شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الأسدي يدعو لمشاريع مشتركة مع الصناعيين الإيرانيين، بغداد المركز الخبري الوطني دعا وزير العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الأربعاء، اتحاد الصناعات العراقي والصناعيين الإيرانيين لتنفيذ .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأسدي يدعو لمشاريع مشتركة مع الصناعيين الإيرانيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأسدي يدعو لمشاريع مشتركة مع الصناعيين الإيرانيين

بغداد/ المركز الخبري الوطني

دعا وزير العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الأربعاء، اتحاد الصناعات العراقي والصناعيين الإيرانيين لتنفيذ مشاريع مشتركة بين الطرفين. 

وقالت الوزارة في بيان تلقاه / المركز الخبري الوطني/: إن “وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي التقى، اليوم، في طهران مدير عام مصرف رفاه للتنمية المتخصص بتمويل المشروعات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، موضحة أنه تم خلال اللقاء تقديم شرح مفصل عن عمل هذا المصرف وعن الشركات العائدة له من مختلف القطاعات التجارية والصناعية”.

وأضاف البيان ان “الوزير ناقش فتح فروع للمصرف في بغداد تتولى عملية توفير الأموال للزائرين الإيرانيين في العراق والزائرين العراقيين في ايران واصدار “الفيزا كارد” بصورة مجانية ورغبة إدارة المصرف بالتعاون مع وزارة العمل”.

وأشار الأسدي الى “خبرات الوزارة في مجال دعم المشاريع الصغيرة، مُرَحباً بتسهيل سبل التعاون بين المصرف وصندوق الضمان الاجتماعي للعمال والاستثمار بمشروعات كبيرة تحقق الأرباح للصندوق وايضا عمل شراكة حقيقية بين اتحاد الصناعات العراقي والصناعيين الإيرانيين لتنفيذ مشاريع مشتركة بين الطرفين”.

واشار البيان الى انه ” تم الاتفاق على تسمية ممثل أرتباط بين المصرف والوزارة لمتابعة كل الاتفاقات التي تم مناقشتها، كما سيتكفل المصرف بتقديم الخبرات كافة المتعلقة باسترداد الديون والكفالات للمشاريع الصغيرة”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

الحكيم يدعو الحكومة لإيلاء دور المسنين رعاية خاصة

بغداد اليوم -  بغداد

دعا رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، عمار الحكيم، اليوم الثلاثاء (1 تشرين الأول 2024)، الحكومة لإيلاء دور المسنين رعاية خاصة وتوفير كافة متطلبات الحياة الكريمة فيها.

وقال الحكيم في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إنه "انطلاقا من تعاليم ديننا الحنيف وفي اليوم العالمي للمسنين ندعو إلى ضرورة الحفاظ على التماسك الأُسري والاهتمام بكبار السن ورعايتهم وعدم الزهد بهم".

وأضاف أننا "نحث على إشاعة ثقافة التوعية والتحذير من مغبة إساءة معاملتهم، كما ونحث على اعتماد سياسات حكومية ومجتمعية ثابتة في مجالات المساعدة الطبية ودعم الصحة النفسية".

وتابع الحكيم أننا "ندعو لإيلاء دور المسنين رعاية خاصة وتوفير كافة متطلبات الحياة الكريمة فيها".

مقالات مشابهة

  • الحوار الوطني يدعو المصريين للمشاركة بآرائهم بشأن قضية الدعم العيني
  • المركز الوطني لطب وجراحة القلب .. إنجازات علمية وتقدم نوعي في الرعاية الصحية
  • الحكيم يدعو الحكومة لإيلاء دور المسنين رعاية خاصة
  • التربية الإجتماعية ببني سويف تنظم ورشة بعنوان “ العمل المهني مسؤولية مشتركة”
  • شراكة المركز الوطني الفرنسي مع مستشفى دار السلام للأورام.. ووزير الصحة يعلق
  • الشيخ يؤكد أهمية وضع أسس ومبادئ مشتركة لقواعد العمل بالبورصات العربية
  • المركز الوطني للتعليم الإلكتروني يطلق مبادرة البرامج الجامعية القصيرة “MicroX”
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من هطول أمطار على عدد من محافظات مكة المكرمة
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على ينبع والرايس