عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، عاطل بالسجن المشدد 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بمنطقة إمبابة.

أحالت النيابة العامة المتهم "مصطفى. م"، 34 سنة، عاطل، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليه تهمه حيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم  4038 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة إمبابة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على المتهم حال تواجده وجلوسه أمام سكنه، وبحوزته 15 كيسا بلاستيكيا تحتوي على مواد مخدرة، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر بإحرازه للمضبوطات بقصد الاتجار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جنايات جنوب الجيزة الإتجار في المواد المخدرة امبابة

إقرأ أيضاً:

المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر الواتس آب

 


قضت محكمة الجنايات بمعاقبة متهم بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات عما اسند اليه من اتهام بالتعدى على حرمة فتاة وتهديدها بان اساء استخدام مواقع التواصل الاجتماعى للتشهير بها كما قضت المحكمة بالزام المتهم بالمصاريف الجنائية بالدعوى.


أسندت النيابةالعامة  للمتهم أنه بدائرة  قسم شرطة الجيزة، محافظة الجيزة هدد المجني عليها "م.م" كتابة بإفشاء أمور خادشة بالشرف وهى صورها المتحصلة من جريمة التعدى على حرمة الحياة الخاصة  وكان تهديده مصحوبًا بأمر حملها على تقديم مبالغ مالية له على النحو المبين بالاوراق.



واضاف امر الاحالة ان المتهم  أنشأ حسابا خاص به على الشبكة المعلوماتية " تطبيق الواتس ـ اب" بهدف أرتكاب جريمته، كا تعدى على حرمة الحياة الخاصة للمجنى عليها  بأن التقط ونقل من الأجهزة صورة المجنى عليها بمكان خاص بغير رضاءها على النحو المبين بالأوراق وتعمد إزعاج ومضايقة المجني عليها بطريق إساءة إستعمال أجهزة الاتصالات.


وكشفت حيثيات المحكمة فى الحكم الصادر ضد المتهم ان وقائع الدعوى حسبما إستقرت فى عقيدة المحكمة وإطمأن إليه وجدانها مستخلصة من جميع أوراقها وما تم فيها من تحقيقات وما دار بشأنها بجلسات المحاكمة، تتحصل في أن المجني عليها كانت قد تعرفت بالمتهم  فقد أطلقت المجني عليها العنان لعاطفتها المتهورة المراهقة، فإستغل المتهم في المجني عليها تهورها وإنفلاتها فغذى لديها وهم الحب الكاذب علّه يتمكن من إيقاعها في حبائله، فأنشأ حسابا إلكترونيا على تطبيق "واتساب" مرتبط بخط هاتفه، مستهدفا الوصول بإستخدامه إلى إيقاع المجني عليها في شراكه لإبتزازها ماديًا، فمهد لتحقيق هدفه بإجبارها على الرضوخ لطلبه وإلتقط صور لها وهى عارية وشبه عارية، فإمتثلت. وإذ شعر المتهم أخيرا أنه قد تحصل على وسيلة لا تستطيع المتهمة إلا الإذعان لها إذا ما لوح مهددا بها مستهدفا إبتزازها ماديًا، مستخدما الرسائل النصية وحسابه المنشأ سلفا عبر تطبيق "واتساب" وهددها كتابة عبر الرسائل النصية.

مقالات مشابهة

  • المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر الواتس آب
  • المشدد 5 سنوات لمُدانٍ بتهديد فتاة عبر الواتس آب
  • حبس عاطل ضبط بحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين بالمنوفية
  • بعد قليل.. «جنايات القاهرة» تستكمل محاكمة مجدي شطة لتعاطيه مواد مخدرة
  • بقصد الاتجار.. ضبط عاطل بحوزته كمية من الهيروين في الشرقية
  • المشدد 5 سنوات لعاطل ضبط بحشيش وسلاح أبيض بالقاهرة
  • المشدد 10 سنوات لمتهم بالسرقة وحيازة سلاح بالقاهرة
  • المشدد 10 سنوات لعاطل في سرقة المساكن بالنزهة
  • ضبط مواد مخدرة بحوزة 7 عناصر إجرامية في الجيزة 
  • ضبط تاجر مخدرات في الواحات بعد كمين محكم ومصادرة مواد مخدرة