موقع النيلين:
2024-09-30@17:32:31 GMT

الكرة المصرية هل هى أسطوانة مشروخة؟

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT


■ الكرة المصرية وما أدراك ما الكرة المصرية! هل هى دراما سوداء؟ هل هى حكاية حزينة مملوءة بالتوتر؟ هل هى أسطوانة مشروخة؟ هل تجلد وتعذب محبيها؟ هل هى أيقونة التعصب؟ قل لى مشاعرك، مقتنع أم غير مقتنع؟.

■ بعد خروج مصر هذا الخروج المخزى ساد الحزن والألم، بل الثورة على ما تم.

كل المصريين وأنا منهم سنقول بصوت عالٍ: «مفيناش حاورينى يا كيكة مفيناش لف ودوران مبقاش فيه وقت يا روحى للشكوى والهجران- ليك ماضى كله سوابق على مين على مين على مين- متروحش تبيع الميه فى حارة السقايين».

■ وأسأل: هل هذه الأغنية التى غناها الكينج محمد منير تعبر عن العلاقة بين المصريين واتحاد الكرة وأعضائه والمدير الفنى فيتوريا الذين رموها علينا، وحدث لنا ما حدث؟ أكيد.

■ هذا غير الهدوء الذى يسود المناخ العام.. هناك التردد فى قرار فيتوريا، وقتهم محدود وضيق جدًا، أمامهم خمسة عشر يومًا لخلعه وتدبير الثلاثة شهور المرتب- إما أن يبقوا عليه ويدفعوا مكافأة وهى ٦٠٠.٠٠٠ دولار لمدة ثلاثة شهور، أو يدفعوا هذا المبلغ لمدة ٤٨ شهرًا لمدة أربع سنوات، وهى تعادل حوالى ٩٦٠.٠٠٠ دولار، تسعمائة وستين ألف دولار. هل هذا الموضوع يحتاج إلى التردد أو تضييع هذا الوقت الذى يثير المصريين؟

أما إذا كانوا يظنون أنه يمكن أن يتفاوض فى تخفيض حقه كما هو واضح فى عقده مع الاتحاد، وهو فى رأيى عقد إذعان ومكتوب بسذاجة يُحاسب عليها المستشار القانونى والمالى والعضو الذى رشح ووافق على كل مطالب السيد

فيتوريا.

ويتبقى لا تتعب نفسك.. هى دى عادتنا ولّا هنشتريها.

عبدالمنعم عمارة – المصري اليوم

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يكشف تفاصيل إصابة 4 وانهيار منزل في انفجار أسطوانة غاز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، حول المنزل المنهار، جراء انفجار اسطوانة غاز بمنطقة حي السلام بمركز منية النصر، مما تسبب فى إصابة 4 أفراد بحروق متنوعة، من الدرجة الأولى والثانية والثالثة وانهيار سقف الدور الثاني الذي كان معروش بالخشب.

رئيس مدينة منية النصر يزورمصابي انفجار اسطوانة غاز وانهيار منزلهم:

وكلف محافظ الدقهلية، المحاسب محمد عبدالباقي رئيس مركز ومدينة منية النصر بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية والتوجه الي موقع الحادث والتعامل معه ( الصحه - الإسعاف - الحماية المدنية - مركز شرطة منية النصر - التضامن الاجتماعي )  حيث جرى نقل جميع المصابين الي المستشفى لتلقي العلاج .

فرض كردون امني ولجنة لفحص المنشات الآيلة للسقوط:

أمر " محافظ الدقهلية" بفرض كردون أمني حول المنزل والمنازل المجاورة وعرضهم علي لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لإصدار قرارات إزالة لهم في حالة التأكد من عدم صلاحيتهم الإنشائية ، ورفع الأنقاض الناجمة عن الانيهار .

ووجه المحافظ فريق العمل بالشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان المحافظة بمتابعة الموقف أول بأول والتنسيق مع كافة الجهات المعنية .
من جانبه انتقل  رئيس مركز ومدينة منية النصر" الي مستشفى منية النصر للاطمئنان علي المصابين وتقديم الدعم والرعاية الكاملة لهم .

صحة الدقهلية: بدء فحص طلاب المدارس ضمن حملة القضاء على البلهارسيا إصابة 4 أشخاص وانهيار جزئي لمنزل في انفجار أسطوانة غاز بالدقهلية

 

WhatsApp Image 2024-09-30 at 2.42.58 PM (1) WhatsApp Image 2024-09-30 at 2.43.00 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 2.43.03 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 2.43.02 PM

مقالات مشابهة

  • قرارات عاجلة من محافظ الدقهلية بعد إصابة 4 أشخاص في انفجار أسطوانة غاز بمنزل بمنية النصر
  • إصابة 4 أشخاص نتيجة انفجار أسطوانة غاز في منزل بالدقهلية
  • محافظ الدقهلية يكشف تفاصيل إصابة 4 وانهيار منزل في انفجار أسطوانة غاز
  • إصابة 4 أشخاص وانهيار جزئي لمنزل في انفجار أسطوانة غاز بالدقهلية
  • البنك المركزي يطلق الوكالة المصرية لضمان الصادرات والاستثمار غدا
  • إصابة شخصين فى حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز بمنزل بالشرقية
  • وزير الشباب والرياضة: استمرار ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية
  • «المصريين الأحرار»: الدولة المصرية وقيادتها الرشيدة ملتزمة بدعم الأشقاء في أحلك الظروف
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)
  • عمرو الجنايني: الزمالك سيبقى كبير الكرة المصرية والأفريقية