متابعة بتجــرد: أعلن المطرب أحمد سعد في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” عن تبرّعه بجزء من الأجر الذي يتقاضاه عن الحفلات الغنائية التي يحييها في الخارج لدعم الاقتصاد المصري.

وقال سعد خلال الفيديو: “بسبب الظروف الاقتصادية التي تمر بها مصر اليوم فهي تحتاج للدعم ووقوف أبنائها الى جانبها، لذلك بادرت للتبرع بـ50 ألف دولار لدعم الاقتصاد المصري”، مؤكداً أنه قرّر ذلك بنفسه.

وكان أحمد سعد قد تألّق في حفل جماهيري ضخم أُُقيم في القرية العالمية بإمارة دبي، وحضره أكثر من 40 ألف شخص جاؤوا من مختلف الدول العربية.

وكانت مفاجأة الحفل، ظهور شقيق أحمد الفنان عمرو سعد الى جانبه على خشبة المسرح، وهي المرة الثانية التي يتشاركان فيها الغناء في حفل غنائي، وذلك بعد أن قدّما في حفل بـ”موسم الرياض” أغنية “عملنا حملة” والتي لاقت ردود فعل قوية.

يُذكر أن أحمد سعد طرح أخيراً أغنية “بعتذرلك”، وقد تعاون فيها مع الشاعر محمد الشافعي، والملحن إسلام رفعت، والموزّع الموسيقي ومهندس الصوت يحيى مهدي.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

main 2024-02-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

كتلة الحوار: نموذج التعاون الاقتصادي المصري الأوروبي شهادة جودة للإدارة المصرية الاقتصادية

قالت كتلة الحوار إن نموذج التعاون الاقتصادي المصري الأوروبي يمثل شهادة جودة للإدارة المصرية الاقتصادية رغم التحديات والظروف الصعبة التي تواجه العالم.

وأكدت كتلة الحوار في بيان لها منذ قليل، حول فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، أن نجاح مصر في جذب مزيداََ من الاستثمارات الأوروبية خاصة المباشرة وذات الصلة بتوطين الصناعات الهامة والإستراتيچية يمثل فرصاََ إيجابية لدعم الإقتصاد المصري،  حيث أن انعكاس قوة العلاقات الإقتصادية بين مصر والإتحاد الأوروبي يعزز من فرص تداخل وإندماج الإقتصاد المصري بالإقتصاد العالمي.

وثمّنت كتلة الحوار برئاسة الدكتور باسل عادل، انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي في هذا التوقيت، تحت رعاية الرئيس السيسى،  حيث يتيح المؤتمر لكبرى الشركات الأوروبية بحث فرص الاستثمار فى البنية التحتية والطاقة والأمن الغذائى والصحة والتعليم،  ،بالإضافة إلى أن انعقاد المؤتمر وما سينتج عنه من مخرجات واتفاقيات ومذكرات تفاهم يمثل شهادة جودة اقتصادية لتقدم الإقتصاد المصري المتطور ولجهود الدولة المصرية المستمرة لتحسين ودعم المناخ الإقتصادي الجاذب للإستثمارات الخارجية بما ينعكس علي تحقيق المصالح المشتركة.

وأكدت كتلة الحوار على تقديرها لنجاح الدولة المصرية في إدارة ملفات التعاون بهذا الحجم والأهمية، حيث يفتح هذا الإطار مزيدا من الأبواب لتعاون  دولي متعدد الأقطاب والشركاء ومتنوع الشراكات على نفس الخطي،  وفي إطار كامل ومتكامل من الندية والتكافؤ والحرص علي تحقيق المصالح المشتركة. 

مقالات مشابهة

  • بحضور السيسي.. توقيع مذكرة تفاهم بين مصر والاتحاد الأوروبي لدعم الاقتصاد بمليار يورو
  • بحضور السيسي.. توقيع مذكرة تفاهم بين مصر والاتحاد الأوروبي لدعم الاقتصاد بمليار يورو (فيديو)
  • كتلة الحوار: نموذج التعاون الاقتصادي المصري الأوروبي شهادة جودة للإدارة المصرية الاقتصادية
  • عضو بـ«النواب»: افتتاح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي خطوة لدعم الاقتصاد
  • نائب رئيس المفوضية الأوروبية: نقدم 5 مليارات يورو لدعم الاقتصاد المصري
  • رئيسة المفوضية الأوروبية تعلن توقيع اتفاقية المليار الأول لدعم الاقتصاد المصري
  • محافظ المندق يدشّن فعاليات مهرجان “حبوب بلادي واللوز”
  • “بيت الخير” تعزّز وعي موظفيها في مجال مكافحة غسل الأموال
  • “غرفة أبوظبي” تتعاون مع “إي آند الإمارات” لدعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة
  • “المنفي” و”الدبيبة” يعقدان اجتماعًا لمناقشة دعم الانتخابات وتوحيد الجهود