رأي اليوم:
2024-09-13@19:56:09 GMT

النسكافية لبشرة جميلة رطبة!

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

النسكافية لبشرة جميلة رطبة!

لندن-راي اليوم يمتلك النسكافيه فوائد مذهلة للبشرة، حيث يُعتبر عنصراً قوياً في العناية بالجلد وتحسين مظهرها. يساهم استخدام النسكافيه في ترطيب البشرة وتحقيق مظهر مشرق، كما يعمل على تقشير الجلد والتخلص من الخلايا الميتة وعلاج التجاعيد. ولذلك، يشكل النسكافيه جزءًا من الروتين اليومي للعديد من النساء اللاتي يعتمدن عليه للحصول على نشاط طوال اليوم وجمال بشرة بارزة.

فوائد النسكافيه للبشرة: تأخير علامات الشيخوخة: يحتوي النسكافيه على مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من تأثيرات التلوث والعوامل البيئية الضارة، مما يساهم في تأخير ظهور علامات الشيخوخة مثل التجاعيد والخطوط الرفيعة. ترطيب البشرة: يحتوي النسكافيه على مركبات تعمل على ترطيب البشرة ومنحها النعومة والمرونة، مما يجعلها تبدو مشرقة وصحية. تقشير البشرة: يعمل النسكافيه كمقشر طبيعي للجلد، حيث يساعد في إزالة الخلايا الميتة والشوائب من سطح البشرة، مما يحسن من مظهرها ويمنحها النعومة. تنشيط الدورة الدموية: يُعتقد أن تدليك البشرة بالنسكافيه يُحسن من الدورة الدموية، مما يعزز تدفق الدم إلى الجلد ويساهم في تحفيز عملية تجدد الخلايا. الحد من حب الشباب: تحتوي حبوب النسكافيه على مركبات مضادة للالتهابات، وبالتالي فإن استخدامها على البشرة يُمكن أن يساعد في تقليل ظهور حب الشباب والبثور. ماسك النسكافيه والشوفان لتقشير البشرة: قومي بمزج ملعقتين من الشوفان مع ملعقتين من النسكافيه في وعاء، ثم أضيفي ملعقة ونصف من الحليب الكامل الدسم وقومي بتحريك المزيج جيداً. بعد تنظيف الوجه، ضعي المزيج على بشرتك وقومي بتدليكه بلطف بحركات دائرية. اتركي المزيج على بشرتك لمدة 10 دقائق، ثم اغسليه بالماء البارد وضعي المرطبات اليومية. ماسك النسكافيه والعسل لعلاج التجاعيد: قومي بمزج ملعقتين من النسكافيه مع ملعقة ونصف من العسل الطبيعي. ضعي المزيج على بشرتك وقومي بتدليكه بلطف بحركات دائرية. اتركي المزيج على بشرتك لمدة 10 دقائق، ثم اغسليه بالماء البارد وضعي كريماً مرطباً للبشرة. كرري هذا الماسك مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة مذهلة. استخدام النسكافيه في العناية بالبشرة يعد خياراً رائعاً وفعالاً يمكن أن يحسن من جمال بشرتك ويعزز صحتها. قومي بتجربة هذه الخلطات المنزلية وتمتعي بفوائد النسكافيه الرائعة للحصول على بشرة نضرة ومشرقة.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

إطلاق Skin & Hair Summit 2024

أعلنت شركة لوريال مصر، عن إطلاق النسخة التاسعة من مؤتمرها السنوي الرائد للعناية بالبشرة والشعر"Skin and Hair Summit 2024"، وينفذه قطاع المنتجات الطبية التجميلية بالشركة والذي يهدف لاستعراض وتبادل الخبرات عن أحدث التطورات والابتكارات والأبحاث لدعم وتعزيز قطاع الامراض الجلدية خاصةً المتعلقة بالبشرة والشعر. حصلت القمة على ساعات معتمدة من معهد التطوير المهني المستمر (CPD) والتي تم عقدها بحضور أكثر من 1000 من كبار أطباء الأمراض الجلدية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط.
تضمن المؤتمر أربعة جلسات نقاشية حول صحة البشرة والشعر، حيث ناقشت الدكتورة آنا كيلي، علوم الشعر والصلع الوراثي، وركزت البروفيسورة مي السماحي، على أحدث التطورات في علاج حب الشباب، بينما أدارت البروفيسورة سامية عصمت، جلسة حول فرط التصبغ بالبشرة، وقد اختتمت القمة بجلسة تفاعلية حول مكافحة الشيخوخة بقيادة البروفيسور شادي محمود والدكتور أمين شروبيم.
وعلى هامش المؤتمر، كشفت لوريال مصر من خلال علامتها التجارية العالمية لاروش بوزيه، عن أحدث ابتكاراتها في مجال العناية بالبشرة، وهي تركيبة جديدة لعلاج الاضطرابات الصبغية بالبشرة من خلال منتجها الجديد “MELAB3”، الحاصل على براءة اختراع تم تصميمه خصيصاً لمعالجة مشكلات التصبغ الموضعي التي تؤدي إلى البقع العمرية وآثار حب الشباب.
تم تطوير سيروم MELAB3 نتيجة 18 عامًا من الأبحاث والفحوصات الدقيقة بالإضافة إلى 121 دراسة علمية، وهو أول حل طبي لتصبغ البشرة والبقع الداكنة، بتركيبته الفريدة التي تجمع بين Melasyl™️ و10% من النياسيناميد. يعمل هذا السيروم المضاد للشيخوخة على توحيد لون البشرة وتقليل ظهور التصبغات الجلدية من مختلف الأنواع، بما في ذلك البقع الشمسية والعمرية، وآثار حب الشباب، وحتى أكثر البقع الداكنة المستعصية، كما يناسب السيروم جميع أنواع والوان البشرة بما يضمن نتائج تدوم طويلاً.
قال ديف هيوز، المدير العام لشركة لوريال مصر: "يسعدنا إطلاق النسخة التاسعة من مؤتمر العناية بالبشرة والشعر، والذي يؤكد التزامنا وحرصنا على دعم الابتكار وتبادل المعرفة لتمكين القائمين على قطاع الامراض الجلدية. لطالما كان هذا المؤتمر منصة حيوية تجمع بين الخبراء والاطباء مما يساهم في دفع عجلة التطور في هذا المجال. نحن فخورون باستضافة نخبة من أبرز الخبراء والاطباء الذين يشاركوننا شغفهم بالبقاء في طليعة الابتكار، حيث كان التزام لوريال بالبحث والتطوير عاملاً رئيسياً في دفع هذه التطورات الى حيذ التنفيذ."
قالت ساندرين جوفيه سيبون، مدير عام قطاع المنتجات التجميلية الطبية بشركة لوريال مصر: "لطالما كان فرط التصبغ مصدر قلق في مجال العناية بالبشرة لما يقرب من نصف سكان العالم. واليوم، ومن خلال لاروش بوزيه، يسعدنا الإعلان عن MELAB3 وإطلاق إمكاناته الاستثنائية في عالم العناية بالبشرة. ونحن فخورون بهذا الإنجاز الفريد".

مقالات مشابهة

  • صالح المطلق: جميع مبارياتي أمام الأهلي جميلة وسجلت هدفين ضدهم .. فيديو
  • إطلاق Skin & Hair Summit 2024
  • لتجنب أضرار الخريف على البشرة.. اتبع هذه النصائح
  • قومي الطفولة يكرم أوائل الثانوية العامة بأقسامها المختلفة
  • التحالف الوطني يسلم 200 بطاقة رقم قومي مجانا.. ضمن مبادرة «بطاقتك حقوقك»
  • خبير أمن قومي: "كاميلا" حاولت إظهار عيوب "ترامب" في المناظرة الأخيرة
  • قومي المرأة: نستقبل ما بين 30-40 ألف شكوى متنوعة سنويا منها ما يتعلق بالعنف
  • 5 مغذيات أساسية لصحة البشرة
  • تحذير من عادة غذائية خاطئة تسبب التجاعيد وترهل الجلد.. توقف عنها فورا
  • الخميرة والعناية بالبشرة.. فوائدها وتجارب الاستخدام الفعالة