شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أونانا الرحيل عن إنتر يحزنني وسحر مان يونايتد لا يقاوم، كشف أندريه أونانا، نجم مانشستر يونايتد الحالي، عن السبب الذي دفعه لمغادرة إنتر ميلان، رغم العلاقة الطيبة التي تربطه بالإدارة والجماهير،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أونانا: الرحيل عن إنتر يحزنني.

. وسحر مان يونايتد لا يقاوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أونانا: الرحيل عن إنتر يحزنني.. وسحر مان يونايتد لا...

كشف أندريه أونانا، نجم مانشستر يونايتد الحالي، عن السبب الذي دفعه لمغادرة إنتر ميلان، رغم العلاقة الطيبة التي تربطه بالإدارة والجماهير.

وقال أونانا في تصريحاته اليوم لوسائل الإعلام الإنجليزية: "أنا بحالة جيدة للغاية، لقد ذهبت إلى منزلي في الكاميرون والتقيت بأصدقائي مرة أخرى هنا في المركز التدريبي، الآن أريد حقا خوض هذه التجربة الشيقة مع مدرب كان معلمي في السابق".

وواصل: "كما تعلم، الذين يغادرون الإنتر دائما يريدون العودة، من يعلم، الحياة لا متوقعة، من الممكن أن أعود إلى هنا يومًا ما، لن أتوقف عن غناء أهازيج إنتر التي أحبها كثيرًا".

سحر مانشستر يونايتد لا يقاوم

وأضاف: "أنا ذاهب إلى نادٍ كبير لديه تاريخ عظيم [مانشستر يونايتد] كما هو تاريخ إنتر، سأبدأ بداية جديدة وأثبت للجماهير الجديدة من أنا".

وتابع: "لكن جزء من قلبي حزين، مغادرة إنتر تعني مغادرة عائلة ليس نادٍ عادي، لقد أدركت أن التواجد في إنتر هو طريقة لعيش الحياة".

وأردف اونانا: "لأكون صريحا، أنا شخص أحب التحديات الجديدة، اللعب في البريميرليج لفريق مثل يونايتد أمر لا يُقاوم".

واختتم: "إرث حُراس المرمى في يونايتد عظيم، من شمايكل إلى فان دير سار إلى دي خيا، واختياري لاستكمال هذا الإرث يجعلني فخورًا ويشعرني بالمسؤولية، كما أنني أريد الفوز بالألقاب مع زملائي الجدد!".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يستعيد «الذاكرة»

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة أرتيتا: أرسنال يواجه توتنهام بـ «بطاقة هائلة» و«اعتقاد راسخ»! «جائزة الشهر» لـ «المدرب الأصغر» في «البريميرليج»


عاد مانشستر يونايتد إلى طريق الانتصارات، بفوزه على مضيفه ساوثهامبتون 3-صفر، في المباراة التي جمعتهما، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وأهدر كاميرون أرتشر، لاعب ساوثهامبتون، ضربة جزاء في الدقيقة 32، وتمكن بعدها مانشستر يونايتد من تسجيل هدف التقدم عن طريق ماتيس دي ليخت في الدقيقة 35، وأضاف ماركوس راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين.
وفي الشوط الثاني، فشل ساوثهامبتون في تقليص الفارق، أو مبادلة مانشستر يونايتد للهجمات، حتى جاءت الدقيقة 79، والتي شهدت طرد جاك ستيفنز، لاعب الفريق، والتي بسببها كثف مانشستر يونايتد من هجماته، حتى سجل الهدف الثالث في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع عن طريق أليخاندرو جارناتشو.
ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع، محققاً انتصاره الثاني في الدوري هذا الموسم، والأول له بعد الخسارة في آخر مباراتين.
في المقابل، ظل ساوثهامبتون بلا رصيد في قاع الترتيب، حيث خسر في مبارياته الثلاث الأولى. 


 

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد وتوتنهام يستفسران عن نجم برشلونة
  • تين هاج يشيد بأداء لاعب مانشستر يونايتد
  • مدرب مانشستر يونايتد يمدح مدافعه ماتياس دي ليخت
  • مانشستر يونايتد يفوز على ساوثهامبتون في البريميرليغ
  • لاعب برشلونة رفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يستعيد «الذاكرة»
  • التشكيل الرسمي.. مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون
  • ماغواير على أعتاب الرحيل من مانشستر يونايتد بسبب دي ليخت
  • فان دي بيك يعلق على على رحيله من مانشستر يونايتد
  • غيابات مانشستر يونايتد عن مباراة ساوثهامبتون