مَثَلَ نجم كرة القدم البرازيلي السابق داني ألفيس أمام المحكمة في وقتٍ سابقٍ اليوم الاثنين، 5 فبراير 2024، في برشلونة بتهمة اغتصاب امرأة عشرينية في ملهى ليلي إسباني.

ووفقًا لتقارير إخبارية، فقد جرى نقل اللاعب البالغ من العمر 40 عامًا إلى المحكمة في سيارة شرطة من سجن بريانز 2 بالقرب من مدريد، حيث تم احتجازه احتياطيًا منذ اعتقاله في يناير 2023، للمحاكمة التي من المتوقع أن تنتهي يوم الأربعاء.

وكشفت التقارير بأن اللاعب البرازيلي يواجه أدلة علمية مدعمة بمقاطع فيديو، فضلًا عن روايات شهود عيان كانوا في المكان لحظة وقوع الاعتداء.

محاكمة داني ألفيس 

وزعم الادعاء في المحاكمة أن ألفيس التقى بالفتاة البالغة من العمر 23 عامًا في منطقة كبار الشخصيات في ملهى ساتون الليلي في 30 ديسمبر 2022. وبعد أن اشترى لها ولأصدقائها مشروبًا، دعاها للانضمام إليه في الحمام، وهي المنطقة الوحيدة في الملهى التي لا يوجد فيها كاميرات.

وبمجرد دخوله، زُعم أنه طلب ممارسة الجنس الفموي معها، وعندما رفضت، اغتصبها، ثم غادر النادي مع رفيقه، لتبلغ الضحية عن الحادث المزعوم على الفور ثم خضعت لفحص طبي بينما قامت الشرطة بتطويق منطقة الحمام، حيث جمعت أدلة واسعة النطاق.

واستجوبت الشرطة ألفيس، الذي قد يواجه عقوبة السجن لمدة 12 عامًا، لأول مرة في يناير 2023، حين أنكر لقاءه بالضحية قط، ثم قالت إنها كانت معه في الحمام ولكن لم يحدث شيء.

واعترف فيما بعد بممارسة الجنس عن طريق الفم، ثم بممارسة الجماع لكنه ادعى أنه تم بالتراضي وأنه أنكر ذلك لأنه لا يريد أن تكتشف زوجته ذلك.

بعد أن قام بتغيير محاميه ثلاث مرات، يدعي البرازيلي، الذي ظل في السجن منذ اعتقاله، أنه كان مخمورًا جدًا لدرجة أنه لم يتمكن من معرفة ما كان يفعله.

وقالت تانيا فيرج، وزيرة المساواة في الحكومة الإسبانية: "إن قضية ألفيس تشير إلى نهاية الإفلات من العقاب للمعتدين الجنسيين المزعومين، بغض النظر عن مدى ثرائهم أو شهرتهم أو نفوذهم، وحتى عندما يحاولون تشويه سمعة الضحية أو التشهير بها أو إكراهها، فإن الجمهور يطالب بالعدالة ولا مجال للتراجع".

وتصل عقوبة الإدانة بالاغتصاب إلى السجن لمدة أقصاها 15 عاما في إسبانيا.

وفي وقت اعتقاله، كان ألفيس يلعب لفريق بوماس المكسيكي، ولكن تم فسخ عقده بسبب مشاكله القانونية.

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

عبدالعزيز بن حبتور يظهر في فعالية رسمية بصنعاء

الجديد برس|

ظهر رئيس الحكومة السابق في صنعاء، عبدالعزيز بن حبتور، يوم الثلاثاء، بعد ساعات من تداول شائعات حول اعتقاله.

وشارك بن حبتور في فعالية رسمية للمجلس السياسي الأعلى، تمحورت حول إطلاق النسخة الثانية من السيارات الكهربائية في اليمن، وهو مشروع يهدف إلى تعزيز استخدام السيارات الصديقة للبيئة.

الفعالية ركزت على مناقشة آليات الوصول إلى نسبة كبيرة من السيارات الكهربائية في اليمن، كجزء من جهود التخفيف من تأثير التلوث البيئي.

وتأتي مشاركة بن حبتور في هذا الحدث بعد مزاعم إعلامية موالية للتحالف حول اعتقاله، والتي تبيّن عدم صحتها.

يذكر أن بن حبتور تم تعيينه مؤخرًا عضوًا في المجلس السياسي الأعلى بعد إعادة هيكلة الحكومة في صنعاء. ظهوره في الفعالية يضع حدًا للإشاعات ويفنّد كل الادعاءات حول اعتقاله.

مقالات مشابهة

  • ادعاءات بالاعتداء الجنسي والاغتصاب تلاحق محمد الفايد بعد موته.. وهارودز تعتذر
  • بناءا على طلبه.. نقل محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي إلى غرفة المداولة
  • داخل غرفة المداولة.. محاكمة لاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة الاعتداء على فتاة
  • بدء محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة هتك عرض فتاة |فيديو
  • اليوم أولى جلسات محاكمة أحمد ياسر المحمدي بتهمة اغتصاب فتاة أجنبية
  • محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة الاعتداء على فتاة قطرية.. بعد قليل
  • قلة الأمانة تقود رجلاً إلى السجن وتغرّمه 4 آلاف درهم
  • عبدالعزيز بن حبتور يظهر في فعالية رسمية بصنعاء
  • تأجيل محاكمة 3 متهمين بقضية خلية الجبهة لجلسة 13 نوفمبر
  • خلال ساعات.. نظر محاكمة 3 متهمين في قضية خلية الجبهة