالد جمال حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من كلية التجارة بجامعة القاهرة، كما أكمل برنامج الائتمان من بنك تشيس مانهاتن، وحصل علي العديد من الدورات التدريبية في داخل وخارج مصر، وهو ما يعكس خلفيته الأكاديمية التي دعمت مسيرته المهنية المتميزة، بالإضافة إلى سابق عضويته في مجلس إدارة الجمعية المصرية للتأمين التعاوني وكذلك عضوية مجالس إدارات عدد من الشركات الصناعية والمالية وعضو لجنة الشركات الصغيرة والمتوسطة في اتحاد بنوك مصر.

مقالات مشابهة

  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا: حكومة المستقبل.. أكبر تغيير وزاري في تاريخ مصر
  • مؤتمر "ضباط الاتصال" يحظر شركات داعمة لإسرائيل ويحث الفيفا على منع فريق الاحتلال من الألعاب
  • وزير الصحة: سنعمل على توطين صناعة الدواء والتوسع في منظومة التأمين الصحي
  • خالد جمال عضوًا منتدبًا لشركة ضمان- CGC
  • تأجيل قضية ألاعيب شركات التأمين على الحياة لجلسة 9 يوليو
  • تأجيل القضية المعروفة بـ ألاعيب شركات التأمين لـ 9 يوليو
  • الحكومة تعقد مؤتمرًا عالميًا اليوم للإعلان عن شراكة استثمارية مع القطاع الخاص
  • بدء تطبيق التأمين الصحي الإلزامي على العمالة المنزلية
  • رومانيا تشارك بوفد من 10 شركات في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • وزير الطاقة والصناعة القبرصى: مؤتمر الاستثمار يهدف لتشجيع استثمارات الشركات الأوروبية بمصر