بوابة الفجر:
2024-09-09@10:23:40 GMT

عاجل.. بلدية المحلة يحصل على توقيع عبدالله جمعة

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

أعلن فريق نادي بلدية المحلة يوم أمس الأحد عن التعاقد مع عبد الله جمعة، الظهير الأيسر السابق لنادي الزمالك، في صفقة انتقال حر، دون الكشف تفاصيل المدة الزمنية أو قيمة العقد.

بلدية المحلة يحصل على توقيع عبدالله جمعة

وكان الزمالك قد فسخ عقد عبد الله جمعة، البالغ من العمر 28 عامًا، خلال الأيام القليلة الماضية.

يعود مشوار عبد الله جمعة مع قطاع الناشئين في نادي إنبي إلى عام 2013، حيث تم ترقيته للعب في الفريق الأول. قبل عودته إلى إنبي، خاض فترة قصيرة من التجربة الاحترافية مع نادي يونيون برلين الألماني.

ميدو: أنا أول من فاوض عبد الله السعيد للانتقال إلى الزمالك ميدو: على الزمالك التعاقد مع صفقتين جديدتين

ولعب عبد الله جمعة معارًا إلى نادي المصري البورسعيدي خلال الفترة بين يناير/كانون الثاني حتى يونيو/حزيران في عام 2017.

وفي صيف عام 2017، انتقل جمعة إلى نادي الزمالك، حيث حقق العديد من الإنجازات مع الفريق الأبيض، بما في ذلك لقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية، ولقب السوبر الأفريقي، إلى جانب لقب الدوري المصري مرتين وكأس مصر مرتين والسوبر المصري.

سجل عبد الله جمعة هدفين مع الزمالك خلال أكثر من 150 مباراة، بالإضافة إلى صناعته لـ 15 هدفًا لزملائه في الفريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بلدية المحلة الزمالك عبدالله جمعة نادي الزمالك دوري نايل عبد الله جمعة

إقرأ أيضاً:

نادي روماني يهدد وصول بوبيندزا إلى الزمالك

فجرت تقارير صحفية اليوم الأحد، مفاجأة بشأن المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا لاعب الزمالك المنتظر وصوله إلى القاهرة قريبًا للإنضمام رسميًا إلى صفوف فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء.

 

وكان نادي الزمالك قد أعلن تلقيه إخطارًا من الاتحاد المصري لكرة القدم بوصول البطاقة الدولية للدولي الجابوني أرون بوبيندزا، بعد توصله لاتفاق مع الأبيض على الانتقال لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأرسل نادي الزمالك تذاكر الطيران إلى اللاعب، تمهيدًا لحضوره إلى القاهرة، خلال الأيام القليلة المقبلة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "iamsport" الرومانية، أن مجلس إدارة نادي رابيد بوخارست الروماني، يجرون مفاوضات حالية مع الجابوني أرون بوبيندزا، وذلك بعد فشل التعاقد مع المهاجم دانييل بيرليجيا خلال الميركاتو الجاري.

 

وأضافت الصحيفة أن ماريوس توموديتشي مدرب فريق رابيد بوخارست، أكد لمسؤولي النادي أنه سيجلب مهاجمًا رومانيا لم تره من قبل، مشيرة إلى أن بوبيندزا  سبق وعمل مع المدرب في السعودية.

وواصلت الصحيفة أن المدرب توموديتشي عرض المهاجم الجابوني على إدارة رابيد، حيث أبدى قناعة كبيرة باللاعب صاحب الـ28 عامًا، وما يمكن أن يحققه في الدوري الروماني.

 

واختتمت الصحيفة أن إدارة النادي الروماني، لديها بعض التخوفات من تصرفات بوبيندزا خارج الملعب، لكن المدرب يحاول إقناع المسؤولين بضمه، كما أن رابيد بوخارست لم يتوصل لاتفاق رسمي مع بوبيندزا، لكنهم في انتظار موافقة اللاعب على الانتقال إلى الدوري الروماني، في الوقت الذي ينتظر فيه مسؤولو الزمالك وصوله إلى القاهرة.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، يستعد لمواجهة نظيره الشرطة الكيني بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

تنطلق مباراة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم السبت 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

 

 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

ستكون مباراة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لبطولة كأس الكونفدرالية.

مقالات مشابهة

  • تطور جديد في صفقة بوبيندزا رغم إعلان الزمالك التعاقد معه.. اللاعب يقترب من هذا الفريق| عاجل
  • خلال لقاءه وزير الخارجية المصري ..عبدالله بن زايد: الإمارات تدعم جهود الوساطة لإنهاء الأوضاع المأساوية بغزة
  • عاجل| تلقى 3 عروض.. ضحية صفقة بوبيندزا في الزمالك
  • نادي روماني يهدد وصول بوبيندزا إلى الزمالك
  • يويفا يعاقب نادي روما بسبب مخالفته قاعدة تكلفة الفريق
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • الزمالك المصري يُعلن تفاصيل صفقة بوبيندزا
  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل حول صفقة بوبيندزا
  • من هو رسول الله ﷺ الذي جهله الناس؟!
  • “نادي الشارقة للشطرنج” : نعمل لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة