أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، انقطاع المياه عن مناطق (منشأة طاهر وتوابعها بمركز أهناسيا)، وذلك اعتبارًا من غدًا الثلاثاء الموافق 6/2/2024، من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءًا لمدة 13 ساعة.

 
وأرجعت الشركة، سبب الإنقطاع  نظرًا لأعمال التطهير بالخزان الأرضي بمحطة مياه منشأة طاهر بمركز اهناسيا.


وتناشد الشركة بالسادة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.


وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 ومن أي تليفون أرضي أو موبايل و رقم واتس آب ٠١٢١١١٧٥٨٢٧ .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شركة مياه الشرب والصرف الصحي ب مياه الشرب والصرف الصحى شركة مياه الشرب والصرف الصحي الصرف الصحى مياه صالحة والصرف الصحي شركة مياه الشرب الشرب والصرف شركة مياه شركة مياه الشرب والصرف مياه الشرب والصرف مياه الشرب بني سويف

إقرأ أيضاً:

غلق 22 منشأة طبية خاصة لمخالفة التراخيص والاشتراطات في بني سويف

نفذت لجنة حماية المستهلك في محافظة بني سويف، بإشراف السكرتير العام المساعد وبتكليفات محافظ بني سويف، حملة مُكبرة على بعض المنشآت الطبية الخاصة بمدينة بني سويف، لتحقيق الانضباط في الخدمة الصحية بمختلف أماكنها ومكوناتها.

غلق 22 منشأة طبية خاصة في بني سويف 

وتمكنت الحملة التي أشرف عليها اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد لمحافظة بني سويف من المرور على العديد من المنشآت الطبية والتي تنوعت ما بين عيادات خاصة مراكز طبية ومعامل تحاليل وأشعة، حيث قررت الحملة غلق 22 منشآة طبية خاصة ما بين11 عيادة، و9 معامل تحاليل وأشعة، ومركز للعلاج الطبيعي، وأكاديمية تمريض.

مخالفات في مراكز طبية خاصة في بني سويف 

وأسفرت الحملة عن ضبط مخالفات متفاوتة ما بين إدارة نشاط بدون ترخيص، ومخالفة لتغيير الاستخدام من سكنى إلى إداري وتجاري ومخالفة أخرى صحية، حيث قامت إدارة العلاج الحر بتحرير المحاضر واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشان.

تكثيف الحملات التفتيشية على المنشآت الطبية الخاصة في بني سويف 

من جانبه وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف باستمرار الحملات التفتيشية على المنشآت الصحية على مستوى المحافظة، وامتداد تلك الحملات للقرى والعزب، وإعداد تقارير دورية عن نتائج الحملات لتقييم الجهود المبذولة في هذا المجال الهام، خاصة وأنه يتعلق بخدمة حيوية يقدمها قطاع خدمي في مقدمة أولويات الدولة.

استقبال شكاوى ومقترحات المواطنين 

كما أشار المحافظ خلال بيان صحفي صادر عن إدارة الإعلام بديوان عام المحافظة، اليوم، إلى أن المحافظة تنفذ خطة رقابية في هذا الشأن تضم كافة الجهات المعنية وذات الصلة مع إتاحة نوافذ وقنوات عديدة لاستقبال مقترحات وشكاوى المواطنين التي تتعلق بالقطاع لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن بعض المناطق بدمياط لمدة 6 ساعات السبت.. اعرف الأماكن
  • انقطاع المياه عن عدة مناطق بشبرا الخيمة وكوم حمادة
  • لمدة 12 ساعة.. انقطاع المياه عن بعض المناطق في شبرا الخيمة
  • انقطاع المياه عن بعض مناطق شبرا الخيمة لمدة 12 ساعة للصيانة
  • «مياه الإسماعيلية»: انقطاع الخدمة في عدد من المناطق لمدة 12 ساعة السبت المقبل
  • بينها مشيخة الأزهر.. قطع المياه 5 ساعات عن 10 مناطق بالقاهرة في هذا التوقيت
  • قطع المياه عن 10 مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف المواعيد والمناطق
  • لمدة 5 ساعات.. انقطاع المياه عن عدة مناطق في القاهرة غدًا
  • غلق 22 منشأة طبية خاصة لمخالفة التراخيص والاشتراطات في بني سويف
  • الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض