الأسبوع:
2024-07-03@03:17:31 GMT

جوائز جرامي 2024.. تايلور سويفت تفوز بأفضل ألبوم بوب

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

جوائز جرامي 2024.. تايلور سويفت تفوز بأفضل ألبوم بوب

فازت الفنانة العالمية تايلور سويفت في حفل جوائز جرامي 2024، الذي أقيم مساء أمس الأحد، في مدينة لوس أنجلوس، وبذلك تسجل رقما غير مسبوق جديدا في قطاع الموسيقى.

تايلور سويفت تفوز بأفضل ألبوم في جوائز جرامي 2024

حصلت النجمة تايلور سويفت على جائزة جرامي لألبوم العام عن ألبومها «Midnights»، وتفوقت نجمة البوب على مجموعة من النجوم والنجمات الذين كانوا ينافسونها ومنهم لانا ديل ري وأوليفيا رودريغو.

تايلور سويفت في حفل جوائز غرامي

وسجلت نجمة البوب تايلور سويفت رقما غير مسبوق جديدا في قطاع الموسيقى بفوزها بجائزة غرامي لألبوم العام للمرة الرابعة، وذلك وسط سيطرة نسائية على نسخة هذا العام.

لم تكن المرة الأولى التي تفوز بها سويفت بهذه الجائزة، بل سبق أن فازت بالجائزة الكبرى وهي جائزة ألبوم العام 3 مرات عن ألبوماتها «Fearless، 1989، Folklore».

تايلور سويفت في حفل جوائز غراميتايلور سويفت في حفل جوائز جرامي 2024

وأصيبت تايلور سويفت بالدهشة وبالسعادة لفوزها، وعلقت أثناء استلامها الجائزة: «أود أن أقول لكم أن هذه أفضل لحظة في حياتي، لكنني أشعر بفرح مماثل عندما أنجز أغنية، شكرًا جزيلاً لكم على إتاحة الفرصة لي للقيام بما أحبه كثيراً، أنا مذهولة».

وأعلنت تايلور سويفت عن إطلاق ألبوم جديد في 19 أبريل المقبل يحمل عنوان «The Tortured Poets Department» فانتهزت الفرصة بعد حصولها في بداية الاحتفال على جائزة أفضل ألبوم بوب.

حفل جوائز جرامي 2024

أقيم حفل توزيع جوائز جرامي الـ 66 في لوس أنجلوس على مسرح كريبتو أرينا، مساء أمس الأحد، بحضور كوكبة من نجوم العالم، على رأسهم تايلور سويفت التي حققت إنجازا تاريخيا.

حفل جوائز جرامي 2024

وهيمنت النساء على الحفل الـ66 لجوائز جرامي للصناعة الموسيقية الأمريكية باعتبار أن غالبية المرشحين لألبوم العام وأغنية العام وسجل العام من النساء، إذ واجهت تايلور سويفت زميلاتها بيلي إيليش، SZA، أوليفيا رودريغو، لانا ديل ري، مايلي سايرس ودوا ليبا.

وفازت بيلي آيليش بالجائزة التي تُمنح للفنانين الذين يكتبون كلمات أغانيهم ويؤلفون موسيقاهم الخاصة، عن أغنيتها الحزينة «What was I made for» التي ألفّتها خصيصاً للموسيقى التصويرية لفيلم «باربي».

بيلي آيليش

بينما فازت مايلي سايروس بجائزة أفضل تسجيل لهذا العام عن أغنيتها «Flowers»، متفوقة على تايلور سويفت ومنافسات أخريات من بينهن سِزا وبيلي إيليش.

مايلي سايروس في جوائز جرامي 2024

أيضا فازت مايلي سايروس في بداية الأمسية بجائزة أفضل أداء بوب منفرد عن أغنيتها «Flowers»، التي أدّتها في عرض مميز على المسرح.

اقرأ أيضاًبعد انتشارها.. البيت الأبيض قلق للغاية من صور تايلور سويفت الإباحية

تايلور سويفت ترفض طلبا لـ «ميجان ميركل» وتوجه نداءً للمعجبين

المغنية الأمريكية تايلور سويفت.. الأعلى أجرًا بين الفنانين في عام 2023

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تايلور سويفت تايلور سويفت في حفل جوائز غرامي جوائز جرامي 2024 جوائز غرامي 2024 حفل غرامي 2024 مايلي سايروس الفنانة تايلور سويفت تایلور سویفت فی حفل جوائز حفل جوائز جرامی ألبوم العام

إقرأ أيضاً:

يورو 2024: هولندا تفوز على رومانيا بثلاثية نظيفة وتبلغ ربع النهائي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- فاز منتخب هولندا على منتخب رومانيا بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة أقيمت على أرض ملعب "أليانز أرينا"، الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو) 2024.

وجاءت أهداف منتخب "الطواحين" عن طريق كودي غاكبو ودونيايل مالين (ثنائية) في الدقائق 20 و83 و90+.

في الشوط الأول، فرض منتخب هولندا سيطرته، إذ استحوذ على الكرة وخلق عدداً من الفرص، وترجم غاكبو إحداها إلى هدفٍ، إذ دخل منطقة الجزاء ثمّ سدد الكرة ببراعة ليضعها في الشباك.

في الشوط الثاني، حافظ منتخب الطواحين على أفضليته، وواصل هجماته، إلى أن نجح مالين بوضع الكرة في الشباك من داخل الصندوق في مناسبتين.

بهذا الفوز، تأهل منتخب هولندا إلى الدور ربع النهائي في البطولة المقامة في ألمانيا، على أن يواجه الفائز من مباراة بين منتخب النمسا ومنتخب تركيا.

رومانياهولنداكأس أمم أوروبانشر الثلاثاء، 02 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • تركيا تفوز على النمسا في أفضل مباريات دور الـ16 وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024
  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • يورو 2024: هولندا تفوز على رومانيا بثلاثية نظيفة وتبلغ ربع النهائي
  • بالصور.. مي سليم تبهر متابعيها في أحدث إطلالة لها
  • QNB تنال أربع جوائز للتميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024
  • جوائز لمشاريع طلاب شعبة الصحافة بآداب إعلام حلوان
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  •  دعاء قبل المذاكرة لطلاب الثانوية العامة والأزهرية 2024
  • شاهد.. مي سليم بفستان مبهج علي البحر
  • 21 صورة ساحرة للجمال الخفي الذي لا تراه عيون البشر