استقبل أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الاثنين 5 / 2 / 2024م بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لمناقشة خطة الدعوة والمساجد وشئون القرآن بالمحافظة خلال شهر رمضان القادم .

وزير الأوقاف ومحافظ الوادي الجديد يناقشان خطة الدعوة وشئون القرآن 

يأتي ذلك في إطار التعاون والتنسيق بين وزارة الأوقاف ومحافظة الوادي الجديد، حيث تم الاتفاق على عمل مسابقة قرآنية مشتركة بين الأوقاف ومحافظة الوادي الجديد بجوائز قدرها (200) ألف جنيه مناصفة بين الأوقاف والمحافظة .

كما تم الاتفاق على فتح مركز جديد لإعداد محفظي القرآن الكريم بمدينة الداخلة بداية من العام الدراسي القادم .

أفضل وقت لصلاة الضحى.. اغتنمها الآن نائب رئيس جامعة المنصورة يفتتح دورة اللغة العربية للأئمة المتميزين بالدقهلية رحلة ترفيهية للأطفال المشاركين بالبرنامج التثقيفي بالجيزة

في إطار فعاليات البرنامج التثقيفي للطفل وإيمانًا من وزارة الأوقاف بأهمية الأنشطة الترفيهية للأطفال واهتمامًا بالجانب الترفيهي التعليمي للطفل، بما يسهم بصورة كبيرة في بناء وتطوير شخصية الأطفال وتنمية إبداعاتهم والتفاعل مع العالم والتعرف على الطبيعة من حولهم، نظمت مديرية أوقاف الجيزة رحلة ترفيهية مجانية للأطفال المتميزين المنتظمين في البرنامج التثقيفي للطفل، بمسجد موسى بن نصير بالجيزة، قاموا خلالها بزيارة متحف الفن الإسلامي بباب الخلق بالقاهرة، وسفاري بارك بمطار إمبابة، يأتي ذلك ضمن عدد من الرحلات المجانية التي تنظمها وزارة الأوقاف للأطفال المتميزين المنتظمين في البرنامج التثقيفي للطفل، بحضور الواعظة/ جيهان ياسين، الواعظة المعتمدة بأوقاف الجيزة.
وخلال الجولة أبدى الأطفال انبهارهم وسعادتهم الكاملة بهذه الرحلة، مشيدين بالبرنامج التثقيفي للطفل وسعادتهم الغامرة بهذه الجولة التثقيفية الترفيهية.
كما تم تكريم الأطفال المتميزين المشاركين بالبرنامج التثقيفي للطفل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأوقاف وزير الاوقاف محافظ الوادي الجديد العاصمة الإدارية الجديدة القران الكريم شهر رمضان التثقیفی للطفل الوادی الجدید وزارة الأوقاف

إقرأ أيضاً:

صور| الوادي الجديد تطلق أولى الدورات الحكومية في الذكاء الاصطناعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت محافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عن بدء أولى الدورات التدريبية التي ينفذها مركز التدريب على الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات التابع لديوان عام المحافظة، في مجال برامج الأوفيس و برمجة الألعاب للأطفال من سن ٨ سنوات.

وأكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وفق بيان له، اليوم الأربعاء، دعمه الكامل لمركز التدريب على علوم الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات، حيث يقدم برامج تدريبية متنوعة لجميع الأعمار ومنهم الشباب لتلبية احتياجات سوق العمل، وتنمية مهارات شباب الخريجين على برامج التحول الرقمي وتكنولوجيا المعلومات وبرامج التأهيل لسوق العمل، فضلًا عن الدورات التي يقدمها للعاملين بالجهاز الإداري بالمحافظة لتنمية قدراتهم ورفع كفاءتهم وتطوير مهاراتهم الوظيفية وتحقيق نقلة نوعية وتحسين الأداء وخلق كوادر قيادية مؤهلة للتعامل في المجالات المرتبطة بالمحليات بنطاق المحافظة بأساليب جديدة ومبتكرة وتكنولوجية.

يأتي تنفيذا الدورة التدريبية طبقا لتوجيهات القيادة السياسية بتنمية قدرات ومهارات الأطفال والشباب في التعامل مع التكنولوجيا الحديثة وآليات الذكاء الاصطناعي والبرمجة، بما يواكب التطورات العالمية بهذا المجال ومتطلبات سوق العمل المستقبلي.

جدير بالذكر أن التدريب يتاح خلال الفترتين الصباحية والمسائية بمقر المركز بمبنى التحول الرقمي خلف ديوان عام المحافظة، ولا يزال باب التقديم مفتوح للراغبين في الاشتراك.

 

الوادي الجديد تطلق أولى الدورات الحكومية في الذكاء الاصطناعي (1) الوادي الجديد تطلق أولى الدورات الحكومية في الذكاء الاصطناعي (2) الوادي الجديد تطلق أولى الدورات الحكومية في الذكاء الاصطناعي (3) الوادي الجديد تطلق أولى الدورات الحكومية في الذكاء الاصطناعي (4) الوادي الجديد تطلق أولى الدورات الحكومية في الذكاء الاصطناعي (5)

مقالات مشابهة

  • "مفهوم الوطنية الصادقة".. ندوة تثقيفية بأوقاف الفيوم
  • تنفيذ قوافل طبية بقرية بولاق بمدينة الخارجة في الوادي الجديد
  • طلاب جامعة الأزهر يشاركون في منتدى وزارة الشباب والرياضة التثقيفي
  • بحضور وزيري السياحة وشئون المجالس النيابية.. محاكمة برلمانية للشركات المخالفة في موسم الحج
  • انعقاد برنامج البناء الثقافي لأئمة وواعظات بأوقاف الفيوم
  • صور| الوادي الجديد تطلق أولى الدورات الحكومية في الذكاء الاصطناعي
  • «التضامن»: توزيع 60 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية
  • أولى فعاليات البرنامج الصيفي للأطفال بمسجد الصحابة بمدينة شرم الشيخ
  • وزير الأوقاف يعلن تخصيص 30 مليون جنيه لمشروع القرض الحسن
  • صور| ضبط حفار آبار جوفية مخالف بأراض مملوكة للدولة في الوادي الجديد