لجريدة عمان:
2024-07-03@20:57:33 GMT

930 راميا في مسابقة الرماية بوادي بني عمر

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

930 راميا في مسابقة الرماية بوادي بني عمر

صحم - اختتمت فعاليات مسابقة الرماية السنوية بالأسلحة التقليدية في نسختها العشرين والتي نظمها فريق وادي بني عمر للرماية بولاية صحم بالتعاون مع الاتحاد العُماني للرماية بالأسلحة التقليدية، وأقيم حفل التكريم برعاية المكرم سالم بن مسلم قطن نائب رئيس مجلس الدولة، حيث بلغ عدد الرماة المشاركين 930 راميا تألقوا في مسابقات الرماية بالسكتون والرماية بالأسلحة الثقيلة ومسابقة الرماية الفردية بالأسلحة الثقيلة وبالسكتون، والتي استمرت ثلاثة أيام واتسمت بالحماس والمستويات العالية والمهارة بين المشاركين من خلال الرغبة في تحقيق المراكز الأولى.

وفي اليوم الختامي للمسابقة وبعد التصفيات النهائية للمتأهلين، حصل على المركز الأول في مسابقة إسقاط الأطباق بالسكتون فريق اتحاد المسيب (ب) وجاء في المركز الثاني فريق اتحاد المسيب، فيما حصل على المركز الثالث فريق وادي الأصامي.

وفي مسابقة إسقاط الأطباق بالبندقية الثقيلة، توج بالمركز الأول فريق المرافض، وجاء في المركز الثاني فريق اتحاد المسيب، فيما حصل فريق اتحاد شمال الباطنة على المركز الثالث. وفي مسابقة الرماية الفردية، برهن الرماة المشاركون إمكانياتهم التي وصلوا لها، وعكست استعداداتهم لهذه المسابقة التي حرص على تنظيمها فريق وادي بني عمر للرماية سنويا الارتقاء بمستواها بما يحقق الأهداف المرجوة، ومن خلال النتائج، انتزع الرامي سالم بن هويشل الدرعي المركز الأول، وحل في المركز الثاني الرامي فارح بن عامر الحمر، وجاء في المركز الثالث مسعود بن علي المعشني، أما على مستوى مسابقة الرماية لفئة الناشئين، فقد جاء في المركز الأول حسين بن محمد الحمر، وحل في المركز الثاني سعيد بن سالم المعشني، فيما جاء في المركز الثالث سعود بن راشد الكلباني.

تخلل الحفل الختامي عدد من الفقرات المتنوعة؛ حيث قدَّم رئيس فريق وادي بني عُمر للرماية عبدالله بن علي بن ماجد المعمري كلمة استعرض خلالها دور فريق وادي بني عُمر للرماية في المحافظة على تراث الرماية التقليدية، كما قدّم الشاعر حسن بن علي المعمري قصيدة شعرية، واشتمل الحفل أيضا على عروض الرزحة التقليدية التي قدمها أبناء وادي بني عمر ترحيبًا بضيوف هذه النسخة من المسابقة. من جانب آخر تخلل الحفل الختامي معرض مصاحب احتوى على العديد من المعروضات مثل الأسلحة التقليدية والأدوات المنزلية التراثية وصور جوية من بعض مناطق وادي بني عمر. وفي الختام قام راعي الحفل بتكريم الحاصلين على المراكز المتقدمة في المسابقة، بينما قدم عبدالله بن علي بن ماجد المعمري رئيس فريق وادي بني عُمر للرماية هدية تذكارية لراعي الحفل.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فی المرکز الثانی مسابقة الرمایة المرکز الثالث المرکز الأول فریق اتحاد فی مسابقة بن علی

إقرأ أيضاً:

تعليم القليوبية تكرم أبطال التحدي المكفوفين بعد فوزهم في مسابقة فرسان القراءة

كرمت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، الفائزين من ذوى الهمم من مدرسة النور والأمل لفوزهم بمراكز متقدمة علي مستوى الجمهورية في مسابقة فرسان القراءة.

جاء ذلك بحضور ابراهيم الصغير مدير التعليم العام بالمديرية ، وفوزية إسماعيل مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية.

ذوى الهمم من مدرسة النور والأمل

وذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

ننشر أسماء الطلاب الحاصلين علي المركز المتقدم في مسابقة فرسان القراءة هم كالآتي :- الطالبة  بسملة صلاح الدين سليمان، من مدرسة النور للمكفوفين بإدارة بنها التعليمية علي المركز الثانى جمهورى.الطالبة رحمة محمد فتحى من مدرسة النور للمكفوفين بإدارة بنها التعليمية علي المركز السادس جمهورى .

مقالات مشابهة

  • فريق جامعة أسيوط «إيناكتس» يفوز في مسابقة «Action with Africa» ويتأهل للنهائي
  • اقتحام عسكري لمكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت لفرض مدير جديد بالقوة!
  • عمرها 45 عامًا.. استئصال ورم دقيق لمريضة بمستشفي وادي النطرون التخصصي
  • بمشاركة 20 فريقًا.. انطلاق مسابقة برنامج "فورمولا 1" في المدراس
  • الساقية تستضيف حفل لـ كورال حكايتنا هذا الموعد
  • موعد ومكان حفل فرقة "نهاوند" المقبل
  • «عايدة الشحات» عالمة صغيرة تبتكر طريقة لتوليد الكهرباء من خلايا ضوئية تحت المصابيح
  • تعليم القليوبية تكرم أبطال التحدي المكفوفين بعد فوزهم في مسابقة فرسان القراءة
  • مسابقة بورسعيد الدولية تحصد المركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • مركز شباب الاستاد ينظم مسابقة فنية احتفالاََ بذكرى 30 يونيو