تفقد اللواء ممدوح نديم، رئيس مدينة رأس غارب، صباح اليوم، أعمال رصف ساحة انتظار سيارات النقل الثقيل بالمدخل الشمالي للمدينة. يأتي هذا الفحص تنفيذًا لتوجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بضرورة إجراء المتابعة الميدانية للمشروعات في مختلف مدن المحافظة.

وأفاد نديم بأن أعمال الرصف قد اكتملت بنجاح، وتم تجهيز الساحة لاستقبال السيارات، بهدف تحقيق السيولة المرورية على الطريق السريع، وتقليل حوادث الطرق، ومنع انتظار السيارات في حارات الخدمة بالمدخل الشمالي للمدينة.

وأكد رئيس المدينة على أهمية هذا الإجراء في تحسين تدفق حركة المرور، وضمان سلامة السائقين، مشددًا على أن هذه الخطوة تأتي في إطار الجهود المستمرة لتحسين بنية الطرق وتطوير البنية التحتية لتلبية احتياجات المواطنين وضمان راحتهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحتياجات المواطن احتياجات المواطنين اعمال الرصف البحر الأحمر البنية التحتية اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر اللواء ممدوح نديم المتابعة الميدانية السيولة المرورية

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يستقبل المهنئين بتجديد الثقة فيه

استقبل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام، المستشار  إبراهيم أحمد أبو زهرة رئيس محكمة شبين الكوم الابتدائية، والنواب أحمد الخشن وأحمد حجازي وصابر عبد القوى وفيق عزت وأيمن معاذ  أعضاء مجلس النواب ومحمود شرارة عضو مجلس الشيوخ، والأنبا بنيامين مطران المنوفية والقمص بولا يعقوب وكيل المطرانية، وعدد من رؤساء النقابات المهنية من " المهندسين، المحامين، والمهن الرياضية"  ، وذلك لتقديم التهنئة عقب تجديد الثقة له ولنائبه وتوليهم فترة أخرى جديدة في منصبهم، بحضور اللواء عماد يوسف السكرتير العام واللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد للمحافظة.
حيث رحب المحافظ بالحضور، مقدمًا لهم الشكر والتقدير على تهنئتهم، ومؤكدًا على استمرار التعاون الدائم والوثيق بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وأعضاء الهيئات القضائية ومجلسي النواب والشيوخ لتبادل الرؤى والأفكار واستكمال ما بدأناه خلف القيادة السياسية للارتقاء بالخدمات المقدمة لأهالي شعب المنوفية بشتى القطاعات الخدمية لإحداث نقلة نوعية وتحقيق تنمية مستدامة على أرض المحافظة تأكيدًا علي رؤية الدولة المصرية البناءة لتطوير وبناء الإنسان المصري.
هذا ومن جانبهم قدم الحضور خالص التهاني القلبية لمحافظ المنوفية  ولنائبه، متمنين لمصرنا الغالية المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يصل مكتبه بديوان عام المحافظة ويلتقي القيادات
  • محافظ المنوفية يستقبل المهنئين بتجديد الثقة فيه
  • البصرة تعلن اكتمال الطريق الخارجي لإستقبال الزائرين الإيرانيين
  • محافظ المنيا: عودة المياه تدريجياً بعد تغيير خط الصرف الرئيسي فى سمالوط
  • محافظ المنيا يوجّه بسرعة الإنتهاء من تغيير خط الصرف الرئيسى بسمالوط
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة انتهاء أعمال ربط خط طرد شارع الصفصافة بسمالوط
  • جمعية أهالي ضحايا انفجار المرفأ: يحاولون طمس الحقيقة
  • مجلس الغردقة يواصل أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع المدينة
  • شركة آر إيه تي بي: انخفاض وقت انتظار قطارات مترو الأنفاق اعتبارًا من السبت المقبل
  • مسؤول إسرائيلي: تلقينا ردا من حماس دون المطالبة بالالتزام بوقف الحرب في المرحلة الأولى