المناطق_واس

كرّمت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني المتدربين والمتدربات المتفوقين في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية للفصل الأول من العام الحالي 1445هـ، والبالغ عددهم 1513 متدربًا ومتدربة.

وأوضحت المؤسسة أنه حصل على مكافأة التفوق الفصلية 674 متدربًا ومتدربة، والتي تتطلب حصول المتدرب على معدل تراكمي 4.

85 فأكثر، بالإضافة لعددٍ من الضوابط الأخرى لصرفها، فيما بلغ عدد الحاصلين على مكافأة التفوق للخريجين للفصل ذاته 839 خريجًا وخريجة، والتي تتطلب حصول المتدرب الخريج على معدل تراكمي 4.75 فأكثر، بالإضافة لعددٍ من الضوابط الأخرى للحصول عليها.

أخبار قد تهمك التدريب التقني بالجوف يفتح باب القبول لبرامج الدبلوم 19 يناير 2024 - 3:55 مساءً “التدريب التقني” يعلن مواعيد التقديم على الكليات والمعاهد للفصل الثالث 3 يناير 2024 - 9:14 صباحًا

يُذكر أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تقدم هذه المكافآت؛ بهدف تحفيز المتدربين والمتدربات للحصول على معدلات متميزة؛ وتشجيعهم على التميز والتفوق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: التدريب التقني المؤسسة العامة للتدريب التقني

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”

متابعة بتجــرد: يبدو أن سبب اعتذار الفنانة غادة عادل عن عدم المشاركة في مسلسل “سيد الناس” الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، هو خلافها مع الشركة المنتجة للعمل على الأجر وترتيب اسمها على التتر، الأمر الذي دفعها للاعتذار بعد الفشل في التوصل إلى اتفاق.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد أعلنت عن اعتذار غادة عادل والتعاقد مع الفنانة منة فضالي لتحلّ بديلةً لها.

يُذكر أن آخر أعمال غادة عادل الفنية، فيلم “أهل الكهف” الذي عُرض الفترة الماضية في دور السينما، وهو بطولة: خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وهو مأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للكاتب توفيق الحكيم.

من ناحية أخرى، يعكف القائمون على مسلسل “سيد الناس” في الفترة الحالية على بناء ديكورات جديدة له، وذلك بعد الحريق الذي شبّ أخيراً في مدينة الإنتاج الإعلامي والتهم بعض ديكورات المسلسل.

والمسلسل هو بطولة: عمرو سعد، إلهام شاهين، أحمد رزق، أحمد فهيم، طارق النهري…، ومن تأليف الكاتب الصحافي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

main 2024-10-01Bitajarod

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • نائب أمير تبوك يطلع على تقرير التدريب التقني والمهني بالمنطقة
  • قافلة “نور ليبيا” تجري 225 عملية للعيون في مستشفى البريقة بدعم من مؤسسة النفط
  • فتح باب التقديم للحصول على التدريب المجاني لتأهيل الشباب لسوق العمل بالقليوبية
  • «التدريب التقني» تساهم في توفير أكثر من 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها خلال أغسطس الماضي
  • التدريب التقني توفر 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها
  • التدريب التقني تساهم في توفير أكثر من 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها في أغسطس الماضي
  • «الأعلى للجامعات» يزف بشرى سارة لطلاب كلية الهندسة في محافظة الوادي الجديد
  • انطلاق تربص شهادة التدريب “كاف برو” بحضور سعدان وبن شيخة
  • “لحظات العُلا” تطرح تذاكر مهرجان الممالك القديمة لهذا العام