شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الشناوي يخضع لبرنامج تأهيلي منفرد للتعافي من الإصابة، يغيب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي عن مباراة المارد الأحمر أمام فريق حرس الحدود، لخضوعه لـ برنامج تأهيلي بهدف تعافيه من إصابة على مستوى .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشناوي يخضع لبرنامج تأهيلي منفرد للتعافي من الإصابة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشناوي يخضع لبرنامج تأهيلي منفرد للتعافي من الإصابة

يغيب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي عن مباراة المارد الأحمر أمام فريق حرس الحدود، لخضوعه لـ برنامج تأهيلي بهدف تعافيه من إصابة على مستوى العضلة الخلفية.

ويدخل حارس المارد الأحمر لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، لأجل تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة المقاولون العرب الأخيرة.

وفاز النادي الأهلي على المقاولون العرب في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون، بأربعة أهداف مقابل هدف.

محمد الشناوي

الشناوي يغيب عن حرس الحدود للإصابة بالعضلة الخلفية وغادر الشناوي مباراة المقاولون، يوم الأحد الماضي، والتي فاز فيها النادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، وأكمل اللاعب علي لطفي المباراة بدلًا منه.

ويدخل الحارس المخضرم في برنامج تعافي من الإصابة بهدف تحضيره للمبارايات المقبلة، والإستعانة به في اخر مبارتين للفريق أمام المصري وبيراميدز أو أحدهما.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي قد حسم لقب الدوري المصري، قبل نهاية الدوري بخمس جولات، بعد فوز فريق سيراميكا كليوباترا على بيراميدز بهدفين لهدف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

مهاجم العراق يخضع لعملية جراحية بعد نزيف في الصدر

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم عن خضوع مهاجم منتخب العراق أيمن حسين لعملية جراحية في دولة الكويت بسبب إصابته أثناء المباراة ضد منتخب سلطنة عمان في البصرة أدت الى نزيف في الصدر وتم نقله على اثرها إلى الكويت.

وقاد هداف المنتخب العراقي الجديد منتخب بلاده إلى الفوز على منتخب عمان بأحرازه هدف المباراة الوحيد ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية للدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026 في كرة القدم.

وتعرض أيمن حسين خلال المباراة إلى كدمة قوية على مستوى ضلوع صدره لكنه استمر في اللعب حتى الدقيقة 84 عندما طالب بتبديله لعدم قدرته على مواصلة اللعب بحسب تقارير صحافية.

وبات مؤكدا غيابه لفترة غير محددة.

مقالات مشابهة

  • بسبب الإصابة.. داني أولمو يغيب عن مباراة سويسرا وإسبانيا
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • جوني ديب يخضع لعملية تجميل لأسنانه بعد تعرضه للتنمر
  • استبعاد محرز  وعوار من قائمة الجزائر بسبب الإصابة
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • مهاجم العراق يخضع لعملية جراحية بعد نزيف في الصدر
  • مباراة «الإصابة والمرض والفوضى» في «فلاشينج ميدوز»!
  • قلق في الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن إصابة مصطفى محمد.. «الإصابة كبيرة» عاجل
  • جمباز المقاولون يحصد الذهب في بطولة كأس مصر
  • المقاولون 2010 يهزم الأهلي وديا برباعية