تستعد محافظة الفيوم، لانطلاق انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين خلال الشهر الجاري، إذ يتنافس 18 مهندسًا ومهندسة على 7 مقاعد، منقسمين إلى فئتين قائمة وحر، إذ تضم قائمة 7 مرشحين، و6 آخرين في القائمة أخرى، و5 مرشحين حر، حيث من المقرر أن تعقد الانتخابات نهاية شهر فبراير الجاري، في نادي محافظة الفيوم.

ونستعرض تفاصيل انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين والقائمة النهائية للمرشحين، وموعد انتخابات نقابة المهندسين.

موعد انتخابات نقابة المهندسين

وفيما يخص موعد انتخابات نقابة المهندسين، فإنّها من المقرر أن تنطلق يوم الجمعة 24 فبراير الجاري، في مقر نادي محافظة الفيوم.

18 مهندسًا يتنافسون على 7 مقاعد

وبحسب اللجنة العليا للانتخابات 2024، فإنّه يتنافس في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين، 18 مهندسًا ومهندسة، منهم 2 مرشحين لشعبة «كهرباء»، و3 مرشحين لشعبة «مدني»، و10 مرشحين لشعبة «ميكانيكا»، و3 مرشحين لشعبة «عمارة».

قائمتان تتنافسان على المقاعد

وحصلت «الوطن» على نسخة من القائمة النهائية للمرشحين التي أعلنتها اللجنة العليا للانتخابات، إذ تتنافس قائمتان للفوز بالمقاعد في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بمحافظة الفيوم، وهما «شباب المهندسين» و«معًا للتغيير».

7 مرشحين بقائمة شباب المهندسين

وتضم قائمة «شباب المهندسين» 7 مهندسين ومهندسات وهم: إسلام جيوشي أبو السعود، وزياد أبو الحارث، وتوفيق مختار، ونصر كامل يعقوب، ودينا ناصر الحصري، وفاطمة عبد الفضيل، ومحمد سعيد.

6 مهندسين في قائمة معًا للتغيير

تضم قائمة «معًا للتغيير» 6 مهندسين ومهندسات وهم: ممدوح سيد الشاهد، وسمية سعد جلالة، ومايكل ولعان، وأشرف حسوبة، وهناء منّاع، ومحمد مجدي الجبالي.

5 مرشحين حر

وترشح 5 مهندسين «حر» وهم: أسامة الشريف، ومحمود الخولي، وأحمد مجدي مغيب، ومحمد فتحي الأعصر، وعمرو عثمان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتخابات نقابة المهندسين 2024 انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين المرشحين لانتخابات نقابة المهندسين نقابة المهندسين 2024 التجديد النصفي لنقابة المهندسين انتخابات التجدید النصفی لنقابة المهندسین انتخابات نقابة المهندسین

إقرأ أيضاً:

إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة بالفيوم

أصيب 9 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة سوزوكي، كانوا يستقلونها بطريق عزبه الشركه بمنطقه كوم أوشيم، بدائرة مركز طاميه بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها فانقلب في نهر الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور قسم شرطة طامية، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي بطريق عزبة الشركة بمنطقه كوم أوشيم الصناعية بدائرة المركز.

على الفور انتقلت قوات الأمن و5 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير المحضر اللازم، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • نقابة المهندسين بأسيوط تشكل لجنة للوقوف على أسباب انهيار عقار شارع رياض بحي شرق
  • نقابة المهندسين بأسيوط تشكل لجنة للوقوف على أسباب انهيار عقار شارع رياض
  • وفاة طفل في حادث سير بالفيوم
  • شقق نقابة المهندسين 2024.. طرح 300 وحدة سكنية خلال شهرين
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالفيوم
  • قيمة معاش نقابة المهندسين بعد الزيادة الأخيرة.. اعرف التفاصيل الكاملة
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم
  • موريتانيا تشهد انتخابات رئاسية والغزواني الأوفر حظا من بين 7 مرشحين