شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بالصور الاستنفار في عكار لا يزال مستمراً .جراء مسلسل الحرائق بالمنطقة!، لا يزال مسلسل الحرائق المتنقلة في قرى وبلدات عكارية متواصلاً لليوم الخامس على التوالي وسط ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة بلغت في المناطق الجبلية .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالصور- الاستنفار في عكار لا يزال مستمراً.

..جراء مسلسل الحرائق بالمنطقة!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالصور- الاستنفار في عكار لا يزال مستمراً...جراء...

لا يزال مسلسل الحرائق المتنقلة في قرى وبلدات عكارية متواصلاً لليوم الخامس على التوالي وسط ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة بلغت في المناطق الجبلية نهاراً حدود الـ33 درجة وفي المناطق الوسطية والساحلية ما فوق الـ35 درجة.

وهذا ما فرض استنفاراً لدى مراكز #الدفاع المدني في كل أرجاء المحافظة ولدى فرق الاستجابة الأولى في اتحادات البلديات. وارتفعت حصيلة أضرار الحرائق في عكار حتى تاريخ 18 تموز 2023 عن 137 هكتاراً من الأراضي الحرجية والزراعية والعشبية، وهي أعلى مساحة مُسجلة منذ 2021. والمُقلق في الأمر هو متوسط ارتفاع الحرائق عن سطح البحر الذي بلغ 935 متراً عن سطح البحر وهو أعلى ارتفاع مُسجل حتى الآن، علماً أن حرائق الغابات في عكار وصلت حتى ارتفاع 1800 متر عن سطح البحر لهذا الموسم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في ولاية “آسام” الهندية إلى 52 قتيلا

المناطق_متابعات

أعلنت السلطات الهندية ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات العارمة الناجمة عن الهطول الغزير للأمطار في ولاية “آسام” الواقعة شمال شرقي البلاد إلى 52 قتيلًا.

وأفادت هيئة إدارة الكوارث بالولاية – في بيان أوردته قناة (إن دي تي في) الهندية اليوم /الجمعة/ – بأن 6 أشخاص لقوا مصرعهم خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية بالولاية؛ ما أدى إلى ارتفاع إجمالي حصيلة القتلى جراء الفيضانات إلى 52 شخصا.

وأشارت هيئة إدارة الكوارث إلى تضرر أكثر من 2.1 مليون شخص في 29 منطقة بالولاية جراء الفيضانات، فيمَا اضطر أكثر من 380 ألف شخص للعيش في مراكز إغاثة مؤقتة.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. وزير الإسكان يتفقد التشطيبات الداخلية بعدد من الأبراج الشاطئية.. ويتابع موقف تشغيل المنطقة الترفيهية بـ"العلمين الجديدة"
  • موت قادم من السماء.. ارتفاع ضحايا الصواعق الرعدية إلى 18 شخصاً
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 38098 شهيدًا
  • بالصور.. أبرز الأحداث في أسبوع
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في ولاية “آسام” الهندية إلى 52 قتيلا
  • دمار هائل.. هذا ما أحدثته صواريخ وطائرات حزب الله المسيرة بالمستوطنات الشمالية
  • ارتفاع جديد مرتقب في سعر الخبز
  • الشمال يحترق: مئات الدونمات مشتعلة نتيجة قصف حزب الله
  • تعرف على موعد ومكان 5 أيام من انخفاض الحرارة.. ظاهرة جوية تقلب حالة الطقس
  • تحذير من ارتفاع نسب انبعاثات الكربون في غزة جراء القصف والانفجارات