شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مياه ملوثة بخزانات حي الرويفة في حوارة واليرموك تواصل البحث عن المشكلة، لتحديد مصدر التلوث بشبكة المياه بحي الرويفة في المنطقةتواصل الفرق الفنية في شركة مياه اليرموك ولليوم العاشر على التوالي عملها في منطقة حوارة .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مياه ملوثة بخزانات حي الرويفة في حوارة واليرموك تواصل البحث عن المشكلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مياه ملوثة بخزانات حي الرويفة في حوارة واليرموك...
لتحديد مصدر التلوث بشبكة المياه بحي الرويفة في المنطقة

تواصل الفرق الفنية في شركة مياه اليرموك ولليوم العاشر على التوالي عملها في منطقة حوارة شرق محافظة إربد لتحديد مصدر التلوث بشبكة المياه بحي الرويفة في المنطقة.

ً : وزارة الأوقاف: حريق بمسجد الشهداء في إربد

ويطالب قاطنو الحي بإجراء تحقيق وإعلان نتائجه بشفافية بعد أن لاحظوا تلوثاً ناجماً عن اختلاط مياه الصرف الصحي بمياه الشرب الواصلة إلى منازلهم ما أدى لإصابة عدد من الأطفال بأعراض التسمم، نقلوا على إثرها إلى المستشفى.

من جهته، بين الناطق الإعلامي باسم شركة مياه اليرموك، معتز عبيدات لـ"رؤيا" أنه وعقب ورود شكوى بوجود تلوث للمياه في المنطقة بدأ العمل على حصر منطقة التلوث التي تضم ستة منازل، وعزلها، وغسل الخطوط المزودة للمياه، فيما يتواصل البحث على مدار الساعة منذ عشرة أيام عن مصدر التلوث، عقب فصل الخط المغذي للمنطقة.

وعلى إثر المشكلة، لا يمكن بحسب الشركة ضخ المياه لأي منطقة للتأكد من عدم وصول أية مياه ملوثة إلى خزانات المواطنين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غدًا.. قطع مياه الشرب بعدد من قري بني سويف لأعمال الصيانة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، عن قطع المياه عن قرى (بياض العرب، الشيخ علي، الحمرايا) مركز بني سويف شرق النيل، وذلك غدا الإثنين 1 يوليو 2024، اعتباراً من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً، وذلك بسبب أعمال الصيانة المقررة بالمحطة المغذية لتلك المناطق.

مياه الشرب ببني سويف

وتقدمت شركة مياه الشرب ببني سويف، باعتذارها عن قطع المياه خلال تلك الفترة، بسبب أعمال الصيانة اللازمة بالمحطة لضمان انتظام تقديم الخدمة، مناشدة المواطنين، وأصحاب المخابز وكل المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، منوهة بقيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضي على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • مياه أسيوط تعلن ضعف المياه عن الأدوار العليا بحى شرق
  • أماكن ومواعيد قطع المياه في بني سويف للصيانة غدا
  • غداً.. قطع المياه عن بعض مناطق شرق النيل ببنى سويف
  • نقص مياه الري تهدد محصول الأرز في الدقهلية
  • غدًا.. قطع مياه الشرب بعدد من قري بني سويف لأعمال الصيانة
  • قطع المياه عن قرية كفر السنابسة بمركز منوف لمدة 5 ساعات غدا
  • مشكلة المياه فى سنورس بالفيوم على مائدة الأحزاب فى مقر الوفد
  • سلطات أكادير تواصل البحث عن المتورطين في أعمال الشغب بمباراة الرجاء والمولودية وجدة
  • تركيب مضخات مياه في مدينة أبو قرين
  • خلال ساعات.. قطع المياه حتى صباح السبت بهذه المناطق في الجيزة