تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات حول مقتل عامل بسبب مشاجرة نساء بأوسيم

وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجنى عليه وإعداد تقرير مفصل حول ملابسات الوفاة وصرحت بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية.

كان قد تبلغ لقسم شرطة المنيرة الغربية بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثة عامل مقيم بأوسيم وبها جرح طعنى نافذ بالصدر ووفاته.

بالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول المتوفـى وشقيقته مقيمة  بدائرة القسم، طرف ثان عامل وزوجته مقيمان  بدائرة القسم وذلك لخلافات مالية بين السيدتين تدخل على إثرها باقى الطرفين وقيام العامل بالطرف الثانى بالتعدى على المجنى عليه بـسلاح أبيض "مطواة" مما أدى لحدوث إصابته التى أودت بحياته.
عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة من ضبط طرفى المشاجرة وبحوزة الجانى الأداة المستخدمة، وبمواجهتهم تبادلوا الإتهامات فيما بينهم وإعترف الجانى بإحداث إصابة المجنى عليه التى أودت بحياته.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الصفة التشريحية انتداب الطب الشرعي بشمال الجيزة بمديرية أمن الجيزة تقرير مفصل تقنين الإجراءات جثة عامل سلاح أبيض مطواه شمال الجيزة

إقرأ أيضاً:

بسبب باب سيارة.. مواطن يتهم اللاعب السابق أحمد فتحى وزوجته بالتعدى عليه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اتهم مواطن لاعب نادي بيراميدز السابق، أحمد فتحي، وزوجته، بالتعدى عليه بعد مشاجرة وقعت بينهما بسبب اصطدام باب سيارة اللاعب بسيارته بمنطقة التجمع الأول.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغًا من مواطن يتهم اللاعب أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه بعد مشاجرة بينهما، وقال المبلِّغ في المحضر إنه كان يركن سيارته بجانب سيارة اللاعب، وفي أثناء ذلك، قامت زوجة اللاعب بفتح باب السيارة بقوة، ما تسبّب في اصطدامه بسيارته.

وأضاف  أنه أعطى “كلاكس” لتنبيه اللاعب، إلا أن اللاعب نزل من سيارته برفقة زوجته ونشبت مشاجرة بينهما واتهمهم بإصابته في يده.

وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ عمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

مقالات مشابهة

  • مشاجرة بالسلاح الأبيض.. عامل يشرع بقتل عمه بسوهاج
  • طلبة الطب يواصلون الإضراب رغم إعلان ميراوي عن فرصة أخرى لاجتياز الامتحانات
  • تجديد حبس عامل بتهمة قتل حلاق في المرج
  • قضية «تُربي البساتين» و سحر«مؤمن زكريا».. النيابة تستمع لأقوال الشهود
  • واقعة فبركة سحر «مؤمن زكريا».. النيابة تأمر بضبط نجل تُربي البساتين
  • عاطلان يقتلان حلاقا خلال مشاجرة بينهم فى منطقة المرج
  • إحالة عامل للجنايات بتهمة التعدى على سيدة فى منطقة المعادى
  • بسبب باب سيارة.. مواطن يتهم اللاعب السابق أحمد فتحى وزوجته بالتعدى عليه
  • تفاصيل مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية أثناء عمله في أكتوبر
  • مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية بمدينة 6 أكتوبر