توجت النجمة تايلور سويفت، بجائزة الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم “جرامي”، عن ألبومها الغنائي "Midnights"، وذلك خلال الحفل السنوي الـ66 والذي أقيم فجر اليوم بلوس أنجلوس.

ونافست تايلور سويفت، مع سزا، التي هيمنت على ترشيحات “جرامي” بإجمالي 9 ترشيحات، بفضل ألبومها “SOS”، وأغنيتها الشهيرة “Kill Bill”، وكذلك أوليفيا رودريجو التي تحظى أعمالها الموسيقية من نوع الروك باستحسان النقاد، في آن واحد على جائزتي أفضل ألبوم، وأفضل تسجيل لهذا العام.

وشاركت في المنافسة أيضاً جانيل موناي، وبيلي إيليش والنجمة الصاعدة فيكتوريا مونيه في الفئات السابق ذكرها. أما الرجل الوحيد الذي نجح في حجز مقعد له في هذه المنافسة فهو عازف الجاز جون باتيست، الفائز الكبير في حفلة "جرامي" قبل عامين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تايلور سويفت جرامي

إقرأ أيضاً:

هكذا تحدثت أصالة عن ألبومها الجديد " هذا أنا"

تحدثت الفنانة أصالة عن كواليس ألبومها الجديد “ هذا أنا” من خلال منشورا عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك ".

كتبت أصالة:'بقدم لكم عملي هذا( ثمّ أنا)
روحي ووقتي وشغفي حطيتهم كلهم فيه قلبي وصوتي وإصراري كلهم موجودين فيه قبل ماتحبّوه أنا تعلّقت فيه كأغلى جوهره بهالكون.. عدا عن حبّي واحترامي وإجلالي للفن والموسيقى أنا أعشق الإخلاص وقد أخلصت بكلّ ماأوتيت من قوّه تخيّلت أحبّتي عم يسمعوا ويفرق سمعهم لهالأغاني بحياتهم ونستمتع سوى  بمفعول  السحر الموسيقي لتحيي مشاعرنا من جديد وترجعنا قوّه محبّه وأمل ونسافر برحله على الطرف الآخر من الحياة أجمل وأهدأ وأحنّ"


تابعت:' سافرت بألبومي هاد بلاد كتيره وذكريات حلوه كتير عشتها وأنا عم أصنعه ملحنين كبار كتير تمنيت أشتغل معهم شعراء كبار موزّعين مهمّين هنن أهلي ونحنا أسره كل واحد فينا بيقدّم محبته وإخلاصه لهالوطن الحنون الغالي ( الفنّ) بكلّ ماعنده وأحلى ماعنده"
 

ختمت:' تخيّلتكم مبسوطين مرتاحين رايقين وعن كلّ هالدنيي فاصلين وقاعدين عم تسمعوا صولا ونأسس سوى أحلى الذكريات  بدعي  تكون أيامنا حلوه تشبه قلوبكم الحلوه كل شي بتمناه إني أسعدكم وردّ بعض جمايلكم ودائمًا أقدر قدم لكم الحلو اللي يفرحكم وهاأنا ذا بروحي وقلبي وصوتي بين إيديكم بعمل كلّلي أنا فيه'.

 

ولاقت أغنية "أمان أمان"، مع الشاعر ضياء الميالي والملحن نصرت البدر والموزع أمجد أجعاتي، تفاعل الجمهوؤ، وهي الأغنية التي سجلتها أصالة في العراق بالإضافة إلى أغنية «إنسان» مع الشاعر محمد الترك والملحن كرار شريف والموزع على روني.

مقالات مشابهة

  • هكذا تحدثت أصالة عن ألبومها الجديد " هذا أنا"
  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • الحمد لله الذي يقدر الخير دائما.. أول تعليق من مختار جمعة بعد إعلان ترشيحات الحكومة الجديدة
  • «إكسترا نيوز»: إعادة تشكيل الهيئات والمجالس الإعلامية بعد استلام ترشيحات النقابات المهنية
  • بالأسماء.. ترشيحات حركة المحافظين الجديدة
  • من الحروب التجارية إلى الذكاء الاصطناعي: المنافسة الأمريكية- الصينية
  • المنتخب الوطني المغربي ذكورا للتايكوندو ينتزع الرتبة الثالثة خلال منافسات كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية
  • مهرجان فاس الدولي لفن الخط يحتفي بـجائزة البدر
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو تتوج نجوم «الجولة الأولى»