توج فريق غنتوت للبولو للموسم الرابع على التوالي، بلقب النسخة الـ23 من بطولة الإمارات الدولية التي اختتمت مساء أمس، بإستاد زايد الرئيسي بنادي غنتوت لسباق الخيل والبولو.
وأقيمت المنافسات برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، ودعم مجلس أبوظبي الرياضي وبالتنسيق مع اتحاد الإمارات للبولو بمشاركة 6 فرق بمستوى التصنيف (10-12 هانديكاب).


وجاء تتويج فريق غنتوت باللقب الذهبي في ختام البطولة بعد فوزه على فريق أبوظبي بولو بنتيجة 12/ 9.5 هدف؛ وسجل لغنتوت كل من سيزار كريسبو 5 أهداف، وأوسكار كولومبريس 3 أهداف، وقائد الفريق ناصر الشامسي وزميله سانتوس لريرتي، وسجل كل منها هدفين.
وفاز فريق بهنسالي بولو على فريق (أيه ام) بولو بنتيجة 9.5 أهداف مقابل 5 أهداف، في مباراة كأس الترضية المقدم من “غنتوت لتجهيزات الفروسية” والتي سبقت المباراة النهائية وأقيمت على ملعب سلطان بن زايد.
وتضمن حفل ختام البطولة العديد من الفقرات الاحتفالية، والمباراة الاستعراضية لصغار أكاديمية باسل وأكاديمية فيوتشر للكرة، بينما شاركت موسيقى شرطة أبوظبي في عزف النشيد الوطني.
وفي ختام الاحتفالية قام الشيخ محمد بن نهيان بن زايد آل نهيان، والشيخ أحمد بن نهيان بن زايد آل نهيان، وسعادة سعيد بن حوفان المنصوري، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وخالد سعيد المرزوقي، العضو المنتدب المدير التنفيذي للنادي بتتويج الفائزين وتكريم لاعب وهداف فريق غنتوت سيزار كريسبو كأفضل لاعب وصاحب أفضل خيل، كما تم تكريم حكام البطولة.
ووجه سعادة سعيد بن حوفان المنصوري، الشكر إلى سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي لرعايته ومتابعته للبطولة السنوية، مؤكداً أن النجاحات التي تحققها البطولات نتاج طبيعي لتوجيهات سموه، وهو ما أثر بشكل إيجابي على تطور اللعبة في الدولة.
وقال إن النادي يسعى من خلال تنظيم مثل هذه البطولات والأحداث إلى تحقيق العديد من الأهداف، وفي مقدمتها رفع مستوى اللعبة محليا، والوصول بها إلى المكانة العالمية التي تستحقها.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: بن زاید آل نهیان

إقرأ أيضاً:

أكثر من 100 مشارك في برنامج “نوخذة أبوظبي”

أعلن “نادي أبوظبي للرياضات البحرية”أن عدد المسجلين في برنامج “نوخذة أبوظبي” الصيفي تجاوز مائة مشارك وتوقع ارتفاعه مع نهاية فترة التسجيل غداً.
وينطلق برنامج نوخذة أبوظبي بتنظيم من النادي ودعم من مجلس أبوظبي الرياضي في ثلاث مناطق هي كاسر الأمواج في العاصمة ومدينة المرفأ وجزيرة دلما التي تحتضن جزءا من البرنامج الصيفي للمرة الأولى هذا الموسم.
ومن المقرر أن يشمل البرنامج الذي ينظمه النادي تدريبات للبحارة على كيفية الإبحار بالقوارب الشراعية بشكل نظري وعملي بالإضافة إلى تعلم مهارات إتقان الإبحار الشراعي وقراءة سرعة الرياح وكيفية التعامل مع المحامل والقوارب الشراعية.وام


مقالات مشابهة

  • بريطانيا | فريق ليبيا يحقق كأس بطولة “العالم في مدينة واحدة” لكرة القدم 2024
  • أكثر من 100 مشارك في برنامج “نوخذة أبوظبي”
  • “دبي البحري” يعلن عن مواصفات جديدة لقوارب التجديف المحلية
  • “الإمارات للدراجات” يعزز صدارته للمنافسة في طواف فرنسا
  •  “الدار ” راعياً رئيسياً لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • المغربى كميل والمصرية تاليا على اعتاب التتويج بلقب بطولة مصر الدولية لناشئى وناشئات الجولف 2024
  • فريق سيدات تنس الطاولة بالزمالك يهزم الأهلي ويفوز بلقب الدوري
  • “الدار ” راعيا رئيسيا لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • خالد بن محمد بن زايد يزور مكاتب التداول التابعة لمجموعة أدنوك ويلتقي عدداً من خريجي “أكاديمية أدنوك للتجارة والتداول”
  • ” الإمارات للدراجات” يتصدر التصنيف العام بعد المرحلة الثانية من طواف فرنسا