شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن السعودية والامارات تتفقان على عدم دعم المركزي وتختلفان على النفوذ، YNP خاص تراجعت السعودية عن تقديم وديعة مالية للبنك المركزي في عدن ، لإنقاذه من الانهيار , فيما رفضت الإمارات طلبات ملحة من .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية والامارات تتفقان على عدم دعم المركزي وتختلفان على النفوذ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية والامارات تتفقان على عدم دعم المركزي...

YNP / خاص -

تراجعت السعودية عن تقديم وديعة مالية للبنك المركزي في عدن ، لإنقاذه من الانهيار , فيما رفضت الإمارات طلبات ملحة من رشاد العليمي رئيس المجلس الرئاسي ورئيس حكومته معين عبدالملك .

وكان محافظ البنك أحمد غالب قد وصل الى العاصمة السعودية الرياض بعد تفاهمات على تقديم مساعدة وإيقاف تدهور العملة المحلية التي وصلت الى مستويات قياسية  ، غير ان السعودية تراجعت عن وعود تقديم المساعدة ..

وتطالب السعودية بتقديم تنازلات من المجلس الانتقالي مقابل السماح باستخدام جزء من الوديعة التي أعلنت عنها في وقت سابق , في وقت رفضت الإمارات طلبات المساعدة المالية والإقتصادية .

وعادت إدارة البنك المركزي  للإجتماع ومطالبة الحكومة بإيجاد حلول عاجلة للتعامل مع النقص في الموارد التي سيكون لها ارتدادات سلبية على حياة المواطن المعيشية والخدمية.

واتفقت الرياض وابوظبي على عدم تقديم المساعدة لحكومة معين , في وقت تختلفان على تقاسم النفوذ في مناطق جنوبي اليمن .

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تراجع أسعار النفط وسط مخاوف من تباطؤ الطلب في أميركا

تراجعت أسعار النفط خلال تعاملات اليوم الخميس الرابع من يوليو تموز، وسط مخاوف من مستويات الطلب على الخام في أميركا بعد صدور بيانات توظيف أقل من التوقعات.

وكشفت بيانات أميركية ارتفاع طلبات إعانة البطالة الجديدة، كما زاد عدد الأشخاص المسجلين في قوائم البطالة إلى أعلى مستوى في عامين ونصف في قرب نهاية يونيو حزيران.

فيما أظهرت بيانات صادرة عن مؤسسة إيه.دي.بي زيادة عدد الوظائف في القطاع الخاص 150 ألف وظيفة في يونيو حزيران، وهو أقل من التوقعات بزيادتها 160 ألفًا وبعدما ارتفعت 157 ألفًا في مايو أيار.

وعلى صعيد التداولات، تراجعت العقود الآجلة لخام برنت 0.5% إلى 86.89 دولار للبرميل، كما انخفضت عقود الخام الأميركي بنسبة 0.6% مسجلة 83.36 دولار للبرميل.

وفي سياق منفصل، انخفضت شحنات الخام الأميركية المتجهة إلى أوروبا إلى أقل مستوياتها في عامين في يونيو حزيران مع إقبال المشترين الأوروبيين على النفط الأرخص من المنطقة وغرب إفريقيا، لكن ربما يحدث بعض الانتعاش في المشتريات في شهري يوليو تموز وأغسطس آب.

وأظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة تراجع المخزونات الأميركية بأكثر من المتوقع في الأسبوع المنتهي في 28 يونيو حزيران مما حد من تراجع الأسعار.

وقال محللون إن البيانات الاقتصادية الضعيفة قد تشجع الاحتياطي الفدرالي على بدء خفض الفائدة، وهي خطوة من شأنها أن تدعم أسواق النفط إذ أن انخفاض الفائدة قد يعزز الطلب.         

مقالات مشابهة

  • ملخص نهائي مباراة السعودية 1 – 0 الإمارات – بطولة الديار العربية غرب آسيا
  • «الطاقة» تشارك في اجتماع «منصة طلبات وعروض المنتجات العربية»
  • السعودية تفوز على الإمارات وتتوج ببطولة غرب آسيا للشباب
  • مدير صحة الشرقية يتفقد مستشفى منيا القمح المركزي
  • ديالى بلا حكومة.. صراع النفوذ يتصاعد في قلعة الاقتصاد وخاصرة إيران
  • خطوات التحويل بين مدارس محافظة الجيزة 2024/ 2025.. الرابط والأوراق المطلوبة
  • الإمارات.. الأحد آخر موعد لاستقبال طلبات مراجعة درجات الطلبة
  • الإمارات.. استقبال طلبات مراجعة درجات طلبة الثاني عشر من 4 وحتى 7 يوليو
  • الإمارات.. استقبال طلبات مراجعة درجات الطلبة من 4 وحتى 7 يوليو
  • تراجع أسعار النفط وسط مخاوف من تباطؤ الطلب في أميركا