صحافة العرب:
2024-10-02@00:12:07 GMT

شرطة الشارقة تحتفي بيوم النزيل العالمي

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

شرطة الشارقة تحتفي بيوم النزيل العالمي

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن شرطة الشارقة تحتفي بيوم النزيل العالمي، و تضمنت المبادرة التي حضرها العميد أحمد عبدالعزيز شهيل مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية والعقيد منى سرور الشويهي نائب مدير الإدارة .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرطة الشارقة تحتفي بيوم النزيل العالمي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرطة الشارقة تحتفي بيوم النزيل العالمي

و تضمنت المبادرة التي حضرها العميد أحمد عبدالعزيز شهيل مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية والعقيد منى سرور الشويهي نائب مدير الإدارة والعقيد عبدالله الغزال رئيس قسم الإصلاح والتأهيل وعدد من ضباط المؤسسة ، دعوة عدد من أصدقاء النزلاء القدامى الذين لم يلتقوهم منذ زمن طويل وقضاء وقت سعيد معهم في أجواء حميمية يملؤها فرحة اللقاء وحديث الذكريات.

و أكد العميد أحمد عبدالعزيز شهيل حرص المؤسسة العقابية على تأهيل النزلاء نفسياً ومعنوياً والأخذ بأيديهم لدمجهم في المجتمع بعد الإفراج ، مؤكداً أن للنزلاء حق الحياة والعيش الكريم وأن العقوبة المقررة هي عقوبه وقتية ولا تعني أن نسلبهم كامل الحرية ،و جهود المؤسسة كبيرة نحو تغيير النظرة العامة تجاههم وتوفير الفرص الجديدة لهم لبناء مستقبل أفضل بعد الإفراج وتحقيق إصلاح حقيقي ومستدام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

16 نزيلاً اعتنقوا الدين الإسلامي في إصلاحية الشارقة خلال 9 أشهر

الشارقة: «الخليج»
كشفت المؤسسة العقابية والإصلاحية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، اعتناق 16 نزيلاً بالمؤسسة للدين الإسلامي خلال التسعة أشهر من العام الجاري 2024، وذلك بالتعاون مع مركز الدعوة والإرشاد بدبي.
وأوضح العقيد عبد الله راشد علاي النقبي -مدير إدارة المؤسسة بالإنابة- أن المؤسسة تسعى باستمرار إلى توفير بيئة إصلاحية قائمة على مبادئ الرعاية والتوجيه، مشيراً إلى أن هذه الجهود تأتي في إطار دور المؤسسة في تأهيل النزلاء نفسياً واجتماعياً، بغض النظر عن دياناتهم أو معتقداتهم؛ ما يسهم في تعزيز قيم التسامح والتفاهم الثقافي والديني.
وأضاف: إن الهدف الرئيس هو إعادة دمج النزلاء في المجتمع بصورة إيجابية بعد انتهاء مدة محكوميتهم، بما يساعدهم على استعادة حياتهم الطبيعية بشكل فعال وبنّاء، وأشار إلى أن هذا النهج يسهم في تقويم سلوك النزلاء وتقليل معدلات العودة إلى الجريمة، والإسهام في بناء مستقبل أفضل لأنفسهم وللمجتمع.
من جانبهم أعرب النزلاء عن أن تعرفهم بشكل أعمق على جوهر الدين الإسلامي وقيمه التي تدعو إلى المحبة والرحمة والتسامح، إضافةً إلى أن المعاملة الطيبة والاهتمام الذي لمسوه من المسؤولين، كان من الأسباب الرئيسة التي دفعتهم إلى اعتناق الإسلام، كما أوضحوا أن المحاضرات الدينية التي ألقاها الأئمة المتخصصون أسهمت في تعزيز فهمهم لتعاليم الإسلام؛ ما دفعهم إلى إشهار إسلامهم.

مقالات مشابهة

  • «الشارقة للتمكين» تناقش الابتكار في المشاريع الإنسانية
  • مؤسسات وهيئات أم القيوين تحتفي بـ «اليوم العالمي للمسنين»
  • شرطة عجمان تحصد 12 جائزة دولية لأفضل الممارسات
  • صنعاء تحتفي باليوم العالمي للبن
  • 16 نزيلاً اعتنقوا الدين الإسلامي في إصلاحية الشارقة خلال 9 أشهر
  • جامعة الشارقة تحتفي بطلبة كلية الصيدلة بحفل المعطف الأبيض
  • غدا المنظمة العربية للتنمية الزراعية تحتفي بيوم الزراعة العربي لعام ٢٠٢٤
  • متحف كفر الشيخ يحتفل بيوم السياحة العالمي وفك رموز حجر رشيد
  • «الثقافة» تحتفي باليوم العالمي للترجمة.. تخفيضات على إصدارات هيئة الكتاب
  • شرطة دبي تحتفي بيوم السياحة العالمي ب5 فعاليات ومبادرات