نعى  مراسل قناة الجزيرة في غزة وائل الدحدوح والدته التي توفيت أمس ، أثناء تواجدها في القطاع.

وقد دع وائل الدحدوح والدته بكلمات مؤثرة حيث كتب عبر منصة "X" قائلاً:" لا نقول إلا ما يرضي ربنا وإنا لله وإنا إليه راجعون فما أصعب أن تتكالب الهموم والأوجاع والأحزان على قلب المرء وحياته دفعة واحدة وما أصعب أن يكون من بين ذلك أوجاع الفقد التي تتناوشنا من كل جانب في عام الحزن".

وأضاف:" اليوم فقدنا بابًا من أبواب الجنة وخسرنا قلبا كان يلهج لنا وللمسلمين بالدعاء صباح مساء.. فقدنا حبيبتي أمي نظيرة المرأة الصالحة الصالحة المؤمنة المؤمنة الطيبة الطيبة الحنونة الحنونة فقدنا من لا يعرف الحقد ولا الحسد ولا الغل ولا الكره طريقاً إلى قلبها ولا يعرف القيل والقال طريقاً إلى لسانها.. فقدنا ملاكاً على هيئة بشر.. فقدنا من أمضت عقوداً من العمر في التعب والشقاء والكبد والحزن والفقد والفقر بصبر وإيمان ورضى عمّر قلبها بكل المعاني الطيبة والجميلة ..حرمنا نظرة الوداع وقُبلة الوداع وشُحنة تحسس جسدها الطاهر بسبب البعد والغربة والإصابة.. واحدة من خنساوات فلسطين كافحت منذ نعومة أظافرها وجاهدت ورابطت وربّت الشهداء والجرحى والمعتقلين في سجون الاحتلال".

وأستكمل: «أنجبت لفلسطين ستة عشر ولدا وبنتا بقي لها منهم أحد عشر اثنان من الخمسة استشهدا في ميادين الوغى.. رحمك الله يا أمي يا مهجة روحي وبلسم قلبي وسكينة نفسي وبركة الحياة وجمالها والله أرجو أن تجتمعي مع أحبائك من العائلة في فردوس رب العالمين حبيبك حمزة وحبيتك أم حمزة وحبيبك محمود ودلوعتك شام وكل الشهداء».

واختتم الدحدوح رسالته قائلا: «أما نحن فسوف نتصبر ونتجلد على هذا الفقد وعلى هذه الحياة بحلوها ومرها بحول الله وقوته ولطفه وإنا لله وإنا إليه راجعون».

وكان الدحدوح قد وصل إلى قطر في منتصف شهر يناير الماضي للبدء في رحلة علاج بعدما تعرض لإصابات على يد قوات الاحتلال أثناء أداء عمله في قطاع غزة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: مراسل الجزيرة وائل الدحدوح

إقرأ أيضاً:

الطاهر إبراهيم يتفقد المحاصيل الزراعية المطرية بمجمع “قرى حميراء” بهضبة المناقل

تفقد والي ولاية الجزيرة الطاهر إبراهيم المحاصيل الزراعية المطرية بمجمع “قرى حميراء” بهضبة المناقل.وكان الوالي قد أعلن قيادته لفيلق لتحرير الولاية من مليشيا الدعم السريع.شاهد الصور:الجزيرة – السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الكلمة الطيبة وفن التحدث
  • «الاستشعار من البعد» تبحث سبل التعاون المشترك مع هيئة فولبرايت
  • الرئيس المصري: فقدنا أكثر من 60% من دخل قناة السويس بسبب التوترات الجيوسياسية
  • فقدنا 6 مليارات دولار.. السيسي يكشف خسائر قناة السويس بسبب الحرب
  • السيستاني:نصرالله ساهم بتحرير العراق من الدواعش!
  • ريهام عبد الغفور تتذكر والدها بكلمات مؤثرة
  • «كبر فيها حلمي».. محمد شاهين يتضامن مع لبنان بكلمات مؤثرة
  • «الباعور» يواصل لقاءاته واجتماعاته بمدينة نيويورك
  • حكيم يشكر أهل بلدته بالمنيا بكلمات مؤثرة فى حفله: «بدعمكم وصلت للعالمية»
  • الطاهر إبراهيم يتفقد المحاصيل الزراعية المطرية بمجمع “قرى حميراء” بهضبة المناقل