شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الهيئة الوطنية للانتخابات تعكف على دراسة المواعيد القانونية للانتخابات الرئاسية، جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني لمجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة، والذي عُقد ظهر اليوم بحضور جميع أعضاء .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهيئة الوطنية للانتخابات تعكف على دراسة المواعيد القانونية للانتخابات الرئاسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهيئة الوطنية للانتخابات تعكف على دراسة المواعيد...

جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني لمجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة، والذي عُقد ظهر اليوم بحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة، وتمت خلاله مناقشة الإجراءات الإدارية واللوجيستية للانتخابات الرئاسية المرتقبة.

وأشارت الهيئة الوطنية للانتخابات إلى أنها مستمرة في تحديث وقيد الطلبات بقاعدتي بيانات منظمات المجتمع المدني ووسائل الاعلام المحلية والأجنبية لاستخراج التصاريح اللازمة، وفقا للقرارات المنظمة من الهيئة في هذا الشأن.

وأهابت الهيئة الوطنية للانتخابات بالجميع وبكافة وسائل الإعلام، استشعار روح المسئولية، وعدم الانسياق خلف أخبار غير صحيحة، مشددة على أن الهيئة الوطنية للانتخابات هي المصدر الوحيد للمعلومات الخاصة بكافة الاستحقاقات الانتخابية. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس للانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

النائب العام: واقعات جنائية لـ 120 مترشحا للانتخابات البلدية من أصل 2389

كشفت النيابة العامة عن وجود واقعات جنائية لـ (120) مترشحا للانتخابات البلدية من أصل ( 2389) مترشحا .

وأفاد كتب النائب العام أن هيئة النيابة العامة قامت بناء على طلب من المفوضية الوطنية العليا للانتخابات تِبيان الحالة الجنائية لـ ( 2389) مرشحاً ، لغرض الاستيتاق من صدور حكم جنائي يمنع الترشح للانتخابات البلدية.

وأوضح المكتب قاعدة معلومات النيابة العامة كشفت عن واقعات جنائية يُلاحق في إطار إجراءاتها (120) مرشحاً ، لارتكابهم جنايات وجنح.

وأشار إلى النيابة العامة أحالت إلى المفوضية لإجراء شؤونها في المعلومات المتعلقة بدعاوى ضد مرشحين صدرت فيها أقضية بالإدانة ، وكذلك دعاوى ضد مرشحين آخرين مازالت منظورة.

الوسومالنائب العام

مقالات مشابهة

  • تونس تبدأ اليوم مرحلة الصمت الانتخابي عشية انطلاق الانتخابات الرئاسية بالداخل
  • بدء مرحلة الصمت الانتخابي في تونس استعدادًا للانتخابات الرئاسية
  • تونس: الإعلان عن النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية 9 أكتوبر الجاري
  • كورسات في اللغة الإنجليزية من الجامعة الأمريكية لذوي الهمم.. اعرف المواعيد
  • رئاسيات تونس.. حملة انتخابية باهتة
  • “الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ” تستضيف تمرين “ميتافيرس الأزمات” الوطني
  • منظمة حقوقية تنتقد مسعى تونس لترسيخ الاستبداد عشية الانتخابات الرئاسية
  • بدء عملية الاقتراع للانتخابات الرئاسية التونسية
  • النائب العام: واقعات جنائية لـ 120 مترشحا للانتخابات البلدية من أصل 2389
  • القانونية النيابية: ما يسمى بالعيد الوطني اليوم لا أساس ولا قيمة له