حقق مسلسل «حالة خاصة» نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية بعد عرضه على منصة «WATCH IT»، إذ نال نسبة مشاهدة عالية وتفاعل كبير من الجمهور، إذ كانوا ينتظرون عرض حلقاته كل أسبوع.

حقيقة وجود جزء ثاني لمسلسل حالة خاصة

وانتهى مسلسل «حالة خاصة» الأسبوع الماضي من عرض حلقاته كاملة، وبدأ الجمهور يطالب بتقديم جزء ثان للعمل، بعد أنَّ تعلقوا بالشخصيات الموجودة داخل المسلسل، وذلك عبر منصات السوشيال ميديا.

وتعليقًا على ذلك، قال عبدالعزيز النجار مخرج مسلسل حالة خاصة في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنّه سعيد بردود فعل الجمهور حول العمل، إذ أنَّ ردود الفعل فاقت توقعاته، موجهًا الشكر لجميع أبطال العمل بسبب جهدهم الكبير لخروج المسلسل بهذا الشكل الجيد.

وأوضح «النجار» أنَّ لا يعلم حتى الآن هل سيكون هناك جزء ثان لمسلسل حالة خاصة أم لا، وأن القرار في يد الشركة المنتجة.

مسلسل لحظة غضب

وأشار عبدالعزيز النجار إلى أنّه في الوقت الحالي مشغول بتصوير مسلسله الجديد «لحظة غضب»، المقرر عرضه بالسباق الرمضاني المقبل 2024 على منصة «WATCH IT»، وهو من بطولة عدد كبير من الفنانين، أبرزهم صبا مبارك، محمد شاهين، سارة عبدالرحمن، على قاسم، والعمل من تأليف مهاب طارق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل حالة خاصة حالة خاصة عبد العزيز لحظة غضب مسلسل حالة خاصة

إقرأ أيضاً:

غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"

ينطلق العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"، غدًا الأحد، على شاشة قنوات “cbc”، ويعد المسلسل من أهم وأبرز المسلسلات الذي تم عرضها في موسم رمضان الماضي 2024، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا طوال فترة عرضه، وتصدرت معظم حلقاته التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


أبطال وصناع مسلسل "الكبير أوي 8"

 


وشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن عددًا كبيرًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

 

أحداث مسلسل "الكبير أوي 8"

 

وتدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة "حزلقوم" لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة "الكبير أوي" إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد وجيسون ديرولو يجتمعان في الساحل الشمالي
  • مهمة خاصة لـستارمر.. كيف سيتعامل مع كبير صائدي الفئران؟
  • صابرين تفاجئ الجمهور بكشف تفاصيل زواجها الأخير وتعليق أبنائها
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • فريق عمل "بين السطور" يبدأ تصوير مسلسل وتر حساس
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"