بوابة الفجر:
2024-07-17@19:06:09 GMT

تعرف على موعد طرح فيلم "وقت إضافي" لخالد الصاوي

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

ينتظر الفنان خالد الصاوي والفنان عمرو عبد الجليل طرح فيلمهما السينمائي "وقت إضافي" في جميع دور العرض السينمائية، ومن المقرر طرحه خلال شهر فبراير الجاري.

فريق عمل فيلم وقت إضافي

 

يشار إلى أن فيلم "وقت إضافي" فكرة محمد دياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي، إخراج أسامة عمر، وإنتاج فيلم كرافت وبطولة خالد الصاوي 
وعمرو عبدالجليل، باسم سمرة، نسرين أمين، ياسر الطوبجي، عماد رشاد، إبرام سمير.


قصة فيلم وقت إضافي 


وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي من خلال تناوله قضية اجتماعية يتم مناقشتها من خلال أحداث العمل، وينتج عنها صراع بين أبطال العمل.

 

أحدث أعمال خالد الصاوي
 

ومن ناحية أخرى، يعكف خالد الصاوي خلال الفترة الحالية على تصوير مشاهده في مسلسل صدفة، الذي من المقرر أن يُعرض في رمضان 2024، والعمل من بطولة ريهام حجاج، بجانب مشاركة عدد كبير من الفنانين الكبار أبرزهم سلوى خطاب وفراس سعيد ورحاب الجمل وعصام السقا وتامر يسري ونور إيهاب، سليم الترك، علاء خالد، يوسف رأفت وغيرهم.

أحدث أعمال عمرو عبد الجليل

 

ويشارك عمرو عبد الجليل، في فيلم "درويله"، وهو بطولة محمود عبد المغني وآيتن عامر ومحمد علي رزق وحسني شتا ومسلم وإبرام سمير ونهال نور ومحمد على ميزو وكابتن إبراهيم صبحي.

 

أحداث فيلم درويلة 
 

وتدور أحداث فيلم «درويلة» فى إطار تشويقى مثير، حيث يحتوى على مشاهد من الإثارة والغموض والأكشن بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل على الشاشة الفضية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خالد الصاوي عمرو عبدالجليل فيلم وقت إضافي خالد الصاوی وقت إضافی

إقرأ أيضاً:

خريطة محدثة تكشف مجريات أحداث عملية إطلاق النار خلال تجمع ترامب

 -- (CNN)قال مطلق النار خلال مسيرة لدونالد ترامب يوم السبت لرئيسه إنه يحتاج إلى أخذ إجازة في ذلك اليوم لأنه كان لديه "شيئًا يفعله"، وفقًا للعديد من مسؤولي إنفاذ القانون.

أخبر توماس ماثيو كروكس زملائه في العمل أنه سيعود إلى العمل، الأحد.

بحلول الساعة 3 مساءً السبت، كان توماس ماثيو كروكس في منطقة الفحص الأمني لتجمع ترامب في مقاطعة بتلر، بنسلفانيا. أثار الشك لأول مرة عندما مر عبر أجهزة قياس المغناطيسية وهو يحمل جهاز تحديد المدى، الذي يشبه زوجًا صغيرًا من المناظير ويستخدمه الصيادون والرماة لقياس المسافات عند إطلاق طلقة بعيدة المدى، وفقًا لمسؤول كبير في إنفاذ القانون الذي اطلع على التحقيق.

لم يكن جهاز تحديد المدى ليمنع كروكس من اجتياز نقطة الفحص الأمني، لكنه جذب انتباه أفراد الأمن الذين راقبوه حتى غادر المنطقة الآمنة.

المحققون غير متأكدين من المكان الذي ذهب إليه كروكس بعد أن غادر منطقة العرض، لكن النظرية العملية هي أنه ذهب إلى سيارته لإحضار البندقية.

في نفس الوقت تقريبًا، أبلغ الشهود الشرطة بأن كروكس كان يزحف على السطح، ولاحظ أحد فرق مكافحة القناصة الأربعة كروكس وهو ينظر إلى موقعهم من خلال أداة تحديد المدى، وفقًا لمسؤول كبير في إنفاذ القانون.

وقال المسؤول: "كانوا ينظرون إليه بينما كان ينظر إليهم".

تمكن كروكس من الوصول إلى هذا السطح من خلال التسلق فوق نظام تكييف الهواء في المبنى ورفع نفسه، وفقًا لمسؤول كبير في إنفاذ القانون الفيدرالي المطلع على التحقيق.

بعد إطلاق النار، قالت مصادر متعددة من إنفاذ القانون إن المحققين عثروا على سترة مضادة للرصاص وثلاث مخازن مملوءة بالكامل وعبوتين ناسفتين يتم التحكم فيهما عن بعد في سيارة كروكس. المحققون غير متأكدين مما إذا كان كروكس لديه خطة لاستخدام الدروع الواقية للبدن، وما يقرب من 100 طلقة من الذخيرة الإضافية التي كانت في مخازن ملقمة، وقنبلتين يتم التحكم فيهما عن بعد، لو هرب بعد إطلاق النار.

بالإضافة إلى ذلك، بعد تفتيش منزله، اكتشف المحققون سترة أخرى مضادة للرصاص، وعبوة ناسفة أخرى يتم التحكم فيها عن بعد، وطابعة ثلاثية الأبعاد، وفقًا لمصادر متعددة من إنفاذ القانون.

أمريكاانفوجرافيكدونالد ترامبنشر الأربعاء، 17 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • « عَبَّري.. هتقدري».. ورشة مجانية لتعليم الفتيات والسيدات فن الكاريكاتير بدمنهور
  • خريطة محدثة تكشف مجريات أحداث عملية إطلاق النار خلال تجمع ترامب
  • رامي صبري يعلن موعد إطلاق ألبوم "أنا جامد كده كده"
  • أكتوبر أم سبتمبر؟..تعرف على موعد بداية العام الدراسي الجديد
  • «مثيرة للجدل».. أيتن عامر تكشف عن موعد طرحه أغنيتها الجديدة
  • لو هتصوم يوم عاشوراء.. تعرف على موعد السحور والإفطار
  • تعرف علي موعد تحويلات ونقل القيد بين كليات جامعة الأقصر
  • خبير دولي يقدم حلا لأزمة الكهرباء يوفر مليارات الدولارات لمصر
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" أمس
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل مراد يلدريم الجديد "حكاية حب"