تحل اليوم 5 فبراير، ذكرى رحيل الفنان عزت العلايلي، والذي وافته المنية عن عمر ناهز 86 عامًا، ويٌعد واحدًا من أهم نجوم الفن المصري، الذي ترك إرثًا فنيًا ذات قيمة كبيرة ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، امتد لنحو 60 عامًا.

أمنية عزت العلايلي الأخيرة

وقبل وفاته ببضعة أشهر، كشف الفنان عزت العلايلى في تصريحات صحفية، عن أمنيته التي لا زالت تعانقه حتى لحظاته الأخيرة وهي أن يجمعه الله بزوجته لأنها كانت الأقرب والأوفي لقلبه، واصفًا إياها بالصديقة والحبيبة.

وأضاف «العلايلى»، أنه لم يكن يخشي من الموت؛ وإنما من المرض وتقدم العمر وأن يصبح عاجزًا عن ممارسة حياته بشكل طبيعي، لافتا إلى أنه كان يعتبر نفسه من المحظوظين لاصطفاء الله له بزيارة بيته أكثر من مرة، قائلا: «وهو اصطفاء من الله أن يصعد أحد لجيل عرفات ويؤدى مناسك الحج».

زيارة العلايلي لأداء مناسك الحج  وأوضح الراحل عزت العلايلى في تصريحاته، أنه إنتابه شعور ممتزج من السعادة والرهبة عند رؤيته للكعبة المشرفة، وكأنه يٌغسل من داخله، مشيرًا إلى أنه كان دائم الدعاء لأولاده وأحفاده لأنهم نقطة الضعف بالنسبة له.

وكان الفنان الراحل عزت العلايلى، قد تزوج من سناء الحديدي، وأنجب منها أولاده محمود ورجاء، وفارقت زوجته الحياة بعام 2017.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عزت العلايلي أمنية عزت العلايلي ذكرى وفاة عزت العلايلي

إقرأ أيضاً:

إسلام إبراهيم يخطف الأنظار ببوستر أحدث أعماله الدرامية الجديدة


 

رفع الفنان إسلام إبراهيم، مستوى الحماس لجمهوره من خلال الكشف عن بوستر أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "مطعم الحبايب"، بطولة الفنان أحمد مالك، والفنانة هدى المفتي، والمنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة.
 

ونشر إسلام عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" ، صورة للبوستر الرسمي للمسلسل، وظهر عليه مجموعة من أبطال العمل، وعلق قائلا: "بسم الله توكلنا على الله".

تعليقات الجمهور على منشور إسلام إبراهيم

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، ان شاء الله منتظرينك، وغيرها من التعليقات. 

 

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل "مطعم الحبايب" بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.


أحداث مسلسل مطعم الحبايب

تدور أحداث مسلسل مطعم الحبايب حول قصة فريدة ومختلفة في عالم المطبخ، وهو ما يسمى بـ"دراما المطبخ" وذلك في جو من الإثارة والتشويق الممزوجة بالكوميديا، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم يخطف الأنظار ببوستر أحدث أعماله الدرامية الجديدة
  • بـالصواريخ.. ماذا استهدف حزب الله مساء اليوم؟
  • 5 معلومات عن مؤلف أغنية فيلم تيتانيك بعد وفاته.. عانى في سنواته الأخيرة
  • حنان ترك وصلاح عبد الله من تبادل الرسائل إلى الاحتفاء بنجاح ابنته دنيا
  • عبد الله رُشدي: السر وراء إنكار عروبة مصر هو إخراج جيل خائن
  • حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته بـ«كيك بابجي»
  • عودة: ماذا يجني المعطلون من التعطيل؟
  • سر تصدر حمدي الميرغني للتريند.. تفاصيل
  • ماذا يجري بين السنوار وحزب الله؟ حماس تترقب!
  • زمن عجيب وغريب.. شيخ مصري يرد على شائعات وفاته (صورة)