تصدر اسم مسلسل «ريفو» الجزء الثاني، تريند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما طرحت المنصة الإلكترونية التي تعرض العمل صباح اليوم، الأربعاء الموافق 18 يوليو، الحلقتين التاسعة والعاشرة.

أخبار متعلقة

أمير عيد يطرح 3 أغاني جديدة من مسلسل «ريفو 2».. تعرّف عليها (فيديو)

قبل انطلاقه.

. تفاصيل وموعد عرض مسلسل «ريفو» الجزء الثاني

أبطال مسلسل ريفو يكشفون كواليس الجزء الثاني (فيديو)

ونرصد لكم أبرز المعلومات والتفاصيل عن مسلسل «ريفو» الجزء الثاني

أبطال مسلسل «ريڤو 2»

مسلسل «ريڤو 2» من بطولة الفنان أمير عيد، ركين سعد، حسن أبوالروس، تامر هاشم، سارة عبدالرحمن، ملك الحسيني، محمد مولا، صدقي صخر، مينا النجار، هشام الشاذلي، عمرو جمال، يوسف حشيش، مريم بدوي، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.

تفاصيل أحداث الجزء الثاني من مسلسل «ريڤو»

في الجزء الثاني من مسلسل «ريڤو» رحلة لاستكشاف التفاصيل المفقودة بين والد مريم الراحل ووالدتها (ليلى)، التي تعاني من مرض ألزهايمر في مراحله المتقدمة.

تقرر مريم اصطحاب والدتها إلى شاليه والدها القديم بمدينة العجمي في الإسكندرية، على أمل أن تستعيد ليلى جزءا من ذكرياتها السابقة.

تساعد مريم في معرفة حقيقتها وحقيقة ما تبقى من أحداث لاستكمال سيناريو فيلم والدها الأخير ريفو، حيث تتوالي الأحداث التي تكشف عن مفاجآت جديدة.

الحلقة 9 م مسلسل "ريفو" الجزء الثاني الحلقة 10 م مسلسل "ريفو" الجزء الثاني اخر حلقتين من م مسلسل "ريفو" الجزء الثاني ابطال م مسلسل "ريفو" الجزء الثاني احداث م مسلسل "ريفو" الجزء الثاني قصة م مسلسل "ريفو" الجزء الثاني تفاصيل م مسلسل "ريفو" الجزء الثاني امير عيد مسلسل ريفو الجزء الثاني حلقات مسلسل ريفو الجزء الثاني

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين مسلسل ريڤو 2 امير عيد مسلسل ريفو الجزء الثاني الجزء الثانی من مسلسل م مسلسل

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6، وذلك بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الماضية من المسلسل، حيث تتابع الدكتورة اعتزاز أو تيتا زوزو حل المشاكل والأزمات التي يواجهها أبنائها وأحفادها، وذلك بعد ما تم القبض على حفيدتها لقيامها بتصوير أشخاص غرباء في الشارع من أجل رفع مشاهدتها على منصات التواصل الاجتماعي، وتنتقل بعدها للعيش معها في محاولة لتقويم سلوكها.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 في تمام الساعة الـ 8 من مساء اليوم على منصة WATCH IT الرقمية، وهي ميرة استثنائية لمشتركي المنصة التي تتيح لهم مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها التلفزيوني بـ 24 ساعة، ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على المنصة الإلكترونية.

بينما تبدأ مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على شبكة قنوات DMC، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC، وفي الـ 11 مساء على قناة DMC دراما.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي كوميدي حول الدكتورة اعتزاز التي تعمل أستاذ في كلية الزراعة وفي لجنة الرقابة على الصادرات الزراعية، وتواجه بكل قوى فساد البعض بينما في الوقت نفسه تساعد أبنائها في تربية أحفادها.

المسلسل من بطولة إسعاد يونس، محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، حمزة العيلي، سمر علام، صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، ومن إخراج شيرين عادل.

مقالات مشابهة

  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان» الموسم السادس
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)
  • البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)