بوابة الفجر:
2024-06-30@01:53:36 GMT

غدًا..نجوم "حالة خاصة" في ضيافة لميس الحديدي

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

يحل طاقم عمل وصناع مسلسل "حالة خاصة" كضيوف مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج كلمة أخيرة، وذلك غدًا الثلاثاء عبر شبكة قنوات on. 


تفاصيل الحلقة


ويتحدث الأبطال عن المواجهات والصعوبات التي تعرضوا لها، كما يتحدثوا عن كواليس المسلسل وكيف قدم "الدسوقي" دور "نديم" المصاب بالتوحد بهذا الشكل الذي نال استحسان وإشادة المشاهدين، وذلك للاحتفال بنجاح المسلسل.


تفاصيل مسلسل "حالة خاصة"
 

تدور قصة مسلسل "حالة خاصة" حوّل شاب مصاب بالتوحد، واسمه نديم أحمد أبو سريع، يريد تنفيذ وصايا والدته له، التي أوصته بها قبل رحيلها، وهو أن يصبح محاميًا مشهورًا، ومن ثم يجد فتاة يعيش معها قصة حب لأول مرة في حياته، ويقرر "نديم" الذي يجسد دوره الفنان طه دسوقي، أن تكون هذه الفتاة هي هاجر سراج التي تلعب شخصية رام الله ضمن أحداث المسلسل.

 

أبطال مسلسل "حالة خاصة"
 

ويعد "حالة خاصة "مكون من 10 حلقات يناقش من خلاله قضية التوحد وهو من بطولة طه دسوقي ويعد العمل أول بطولة مطلقة له ويشاركه بطولة المسلسل النجمة غادة عادل،حسن أبو الروس وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف مهاب طارق ومن إخراج عبد العزيز النجار.

الأغاني المقدمة من "فرقة المصريين" داخل مسلسل "حالة خاصة" 
 

استخدم داخل مسلسل "حالة خاصة" أغاني "فرقة المصريين" الذي قد عادت إلى النور من جديد وجعلت الجيل الجديد يبحث عنها ويستمع إليها ويحبها ومنذ سماع تلك الأغنيات في المسلسل أزداد البحث عنها.

 

ومن أبرز أغاني "فرقة المصريين" التي قد استخدمت داخل مسلسل "حالة خاصة" هي أغنية (الشوارع حواديت، لما كان البحر أزرق، أبدا من جديد، مافتش ليه، أوقات أشوف ملامحك، هزني).


وقد تصدرت هذه الأغنيات التريند بعد عرضها داخل مسلسل "حالة خاصة" وبدأ الجيل الجديد يعرفها ويستمع إليها ويستخدمها في فيديوهاته عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال حالة خاصة أبطال مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة أحداث مسلسل حالة خاصة لميس الحديدي داخل مسلسل حالة خاصة

إقرأ أيضاً:

أسمنت الوحدة “رفيق” رحلة العبقري الصغير “يسلم السعدي”

شمسان بوست / كتب : خالد هيثم

تتقدم العطايا الجميلة لأسمنت الوحدة في ابين ومحافظات

الوطن ، مساحة من الاعجاب وتقدير مفتوح ، لأنها علاقة خاصة ، تمتزج لها جماليات الحضور المثقف الذي يلبي رغبة كثير من الأطراف ، حينما يتملكها شيء ، بين محتوى النفس ، ولا تجد جهة تتبناها.

قبل أيام كان هناك طفل مبدع من محافظة أبين ، لديه عبقرية خاصة ، ذهب بها الى الشقيقة “تونس” ليقدمها على مسار المنافسة بين 400 مشارك من شتى الأقطاب العربية ، من خلال دعم لا محدود من شركة اسمنت الحدة ، التي عودة الجميع ، على أدوارها الرائعة التي تصنع الأحداث بدعم ورعاية ، لكثير من عطايا الشباب والإبداع وحوار مواعيدهم في الفضاء المحلي والخارجي .

يسلم وليد السعدي ” النابغة الصغير” الذي غابت عنه الدولة وكل مؤسساتها ، وجدة في اسمنت الوحدة وقيادته المثقفة بروح مجتمعية خاصة لها دلالة حضور مميز ، سقف عطاء ، أكده والد الصغير ، والذي كشف بأن الدعم الذي منح لولده كان من جهات بعينها سماها بالاسم وتصدرها “أسمنت الوحدة” ، بصفته روح شاملة للعطاء الراقي بين محطة وأخرى ، كجهة مصاحبة لا تغيب عن مناشط أبين وشبابها .

الصورة الجميلة التي رافقت عطاء الصغير ” يسلم وليد السعدي” والتي رمست الفرح في عموم الوطن ، بما قدمه ونال فيه المركز الثاني بين عباقرة العرب ، للحساب الذهني ، كان اسمنت الوحدة “لون”زآهي فيها ، قدم هويته المعتادة بروح جمالها وصوتها العالي الذي يسمع في كل مكان .. بصفته دلالة في ممر العطاء المجتمعي الرائد الذي تتبانه قيادة اسمنت الوحدة ، كمنهجية خاصة وضعها الراحل الكبير ” المؤسس” علي عبدالله العيسائي.
نبارك للعبقري الصغير ” يسلم وليد السعدي” ونرافق بكل الجمال المواقف التي يصنعها اسمنت الوحدة ، في ممرات العطاء الشبابي

مقالات مشابهة

  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)
  • أسمنت الوحدة “رفيق” رحلة العبقري الصغير “يسلم السعدي”
  • السباق نحو خلافة سعيد الناصري في مجلس عمالة الدارالبيضاء يخلق انقساماً داخل البام
  • عمرو رمزي في ضيافة لقاء على الهواء الليلة «صورة»
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • وفاة طفلة داخل مصحة خاصة بأكادير بعد خضوعها لعملية استئصال اللوزتين
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس