شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن ما حقيقة هذه المعلومة نيزك يغادر الأرض ويعود إليها، صراحة نيوز 8211; يسعى علماء للتأكيد على أن صخرة سوداء اكتشفت في المغرب عام 2018 غادرت سحب الأرض للفضاء الخارجي، لتعود إليها كطفل ضال،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما حقيقة هذه المعلومة.

.نيزك يغادر الأرض ويعود إليها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما حقيقة هذه المعلومة..نيزك يغادر الأرض ويعود إليها

صراحة نيوز – يسعى علماء للتأكيد على أن صخرة سوداء اكتشفت في المغرب عام 2018 غادرت سحب الأرض للفضاء الخارجي، لتعود إليها كطفل ضال.

وهذه الصخرة – التي يطلق عليها رسمياً اسم «شمال غرب إفريقيا (NWA) 13188» – ستكون أول نيزك يقوم بهذه الرحلة ذهاباً وإياباً.

ويلمح مظهر NWA 13188 الفقاعي وملمس البلورات والتركيب الكيميائي الدقيق بقوة إلى نوع الصخور التي تتكون من المعادن المنصهرة التي تنتجها البراكين بالقرب من ألواح المحيط الغارقة بالأرض. ووفقاً لما ذكره جيروم جاتشيكا، عالم الجيوفيزياء من المركز الوطني الفرنسي، فإن الصخرة مرت برحلة شهدت أنها قضت وقتاً طويلاً في المدار. روسيا اليوم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد حجازي يغادر معسكر منتخب مصر «تفاصيل»

غادر أحمد حجازي لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، معسكر منتخب مصر، اليوم السبت، وذلك قبل مواجهة «الفراعنة» المرتقبة أمام بوتسوانا ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 والتي ستقام في المغرب.

وفاز المنتخب الوطني بثلاثية نظيفة على نظيره الرأس الأخضر، مساء أمس الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2025.

ومن المقرر أن يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مع نظيره بوتسوانا ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا، عصر الثلاثاء المقبل، الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

أحمد حجازي يغادر معسكر منتخب مصر

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»، أن أحمد حجازي طلب من حسام حسن المدير الفني لمنتخبنا الوطني مغادرة المعسكر بسبب ظروف خاصة، ووافق العميد على طلب اللاعب وغادر المعسكر منذ قليل.

وكانت قد نشبت مشادة كلامية بين مدافع منتخب مصر أحمد حجازي والجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام حسن خلال المباراة التي التقى بها المنتخب الوطني مع نظيره الرأس الأخضر أمس الجمعة.

واعترض أحمد حجازي على حسام حسن بعدما طلب منه أن يؤدي عمليات الإحماء بسبب عدم الاعتماد عليه حتى من غياب محمد عبد المنعم.

ورفض أحمد حجازي المشاركة بدلًا من رامي ربيعة، الذي تعرض للإصابة في الشوط الثاني، ليضطر حسام حسن للدفع بأحمد رمضان بيكهام.

مقالات مشابهة

  • إسبانيا تعلق على مغادرة مرشح المعارضة الفنزويلية إليها
  • سقوط نيزك في البقاع بالبنان.. ما حقيقة هذا الأمر؟
  • أحمد حجازي يغادر معسكر منتخب مصر «تفاصيل»
  • "لا علاقة له بالزلازل".. العراق يكشف حقيقة سقوط نيزك في البلاد
  • نيزك يخترق الغلاف الجوي للأرض وشهب «البرشاويات» ستزين المنطقة العربية!
  • "الاقتصاد نيوز" تنشر أسماء الفائزين بقرعة الحج الالكترونية لمحافظة بغداد لثلاثة اعوام
  • حقيقة سقوط نيزك في الأراضي العراقية
  • المبشر: الجنوب يستحق اليوم أن يتعافى ويعود رمزاً للتآخي والتكاتف
  • عاجل - نتنياهو لـ "فوكس نيوز": ليس صحيحا أننا اتفقنا على 90 % من الصفقة مع حماس
  • أولمبي الشلف يختتم تربص تونس ويعود إلى أرض الوطن