صحافة العرب:
2024-09-16@21:49:05 GMT

شرطة أبوظبي تحتفي بـ"اليوم العالمي للنزلاء"

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

شرطة أبوظبي تحتفي بـ'اليوم العالمي للنزلاء'

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن شرطة أبوظبي تحتفي بـ اليوم العالمي للنزلاء، احتفلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بـ اليوم العالمي للنزلاء الذي يصادف 18 يوليو من كل عام، وتضمنت المبادرة زيارة خاصة من أسر النزلاء المتميزين .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرطة أبوظبي تحتفي بـ"اليوم العالمي للنزلاء"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرطة أبوظبي تحتفي بـ"اليوم العالمي للنزلاء"

احتفلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بـ"اليوم العالمي للنزلاء" الذي يصادف 18 يوليو من كل عام، وتضمنت المبادرة زيارة خاصة من أسر النزلاء المتميزين في البرامج والأنشطة التأهيلية.

وعكست المبادرة القيم الإنسانية النبيلة بأجمل صورها، وأسهمت في تعزيز ثقة المجتمع بالجهود المبذولة والمستمرة لتحقيق رسالة المؤسسات العقابية والإصلاحية بإصلاح وتأهيل النزلاء، وإعادة دمجهم في المجتمع، وضمان جودة الحياة لهم.

وأكد العميد أحمد مسعود المزروعي مدير قطاع أمن المجتمع، على دور دولة الإمارات الرائد في التفاعل مع المبادرات الإنسانية الصادقة لتحقيق رفاهية الشعوب وحرياتها، وحرص القيادة على توفير السبل الكفيلة بإصلاح وتأهيل النزلاء، وإعادة دمجهم في محيطهم الاجتماعي والأسري؛ ليكونوا فاعلين في دعم مسيرة التنمية والتحديث التي تشهدها البلاد، لافتًا إلى أهمية هذه الاحتفالية في تعزيز ظروف النزلاء الإنسانية ورفع درجة الوعي لديهم باستمرار، كونهم يمثلون جزءًا مهمًا من المجتمع.

وتم خلال الاحتفاء باليوم العالمي للنزلاء تنفيذ عدد من الفعاليات والأنشطة وإعداد المسابقات وتوزيع الجوائز على الفائزين، وذلك بهدف إدخال البهجة إلى قلوبهم وإضفاء جو من المرح والسعادة في هذا اليوم المخصص لهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر بالرياض يحتفي باليوم العالمي للإسعافات الأولية

نظّم فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الرياض فعاليات متعددة بمناسبة اليوم العالمي للإسعافات الأولية تحت شعار" الإسعافات الأولية والرياضة"؛ بهدف زيادة الوعي بأهمية الإسعافات الأولية ومبادئها، وتعزيز ثقافة الإسعافات الأولية لإنقاذ الأرواح.
وركزت الفعاليات هذا العام على الإسعافات الأولية المرتبطة بالرياضة والرياضيين، لتشجيع أفراد المجتمع على اكتساب المعرفة بالإسعافات الأولية وكيفية التعامل مع الإصابات الرياضية. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الهلال الأحمر" ينظم فعاليات أسبوع التوعية بالإسعافات الأولية - واس
أخبار متعلقة بيومها العالمي.. كيف تلعب المملكة دورًا هامًا في حماية طبقة الأوزون؟"الجبير" يثمّن جهود سفير البيرو في تعزيز العلاقات بين المملكة وبلادهنشر الوعي
أوضح نائب رئيس الهيئة مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الرياض، الدكتور فهد بن صالح الحجاج، أن الهيئة تسخر كل الإمكانيات والموارد لتعليم أفراد المجتمع الإسعافات الأولية، مع تكثيف جهودها لنشر الوعي من خلال مراكز التدريب المنتشرة في مناطق المملكة كافة.
وأشار إلى أن هذه الجهود تأتي ضمن منظومة متكاملة من البرامج التدريبية والتوعوية، حيث استفاد منها في منطقة الرياض خلال العام الماضي 2023م، أكثر من 10000 مستفيد ومستفيدة، مما أسهم بفضل الله في إنقاذ العديد من الأرواح.
وأضاف الحجاج أن جميع أفراد المجتمع يمكنهم التسجيل في هذه الدورات عبر منصة " متأهب"، مؤكداً أن تعلم الإسعافات الأولية أصبح اليوم ضرورة لجميع أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين.دورات تثقيفية
وتزامناً مع هذه المناسبة، تم تنظيم فعاليات ودورات تثقيفية وتعريفية في مجمع الرياض بارك بمدينة الرياض ومحافظاتها بالإضافة إلى تقديم محاضرات توعوية وتثقيفية في عدة جهات حكومية ومدارس وكليات وأندية رياضية بالمنطقة، مع تركيز خاص على الإسعافات الأولية المرتبطة بالرياضة.

مقالات مشابهة

  • فعاليات مبادرة "شباب يدير شباب" (YLY) بمجمع دمنهور الثقافي
  • شرطة أبوظبي تحتفل “بيوم المهندس العالمي”
  • الهلال الأحمر بالرياض يحتفي باليوم العالمي للإسعافات الأولية
  • تحت رعاية خالد بن محمد بن زايد.. المؤتمر العالمي للمرافق ينطلق اليوم في أبوظبي
  • ابتهالات وتوزيع حلوى.. «الداخلية» تحتفل مع النزلاء بالمولد النبوي الشريف
  • «الداخلية» تنظم احتفالية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة المولد النبوي
  • العالمي للمرافق ينطلق غداً في أبوظبي بمشاركة 12 ألف متخصص
  • تسليم 3 آلاف حقيبة مستلزمات دراسية للطلاب الأولى بالرعاية في بني سويف
  • فرع الهلال الأحمر بعسير ينظم فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي للإسعافات الأولية
  • في اليوم العالمي للقانون