بدأ نادي ليفربول الإنجليزي بالفعل في التفاوض مع صفقة كبرى لتعويض الرحيل المحتمل للنجم المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ووفقًا للمعلومات الواردة من تقارير صحفية إنجليزية أن ليفربول قد سلط الضوء الأخضر على بيدرو نيتو لاعب وولفارهامبتون الإنجليزي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

يذكر أن اللاعب يقدم أداء متميز مع النادي الإنجليزي، وبات محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية للتعاقد معه خلال الفترة القادمة.

في سياق متصل كشف موقع transfer football في عدده الصادر صباح اليوم الأثنين أن إدارة الريدز بدأت تبحث في الكثير من السير الذاتية لمجموعة من المدربين وذلك لخلافة كلوب.

وأضاف أنه تم الاستقرار على أن يكون زين الدين زيدان المدير الفني الجديد للريدز خلال الموسم القادم وذلك لمواصلة تحقيق الانجازات على المستوى المحلي والقاري.

 

وأكمل الموقع أن الإدارة ترى بأن الفرنسي قادر على السير بنفس النهج وقيادة ليفربول من أجل الوقوف على منصات التتويج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح ليفربول الإنجليزي زيدان

إقرأ أيضاً:

أول تصريح من محمد صلاح بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

عبّر محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، عن سعادته بقدرته على دعم الفريق باستمرار، وأعرب عن فخره بفوزه بجائزة لاعب الشهر في النادي.

تصريحات صلاح بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب لشهر أغسطس

حصل صلاح على جائزة أفضل لاعب لشهر أغسطس، وفي تصريحات له على موقع النادي، قال: “الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو تحقيق الانتصارات في المباريات الكبيرة وبدأ الموسم بشكل جيد، أنا دائمًا سعيد عندما أساهم في انتصارات الفريق”.

وتابع: “فوزي بهذه الجائزة يمثل لحظة مميزة، خاصةً عندما يكون التصويت من الجماهير، حيث إن قيمتها كبيرة بالنسبة لي. نتمنى أن نستمر في هذا الاتجاه”.

نشرة منتصف اليوم.. إعارة نجم الأهلي إلى سيراميكا ورونالدو يمدح لامين يامال وتصريحات بيولي حول تدريب النصر محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أغسطس

واختتم صلاح حديثه بالقول: “نقدم كرة قدم رائعة، والجميع يعمل بجد لتحقيق الفوز. يجب علينا الاستمرار في الأداء الجيد، فالموسم لا يزال في بدايته، ومن المبكر الحكم على أي شيء. نحن نركز على أسلوب لعبنا ونستمتع باللعبة، وإذا بذلنا قصارى جهدنا، فهذا هو الأهم”.

مقالات مشابهة

  • جائزة جديدة لمحمد صلاح مع ليفربول.. واللاعب يعلق
  • محمد صلاح لاعب شهر أغسطس في ليفربول
  • أول تصريح من محمد صلاح بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر في ليفربول
  • محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس
  • محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول خلال أغسطس
  • محمد صلاح يحصد جائزة لاعب الشهر في ليفربول
  • قرار جديد من مجلس الزمالك بخصوص الصفقات الجديدة
  • رسميًا.. أيك أثينا اليوناني يضم أنتوني مارسيال
  • صلاح يفوز بجائزة الهدف الأفضل في ليفربول
  • النصر السعودي يحدد بديل لويس كاسترو