البوابة:
2024-06-30@00:52:56 GMT

لأول مرة في العالم: تسوق من سيارتك داخل مول في دبي!

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

لأول مرة في العالم: تسوق من سيارتك داخل مول في دبي!

البوابة – خلال مهرجان الشارقة لريادة الأعمال 2024، أعلن محمد العبار، مؤسس ورجل الأعمال إعمار ونون، عن مشاريع جديدة في ميناء خور دبي، والتي تشمل مدينة تبلغ مساحتها 6000 كيلومتر مربع، أي ضعف حجم وسط مدينة دبي، برج يبلغ طوله كيلومتراً واحداً ومركزًا تجاريًا جديدًا مبتكرًا يسمح للزوار بقيادة سياراتهم الكهربائية من خلاله، وفقًا لما أوردته صحيفة جلف توداي ستاف ريبورتر.

اقرأ ايضاًتوقع ارتفاع أسعار المساكن في دبي 2024.. بعد إنهيارها بسبب جائحة كورونا

يقول العبار إنه من المرجح أن يكون المشروع مميزًا بشكل لا يصدق لأن هذه ستكون المرة الأولى التي يُسمح فيها بدخول السيارات إلى مركز تجاري، مضيفًا أنه "شيء مثير"، موضحًا "لم نتوصل إلى هذا بأنفسنا، لقد تعلمناه" "من مكان ما”، بحسب ما أوردته صحيفة الخليج تايمز.

كما أعطى رجل الأعمال الناجح تفاصيل بشأن البرج الجديد، الذي حصل على الضوء الأخضر وبدأ تشييده الآن، واصفا إياه بـ”برج خليفة الأنثى”، وقارن بين تصميمه الأنيق ومارلين مونرو الشهيرة، بحسب ما نقلته صحيفة الخليج تايمز، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن مظهره الأولي خلال الشهرين المقبلين وفقًا لصحيفة الخليج اليوم.

يمتد مشروع خور دبي الجديد على مساحة تزيد عن 6000 كيلومتر مربع، ومن المتوقع أن يصبح "وسط المدينة الجديد" وفقًا لصحيفة الخليج تايمز، وتعليقًا على سبب عدم قيام إعمار ببناء "أطول برج في الإمارات العربية المتحدة"، مشيراً إلى الكيفية التي يخططون بها لتجميل المدن من خلال الموازنة بين جاذبية التصميم الإسلامي ولغة العمارة الحديثة، وهو ما أعطى الشارقة مثالاً على الجهد الناجح في ذلك، واصفاً مدى صعوبة هذا التوازن، كما ورد في صحيفة الخليج اليوم.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الإمارات العربية المتحدة تكنولوجيا سيارات كهربائية الشارقة التسوق صحیفة الخلیج

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمى لـ«الأسبوع»: مش هعمل شخصية «السفاح» تاني

أعرب الفنان أحمد فهمى، عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التى يستقبلها خلال الفترة الحالية عن فيلمه الجديد «عصابة الماكس»، والذى يعرض حاليا داخل صالات العرض السينمائي.

وقال «فهمى» في تصريح خاص لـ«الأسبوع»، إنه بذل مجهود كبير أثناء تصوير هذا الفيلم داخل الصحراء وسط العاصفة الترابية.

وعن تداول أخبار بأنه سيقوم ببطولة المسلسل الجديد «سفاح التجمع»، نسبة لنجاح مسلسله «سفاح الجيزة» الذى قدمه مؤخرا، رد «فهمى»: «مش هعمل شخصية السفاح تانى»، وأتمنى النجاح لأى فنان آخر يجسدها بأبعاد وطريقة أخرى.

يذكر أن فيلم «عصابة الماكس»، تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول «الماكس»، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبوالسعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

مقالات مشابهة

  • صحيفة أميركية تدعو بايدن للانسحاب من سباق الرئاسة
  • أول صحيفة أميركية كبرى تدعو بايدن للانسحاب: أعظم خدمة يقدمها
  • بنك الخليج الأفضل في التنمية المستدامة بمكان العمل
  • أحمد فهمى لـ«الأسبوع»: مش هعمل شخصية «السفاح» تاني
  • «فايننشال تايمز»: العالم يتجه نحو «حروب الغذاء»
  • التصرف السليم حال انفجار كاوتش السيارة أثناء القيادة بسرعة تتجاوز 100 كم؟
  • صحيفة نيويورك تايمز تدعو بايدن إلى الانسحاب من السباق إلى البيت الأبيض
  • ما أسباب انقطاع الكهرباء في مصر؟.. «الشركة القابضة» توضح لأول مرة
  • بيزنس داي: لهذه الأسباب.. طرابلس ثاني أسوأ مدينة في العالم للعيش فيها
  • لأول مرة.. جامعة القاهرة تخترق حاجز أفضل 15 جامعة على مستوى العالم في تخصصي الصيدلة والسموم