فرانس24:
2024-10-02@05:34:40 GMT

أذربيجان: تعذيب تحت أنظار أوروبا

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

إعداد: فرانس24 تابِع | كارينا شابور | خالد فلياشي | روميو لانغلوا

في هذه الحلقة من برنامج "مراسلون" نرحل إلى أذربيجان، لنعرض تقريرا استثنائيا من إعداد مكتب التحقيقات في فرانس 24 بالتعاون مع اتحاد الصحفيين وبالتنسيق مع  "Forbidden Stories". فمع اقتراب موعد إجراء الانتخابات الرئاسية تزداد عمليات التضييق و"القمع" في حق معارضي الرئيس إلهام علييف وفق نشطاء حقوق الإنسان والصحفيين والمعارضين السياسيين.

كارينا شابور وروميو لانغلوا التقيا بضحايا التعذيب الذين يدينون نظاما قمعيا وعنيفا، كما سلطا الضوء على الروابط الغامضة التي تجمع مجلس أوروبا بنظام باكو. أعده للعربية خالد فلياشي.

مشاركة : لقراءة المزيد حول نفس المواضيع: التعذيب أذربيجان معارضة انتخابات رئاسية سجون حقوق الإنسان أوروبا آخر الحلقات 05/02/2024 أذربيجان: تعذيب تحت أنظار أوروبا 26/01/2024 كوريا الجنوبية - فيتنام: سوق العرائس 19/01/2024 النرويج: سباق المعادن النادرة 12/01/2024 ألمانيا الديمقراطية: قصاصات ذاكرة 05/01/2024 الفاتيكان.. صراع في أروقة الكنيسة ملفات الساعة للمزيد كأس الأمم الأفريقية 2024 رياضة كرة القدم منتخب ساحل العاج دولي دولي الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا حول فرانس 24 حول فرانس 24 من نحن؟ ميثاق القواعد المهنية والأخلاقيات اتصال فرانس 24 إعلان الالتحاق بنا مواقع المجموعة France Médias Monde مواقع المجموعة France Médias Monde مراقبون مونت كارلو الدولية / MCD إذاعة فرنسا الدولية / RFI تعلَّم الفرنسية RFI موسيقى RFI تصميم الصوت Mondoblog مهاجر نيوز ENTR CFI الأكاديمية France Médias Monde خدمات التقاط بث فرانس 24 خدمة RSS التطبيقات تحميل تطبيق فرانس 24 France Médias Monde تنويهات قانونية البيانات الشخصية كوكيز إدارة الإشعارات فيس بوك X أنستغرام يوتيوب ساوند كلاود

© 2024 فرانس 24 - جميع الحقوق محفوظة. لا تتحمل فرانس 24 مسؤولية ما تتضمنه المواقع الأخرى. عدد الزيارات معتمد من .ACPM/OJDACPM / OJD

الرئيسية البرامج مباشر الأخبار الأخبار القائمة القائمة الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.

المصدر: فرانس24

كلمات دلالية: كأس الأمم الأفريقية 2024 الحرب بين حماس وإسرائيل أزمة المزارعين ريبورتاج التعذيب أذربيجان معارضة انتخابات رئاسية سجون حقوق الإنسان أوروبا للمزيد كأس الأمم الأفريقية 2024 رياضة كرة القدم منتخب ساحل العاج الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا فرانس 24

إقرأ أيضاً:

روسية تحصد لقب "ملكة جمال أوروبا للمتزوجات" 2024

تُوجت الروسية دينارا سالياخوفا بلقب "ملكة جمال أوروبا للمتزوجات 2024"، التي أقيمت في بلغاريا، بعدما حصدت لقب "ملكة جمال روسيا" وتأهلت إلى نهائيات المرحلة الأوروبية.

وتنافست المشاركات من عدة دول مثل إيطاليا، وألمانيا، وهولندا، والبرتغال، وأرمينيا، وبلغاريا، وأوكرانيا، وتأهل للدور النهائي للمسابقة 25 امرأة تتراوح أعمارهن بين 24 و49 عاماً.
ومنحت الفائزة بالمسابقة من روسيا كذلك جائزتين في فئتين إضافيتين، وهما "أفضل زي وطني" و"جائزة راعي المسابقة".
وقالت سالياخوفا بعد فوزها "لقد كان شرفاً عظيماً بالنسبة لي أن أمثل بلادي روسيا على المستوى الدولي، وأنا سعيدة جداً بعودتي إلى الوطن محرزة الفوز".
ويشار إلى أن دينارا أم لولدين، وتنحدر من مدينة قازان، وتعمل على تطوير علامتها التجارية الخاصة بالأزياء الرياضية.
يذكر أن مشاركة روسية أخرى أيضاً فازت بجائزة في المسابقة، حيث احتلت ألكسندرا فيليكزانينا البالغة من العمر 30 عاماً من كالوغا الروسية المرتبة الثالثة.

      View this post on Instagram      

A post shared by DINARA | Динара Саляхова (@salyakhovadinara)

مقالات مشابهة

  • ترتيب دوري أبطال أوروبا قبل مباريات يوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • عقاب أعمى.. حكاية تعذيب الطفلة «ريتاج» على يد والدها حتى الموت
  • إسرائيل.. 8 قتلى بعملية إطلاق نار في يافا
  • روسية تحصد لقب "ملكة جمال أوروبا للمتزوجات" 2024
  • مقتل ستة أشخاص بينهم ثلاثة مدنيين في الغارات الإسرائيلية على دمشق  
  • مبيعات المضخات الحرارية في أوروبا تهبط 47% بالنصف الأول
  • سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أذربيجان يلتقي وفد اتحاد الغرف السعودية
  • (65) شركة سعودية تبحث في أذربيجان وجورجيا الفرص الاستثمارية
  • يتفرد بجماله ورونقه ورسوماته الآسرة.. الخط العربي يجذب أنظار زوار معرض الرياض الدولي للكتاب
  • شركة “بايكار” تنظم معرضا في أذربيجان بالتعاون مع شركة إسرائيلية!