أخبارنا المغربية ــ سطات

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لولاية أمن سطات، صباح يوم الأحد 4 فبراير الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة، من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في سياقة دراجة نارية بطريقة استعراضية وخطيرة بالشارع العام وتعريض أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم للخطر.

وكانت مصالح ولاية أمن سطات قد تفاعلت، بسرعة وجدية كبيرة، مع تسجيل فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه دراجة نارية تقوم بمناورات استعراضية وخطيرة أمام إحدى المؤسسات التعليمية، معرضة سلامة راكبها ومستعملي الطريق لخطر داهم، حيث باشرت بشأنه أبحاثا مكنت من توقيف السائق المشتبه فيه بمنزله بمدينة سطات.

 وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما تم إيداع الدراجة النارية المستعملة في هذا النوع من السياقة الخطيرة بالمحجز البلدي على ذمة البحث المتواصل في هذه القضية.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

محرز يقود الأهلي لتحقيق أول فوز أمام بيرسبوليس الإيراني

قاد نجم المنتخب الوطني، رياض محرز، فريقه الأهلي السعودي، اليوم الإثنين، لتحقيق أول إنتصار في منافسة دوري أبطال آسيا للنخبة.

بهدف دون مقابل، في المباراة التي إحتضنها ملعب “الملك عبد الله الفيصل”، برسم الجولة الأولى من المنافسة الأسياوية.

وشارك لاعب الخضر، محرز، كأساسي في المواجهة، لغاية الدقيقة الـ76 من الشوط الثاني، وبصم على تمريرة الهدف الوحيد في اللقاء، في الدقيقة الثانية من الشوط الأول. بعد أن منح زميله، فرانك كيسي، تمريرة، توغل على إثرها منفردا بالحارس الجزائري، أليكسيس قندوز، وسجل هدفا رائعا في مرماه، بتسديدة قوية.

وفي الدقيقة الـ57 من الشوط الثاني، ضيع رياض محرز، ضربة جزاء، في الدقيقة 59 من الشوط الثاني، وغادر الميدان في الدقيقة الـ76 من الشوط الثاني.

للإشارة، رياض محرز، تنقيط 6.6 في هذه المواجهة، فيما نال مواطنه، وحارس المنتخب الوطني، أليكسيس قندوز، تنقيط 7.5 في المواجهة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • ضبط 33 دراجة نارية مخالفة خلال يوم
  • مرباح يثير الهلع ويتسبب في توقيف في مواجهة “الجياسكا” و إتحاد بسكرة
  • جابوا الربحة.. سياقة دراجات نارية بطريقة متهورة توقع شابين في ورطة
  • طار فى الجو واترمي على الاسفلت ونزف.. مصرع شخص اثر تصادم دراجة نارية بميكروباص بالمنوفية
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنان جمال فرفور يتفاعل مع “راقصة” استعراضية ويخطف منها “شبال” بطريقة مثيرة وساخرون: (دي فوضى والله والحرب شالت عقول الفنانين قبل أي زول)
  • ميتروفيتش يقود تشكيل الهلال أمام الريان بدوري أبطال آسيا للنخبة
  • تريزيجيه يقود الريان أمام الهلال في النخبة الأسيوية
  • إصابة شخصين إثر تصادم دراجة نارية وسيارة فى بنى سويف
  • إصابة شابين في تصادم دراجة نارية بسيارة ملاكي بطريق اهناسيا ببني سويف
  • محرز يقود الأهلي لتحقيق أول فوز أمام بيرسبوليس الإيراني