أمرت جهات التحقيق بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين الثلاثه في حادث اصطدام سيارة ميكروباص بالحاجز الخرسانى للكوبرى علي طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى، أعلى كوبرى قها، بمحافظة القليوبية، حادث ، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، جرى نقلهم لمستشفى قها التخصصى. 

الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في حادث تصادم سيارة ميكروباص بقها

 وتمكن رجال الإدارة العامة للمرور من رفع آثار الحادث لمنع توقف الطريق وتعطل مصالح المسافرين على الطريق، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 
وتلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من عمليات النجدة، يفيد اصطدام سيارة ميكروباص بالحاجز الخرسانى أعلى كوبرى قها، دائرة قسم شرطة قها. 
على الفور انتقل رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين اصطدام سيارة ميكروباص بالحاجز الخرسانى أعلى كوبرى قها، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة بيد السائق، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، جرى نقلهم إلى مستشفى قها التخصصى لتلقى العلاج. 
وتمكن رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية بالتنسيق مع مجلس مدينة قها من رفع وتجنيب السيارة من على الطريق، بعد أن تعطلت الحركة المرورية لمدة نصف ساعة، والعمل على تسيير المرور بالطريق لمنع تعطل مصالح المسافرين على الطريق.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القاهرة الإسكندرية الزراعى جهات التحقيق بمحافظة القليوبية قها مدير امن القليوبية سیارة میکروباص

إقرأ أيضاً:

مصر.. قتلى وإصابات في حادث سير

لقي 5 أشخاص مصرعهم، الاثنين، جراء حادث سير بمصر عندما تصادمت حافلة مع سيارة "ميكروباص" (سيارة نقل صغيرة) على الطريق الصحراوي الشرقي جنوب محافظة المنيا.

وذكر موقع "مصراوي" المحلي، الثلاثاء، أن 5 أشخاص قتلوا في الحادث، فيما أصيب 12 آخرين بإصابات متنوعة، بما في ذلك كسور وجروح أخرى.

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارا بورود إشارة من غرفة العمليات بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مركز أبو قرقاص.

وانتقلت والأجهزة الأمنية والإسعاف لموقع الحادث، حيث جرى نقل الضحايا إلى مستشفيات ملوي وأبو قرقاص، والتحفظ على الجثث بمشرحة مستشفى ملوي التخصصي.

كما جرى إخطار النيابة العامة لتولي التحقيق، وتم التحفظ على المركبتين تحت تصرف النيابة.

مصر.. عشرات القتلى والجرحى إثر حادث تصادم سيارات في البحيرة لقى 32 شخصا مصرعهم، وأصيب 60 آخرون، السبت، في حادث تصادم بين عدد كبير من السيارات، على الطريق الصحراوي بمحافظة البحيرة المصرية، وفق صحيفة "الأهرام الحكومية".

وبلغت عدد الإصابات في حوادث الطرق 71 ألف إصابة عام 2023 مقارنة بـ 55.9 ألف إصابة في 2022، وفقا لبيانات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء.

كما بلغ عدد الخسائر البشرية في حوادث الطرق 5861 شخص عام 2023 مقابل 7762 عام 2022 بنسبة انخفاض 24.5 بالمئة، وفقا للمصدر ذاته.

مقالات مشابهة

  • إصابة ٥ أشخاص اثر تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • حادث تصادم سيارتين أعلى دائري العمرانية| صور
  • إصابة 11 شخصا في انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بقنا
  • ضبط عامل متهم بسرقة مصوغات سيدة توفيت بسكتة قلبية في الدقي
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى أطفيح
  • مصرع شخص وإصابة 13 آخرين بحادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الإقليمى ببنها
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 14 شخصا إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالقليوبية
  • إصابة 11شخصا فى انقلاب سيارة بالمنيا
  • مصرع شخص وإصابة 13 آخرين في انقلاب ميكروباص على الطريق الإقليمي بالقليوبية
  • مصر.. قتلى وإصابات في حادث سير