الوطن:
2024-10-03@05:03:11 GMT

3 أعمال كوميدية في رمضان 2024.. الكبير أوي يكمل مغامراته

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

3 أعمال كوميدية في رمضان 2024.. الكبير أوي يكمل مغامراته

مع اقتراب شهر رمضان، تزداد حماسة المُشاهدين لمتابعة المسلسلات المُختلفة، خاصةً الكوميدية التي تُضفي البهجة على أجواء الشهر الكريم، وتشارك المتحدة للخدمات الإعلامية هذا العام بـ 3 أعمال كوميدية من التُوّقع أن تُحقق نجاحاً كبيراً، وهي:

الكبير أوي 8

يستكمل أحمد مكي مغامراته من خلال الموسم الثامن من مسلسل «الكبير أوي» إذ حقق نجاحات كبيرة على مدار المواسم الـ7 الماضية، ودارت أحداث الجزء السابع حول الخلافات الذي حدثت بين الكبير وزوجته مربوحة وذلك بعد مرور عام على زواجهما مما يجعلهما يذهبان إلى أخصائي نفسي، وعلى الصعيد الآخر يحاول جوني إقامة مشروع في المزاريطة.

يشارك في الجزء الثامن الفنان أحمد مكي ورحمة أحمد ومحمد سلام وحاتم صلاح وهشام إسماعيل وبيومي فؤاد والطفل عبدالرحمن طه وحسين أبو حجاج وغيرهم الكثير.

بابا جيه

يقدم الفنان أكرم حسني عملاً كوميدياً يحمل اسم «بابا جيه» إذ تدور أحداثه حول مدير فندق وأب تتطور علاقته بـ أبنائه بعد تعرضه للعديد من الأزمات بسبب الأحداث التي يمر بها في فترة كورونا وهو مأخوذ عن فيلم كوري كوميدي، كما أنه من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين، ومن إخراج محمود شكري أبو عميرة.

ومن أبرز المشاركين في العمل الفنان أكرم حسني ونسرين أمين وسماء إبراهيم وأوتاكا والطفلة لافينيا نادر والطفلة ريم عبدالقادر ومحمود البزاوي.

فراولة

تخوض الفنانة نيللي كريم هذا العام تجربة جديدة ومختلفة بعض الشيء، إذ تقدم عملاً كوميدياً تدور أحداثه حول فتاة تدعى «فراولة» وهي ابنة أحد حراس العقارات كما انها محترفة في قراءة الفنجان، وتتطور الأحداث وتواجه العديد من التحديات والمواقف الكوميدية إلى أن تتحول مسيرة حياتها وتصبح سيدة مجتمع.

من أبطال هذا العمل الفنانة نيللي كريم ومصطفى خاطر وأحمد فهيم وشيماء سيف وصدقي صخر وحجاج عبدالعظيم وعلا رشدي، كما أنَّه من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نيللى كريم فراولة مسلسل فراولة الكبير الكبير أوي الكبير أول 8 احمد مكي

إقرأ أيضاً:

الليلة.. أحمد عزمي ضيف في "صاحبة السعادة"

 

يشهد الجمهور ترقبًا كبيرًا لحلقة الفنان أحمد عزمي مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، والتي من المقرر أن تعرض اليوم الاثنين الموافق 30 سبتمبر الجاري.

 ويُتوقع أن يكشف عزمي خلال الحلقة عن تفاصيل مثيرة وكواليس استغاثته بالشركة المتحدة، التي جاءت نتيجة قلة الأعمال الفنية المعروضة عليه. 

هذا المنشور، الذي أثار تفاعلًا واسعًا، أعرب فيه عن خوفه من "الموت كمدا وحزنا" بسبب نقص الفرص الفنية.

تفاصيل الاستغاثة عبر وسائل التواصل

أعرب أحمد عزمي في منشوره على فيسبوك عن أمله في الحصول على فرصة للعمل، داعيًا الله أن يرزق الجميع بنعمة الرزق. كما أبدى رغبته في الانضمام إلى أعمال الشركة المتحدة، مشيرًا إلى أهمية الدعم من زملائه في الوسط الفني لتحقيق هذا الهدف. 

عزمي، الذي يشعر بضغط كبير بسبب عدم قدرته على تأمين مستقبل ابنه، أشار إلى أنه لا يملك مهنة أخرى ويشعر بالقلق من تأثير ذلك على حياته الشخصية.

الدعم من زملاء المهنة

بعد ظهور استغاثته، بادر عدد كبير من نجوم الفن بدعم أحمد عزمي، منهم الفنان صلاح عبد الله الذي أوضح أنه لا عيب في طلب العمل، مؤكدًا أن هذه الخطوة تعتبر تذكيرًا للمنتجين والمخرجين بضرورة الانتباه للفنانين. 

كما وجهت الفنانة رانيا فريد شوقي رسالة دعم له عبر إنستجرام، داعية له بالتوفيق في الحصول على عمل فني يليق بمكانته.

عرض الحلقة والآمال المرتقبة

ستُعرض حلقة أحمد عزمي على قناة dmc في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ومن المتوقع أن تحظى الحلقة بنسب مشاهدة مرتفعة نظرًا للاهتمام الكبير الذي ناله الفنان في الفترة الأخيرة. 

يعكس هذا التفاعل الحماسي مدى أهمية العمل الفني في حياة الفنانين، ويؤكد على التضامن بين الزملاء في مواجهة التحديات.

ستكون هذه الحلقة فرصة لعرض الجوانب الإنسانية في حياة الفنانين، وتعكس التحديات التي يواجهونها في سبيل تحقيق طموحاتهم الفنية.

 

مقالات مشابهة

  • هاجر أحمد تعلن حملها للمرة الثانية
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • محمد رمضان يخوض تدريبات مكثفة لتصوير فيلم أسد أسود
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • كوميديا ودراما وإثارة.. 3 مسلسلات الأكثر مشاهدة على يانغو بلاي خلال سبتمبر
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الأردن
  • الليلة.. أحمد عزمي ضيف في "صاحبة السعادة"
  • غريزمان يكمل مباراته الـ500