وفاة والدة وائل الدحدوح.. يعيش الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح، ابتلاءات عظيمة، بفقدان الأهل والأحبة، بما يفعله جيش الاحتلال الإسرائيلي لتدمير كل شيء في قطاع غزة.

وكان وائل الدحدوح، فقد أمس والدته، أثناء تواجدها في قطاع غزة، بعد أسابيع قليلة من سفره إلى قطر في رحلة علاج نتيجة تعرضه لإصابة في اليد.

ونعت إحدى أفراد عائلة الدحدوح، والدة المراسل وائل الدحدوح، قائلة: «البقاء لله وحده.

. ننعى وفاة الحاجة أم محمد الدحدوح، والدة الأستاذ وائل الدحدوح والحاج كامل الدحدوح»، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل «فيسبوك».

سبب وفاة والدة وائل الدحدوح

وكشفت فضائية «الجزيرة» القطرية، سبب وفاة والدة وائل الدحدوح، قائلة: إن والدة الدحدوح توفيت في أحد مستشفيات غزة، بعد تدهور حالتها الصحية جراء المرض.

وائل الدحدوحفقدان عائلة وائل الدحدوح

ويتعرض وائل الدحدوح لفقدان أفراد عائلته واحدًا تلو الآخر، حيث فقد حتى الآن بالإضافة إلى والدته، زوجته و3 من ابنائه، وحفيدا «ابن حمزة»، وزميله المصور سامر أبو دقة.

علاج وائل الدحدوح

ويخضع الصحفي وائل الدحدوح، الآن، للعلاج في قطر، حيث كشف الدحدوح عن تفاصيل الجراحة قائلًا: «كان مقررًا إجراء عملية محدودة، ولكن الأطباء تفاجأوا بوضع أعقد مما كانوا يتخيلون، والله منّ عليهم ومكنهم من إجراء عملية ناجحة استغرقت 9 ساعات»، مضيفًا: «كما يبدو رحلة العلاج تحتاج إلى فترة طويلة».

وكان «الدحدوح» قد وصل إلى قطر في منتصف شهر يناير الماضي للبدء في رحلة علاج بعدما تعرض لإصابات على يد قوات الاحتلال أثناء أداء عمله في قطاع غزة.

وائل الدحدوح

ونهاية الشهر الماضي، بث الإعلامي الفلسطيني، مقطع فيديو، وجه فيه رسالة مؤثرة لمحبيه في فلسطين والعالم العربي والإسلامي وأحرار العالم، وطلب منهم الدعاء له بظهر الغيب، قبل دخوله لغرفة العمليات.

وأشار وائل الدحدوح حينها، إلى أنه يتجهز للدخول إلى غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية في يده اليمنى، وأنه يطلب من محبيه في العالم الدعاء له، واختتم قائلًا: «لعلنا نراكم بعد إجرائها بنجاح على خير».

إصابة وائل الدحدوح

الجدير بالذكر، أن الإعلامي الفلسطيني وائل الدحدوح كان تعرض للإصابة في يده اليمنى منتصف شهر ديسمبر الماضي، خلال تغطيته القصف الإسرائيلي على مدرسة فرحانة في خان يونس جنوبي قطاع غزة، والذي أسفر عن استشهاد زميله المصور سامر أبو دقة، وتمكن من الخروج على متن طائرة إجلاء قطرية، استقلها وائل الدحدوح من العريش بعد خروجه من معبر رفح الحدودي، إلى مدينة حمد الطبية في العاصمة القطرية الدوحة.

اقرأ أيضاًآلام تلو الأخرى.. وفاة والدة وائل الدحدوح في غزة

وائل الدحدوح.. حقك مش حيروح

آخر تطورات الحالة الصحية لـ وائل الدحدوح

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: استشهاد عائلة الصحفي وائل الدحدوح استشهاد عائلة وائل الدحدوح الصحفي وائل الدحدوح حمزة الدحدوح حمزة وائل الدحدوح عائلة الصحفي وائل الدحدوح عائلة وائل الدحدوح مراسل الجزيرة وائل الدحدوح وائل الدحدوح وائل الدحدوح معلش والدة وائل الدحدوح وفاة والدة الصحفي وائل الدحدوح وفاة والدة وائل الدحدوح وفاة والدة وائل الدحدوح قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

وفاة والدة الإعلامي محمد مصطفى شردي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

توفيت ظهر اليوم ثريا إبراهيم القصيفي، حرم فارس الصحافة المصرية الراحل مصطفى شردي، مؤسس صحيفة الوفد، وعضو مجلس النواب سابقا، ووالدة الإعلامي محمد مصطفى شردي، عضو مجلس النواب سابقا، والمهندس إبراهيم مصطفى شردي، والراحل المهندس أيمن مصطفى شردي.
وكتب الإعلامي محمد مصطفى شردي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحاب ربها الكريم والدتي الغالية فقيدة آل القصيفي وشردي، نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويجعلها في جنات النعيم ويلهمنا الصبر على فراقها". 
وتابع: "مصابنا جلل، نسأل الله أن يسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء، ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم وإنا لله وإنا إليه راجعون".
وسوف تشيع الجنازة غدا بعد صلاة الظهر بمدينة بورسعيد، وتدفن الفقيدة في مقابر الأسرة هناك.
وكانت الفقيدة قد انتقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث كانت تعاني من مشكلات صحية، قبل أن توافيها المنية ظهر اليوم.

مقالات مشابهة

  • وائل الدحدوح يطالب نقابة الصحفيين الفلسطينية ببذل الجهد لوقف استهداف الإعلاميين
  • تنازل عنها لعلاج زملائه.. وائل الدحدوح يحصد جائزة حرية الصحافة بنقابة الصحفيين
  • وائل الدحدوح يتبرع بقيمة جائزته لعلاج الصحفيين الفلسطينيين في مصر
  • نقابة الصحفيين المصريين تكرّم وائل الدحدوح
  • أحلى سهرة..تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الساحل الشمالي
  • وفاة الكاتب الصحفي محمد بن عبداللطيف آل الشيخ
  • مصطفى بكري ينعى والدة الإعلامي محمد شردي
  • موعد ومكان عزاء والدة الكاتب الصحفي محمد مصطفى شردي
  • وفاة والدة الإعلامي محمد مصطفى شردي
  • الثلاثاء.. توزيع جوائز الصحافة المصرية وتكريم وائل الدحدوح