بوابة الوفد:
2024-07-04@01:11:05 GMT

"كولر" يجهز بدلاء الأهلي في ودية سموحة

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

يخوض الأهلي مباراة ودية مع فريق سموحة في الثالثة عصر اليوم الاثنين، بملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم 16 فبراير الجاري في دوري ابطال أفريقيا.

وتأكد غياب الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق الجديد، عن مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، بسبب الإصابة بسد في العضلة الخلفية والتي تحتاج لفترة علاج وتأهيل لمدة اسبوعين.

ومن جانبة، أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي لم يعقد أي جلسات مع التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، خلال الساعات الماضية.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "هناك اتجاه لتجديد عقد معلول، ولكن النادي منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني، أحقية تحديد المدة التي سيتم الاتفاق عليه لتجديد عقده".

وفي سياق متصل يحل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي ضيفا على نظيره شباب بلوزداد الجزائري مساء يوم 16 من شهر فبراير الجاري لحساب الجولة الرابعة من مرحلة دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال افريقيا.

ويخوض الاهلي لقاء 16 فبراير الجاري محتلا صدارة الترتيب للمجموعة الخامسة برصيد خمس نقاط بينما يأتي فريق شباب بلوزداد الجزائري ثالثا في المجموعة برصيد أربع نقاط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي اخبار شباب بلوزداد الجزائری

إقرأ أيضاً:

موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر

 

بات النجم الدولي محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أعتاب الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي

وأكد الناقد الرياضي عمرو ثروت، في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" كهربا ليس سعيد داخل النادي الأهلي، وهناك بالفعل خلافات بينه وبين مارسيل كولر المدير الفني للفريق".

وأضاف:" كهربا غاضب للغاية بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي مع الأهلي؛ ولا يحب الجلوس على مقاعد البدلاء ".

وأشار:" كهربا لديه خلافات كذلك مع مساعد مارسيل كولر، وهو سبب المشكلة في مران المستبعدين من مباراة فاركو، ولذلك لم يستكمل المران".

واختتم:" كهربا يمتلك العديد من العروض السعودية، والأقرب هو الانتقال إلى أحد هذه الأندية، والنادي الأهلي رحب برحيل اللاعب عن صفوف الفريق، نظرا لأنه من المقرر أن يتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد ".

مقالات مشابهة

  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • هل يشعل القندوسي وكريستو الخلافات في الأهلي؟
  • بيان هام من نادي بيراميدز بشأن قرار رابطة الأندية بإعادة مباراة سموحة
  • بيان ناري من بيراميدز اعتراضًا على قرار استكمال مباراة سموحة
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف