نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد ورش لتعليم أعمال السباكة الخفيفة ضمن فاعليات مبادرة صحتنا في بيئتنا بالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة والأمومة (اليونيسف) ومديرية التربية والتعليم بأسيوط بهدف توعيتهم بترشيد استهلاك المياه، والاستخدام الآمن للصرف الصحي، والعناية بالنظافة الشخصية، والنظافة العامة، وزيادة الوعي بالسلوكيات الصحية للتغذية، والتغيرات المناخية.

حضر فاعليات الورشة المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، وعبد العزيز زنار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، وسيد الشريف مدير عام الشئون الخدمية بمديرية التربية والتعليم بأسيوط، والسيد ريمون شكري منسق ميداني برنامج المياه والاصحاح البيئي بمنظمة اليونسيف.

عقب الورشة التعليمية جاء توزيع شنط لعدد وأدوات السباكة لعدد 150 مشرف صيانة بــ150 مدرسة ضمن مشروع "صحتنا فى بيئتنا"، بواقع  شنطة 50 بمركز ساحل سليم ، و50 شنطة بمركز أسيوط، و 50 شنطة بمركز أبنوب.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التغيرات المناخ والعضو المنتدب للشركة العضو المنتدب للشركة صحتنا في بيئتنا مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط شركة مياه الشرب والصرف الصحي ب الأمم المتحدة وزارة التربية والتعليم مركز ساحل سليم والصرف الصحي منظمة الأمم المتحدة منظمة الأمم المتحدة للطفولة مياه اسيوط شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط العضو المنتدب السباكة اليونسيف التربيه مديرية التربية والتعليم بأسيوط

إقرأ أيضاً:

أول نصيحة من وزير التربية والتعليم الجديد لطلاب الثانوية العامة 2024

وجه الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أول نصائح لطلاب الثانوية العامة 2024 بعد توليه الوزارة. 

جاء ذلك خلال تصريحات على قناة اكسترا نيوز، إذ قال وزير التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة 2024: "اجتهدوا ومش مهم النتيجة". 

وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه يشعر بأن امتحانات الثانوية العامة 2024 ضغط على الطلاب والمعلمين. 

ولفت وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أنه سيعمل على وضع امتحانات الثانوية العامة 2024 في مكانها الطبيعي من خلال التطوير. 

ونوه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه سيضع استراتيجة لتطوير امتحانات الثانوية العامة 2024 بعد إجراء حوار مجتمعي. 

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه يتابع مع كل كنترولات الثانوية العامة 2024 وسيحل أية مشكلات تطرأ على الامتحانات. 

ويؤدي طلاب الثانوية العامة 2024 امتحاني الكيمياء والجغرافيا كأول امتحان يؤدونه في عهد وزير التربية والتعليم الجديد. 

محاور خطة وزير التربية والتعليم 

كشف وزير التربية والتعليم عن محاور خطته قبل انطلاق العام الدراسي الجديد 2024-2025. 

وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن محاور خطته الأساسية التي يعمل عليها قبل العام الدراسي الجديد هي: حل مشكلة الكثافة، وعجز المعلمين، ومشكلة الثانوية العامة واسترجاع الطلاب للمدارس وترغيبهم فيها. 

ولفت وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن التعليم التكنولوجي أساسي في تطوير التعليم، مشيدا بخطة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم السابق. 

خبرة وزير التربية والتعليم

وردًا على ما يثير على مواقع التواصل الاجتماعي حول سبب اختياره لمنصب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وعن مؤهلاته، قال إنه يمتلك 25 عامًا من الخبرة في مجال التعليم بشكل عملي. 

ولفت وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن يدير مدارس من 25 سنة، ويتعامل مباشرة مع مشكلات الطلاب والمعلمين ويدرسها عن قرب. 

وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه من 12 عاما حصل على الدكتوراة بشكل أون لاين لشغفه في معرفة التعليم الأون لاين والمدمج. 

ولفت وزير التربية والتعليم إلى أنه سافر إلى أمريكا وحصل على دورات تدريبية عن هذا الموضوع، ثم درس الدكتوراة أون لاين للتعرف على تلك الطريقة وليس بهدف التدريس في الجامعة. 
 

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط الجديد يتفقد سير العمل بمستشفى الرمد للعيون بحي شرق
  • من قبلي لـ بحري.. الطرق والمستشفيات والتعليم والقمامة.. ملفات علي طاولة المحافظين الجدد
  • حزب «تحيا مصر» يختتم فاعليات مبادرة «أمل وحياة» ويجهز لإقامة أكبر معرض للحرف اليدوية والتراثية والبيئية
  • جامعة حلوان تطلق مبادرة لتجميل غرف الكهرباء
  • جامعة حلوان تطلق مبادرة بتجميل غرف الكهرباء بالحرم الجامعي لتعزير البيئة الملائمة وتحسين الصورة البصرية
  • "الامتحان سهل".. أراء طلاب الثانوية العامة في امتحان الكيمياء والجغرافيا بأسيوط
  • فعاليات جديدة متنوعة ضمن مبادرة "ثقافتنا في إجازتنا" بالإسماعيلية
  • أول نصيحة من وزير التربية والتعليم الجديد لطلاب الثانوية العامة 2024
  • وزير التربية والتعليم الجديد: لدي 25 سنة خبرة
  • شنطة وقلم وكراس.. «مُدرسة على الطريق» مبادرة «نور» لتعليم أطفال غزة