صدى البلد:
2024-07-10@00:16:33 GMT

رد رضا عبدالعال على عودة سيف جعفر للزمالك.. شاهد

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

أكد الكابتن رضا عبدالعال لاعب الزمالك السابق والأهلي ومنتخب مصر، أن نادي الزمالك قام بعمل صفقات جديدة خلال الفترة الأخيرة، وأن هذه الصفقات ستضيف الجديد لـ القلعة البيضاء.

من أين أتى الزمالك بأموال الصفقات؟.. المتحدث باسم النادي يجيب 11 صفقة للزمالك.. ناقد رياضي يعلن مفاجأة من العيار الثقيل |فيديو


وأضاف الكابتن رضا عبدالعال، خلال حواره على قناة تن، أن التعاقد مع عبدالله السعيد، بالتأكيد أمر مميز، ولا يستطيع أحد الحديث عنه، لآن مركز عبدالله السعيد في الزمالك كان غائبا.


وأوضح أن ناصر ماهر سيكون هو الأخر مميز وسيكون بديل عبدالله السعيد، وأن اللاعب محمد شحاتة لن نحكم عليه غير باللاعب، وأنه كان يتمنى التعاقد مع اللاعب محمود صابر لآنه سيكون أمل مصر.


وأشار إلى أن هناك بعض الأسماء في الزمالك يجب الاستغناء عنها، لآن تيشيرت الزمالك كبير عليها، وأن الزمالك الآن يضع الافكار الجديدة.

ورفض التعليق على عودة سيف فاروق جعفر لـ الزمالك قائلا :" معلش مش هعلق عليه خالص".
 

 الصفقات الجديدة في الزمالك
وأعلن الزمالك عن ضم كل من : عبدالله السعيد من بيراميدز، ومحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش على سبيل الاعارة بنية البيع، ناصر ماهر من فيوتشر، الاوغندي موتيابا،  أحمد حمدى لاعب مونتريال الكندى، الفلسطينى ياسر حمد، مهاب ياسر من الداخلية، محمد عاطف من طنطا، بالإضافة إلى زياد كمال من إنبى.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رضا عبدالعال الزمالك لاعب الزمالك الأهلى منتخب مصر نادي الزمالك عبدالله السعيد عبدالله السعید

إقرأ أيضاً:

بهدفي عبدالله السعيد.. الزمالك يتخطي عقبة الإسماعيلي في الدوري

فاز الزمالك بصعوبة على الإسماعيلي بهدفين لهدف في المباراة التي جعمت بينهما مساء اليوم الأحد على ستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

من ضربة جزاء.. عبدالله السعيد يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الإسماعيلي الإسماعيلي يتقدم بالهدف الأول أمام الزمالك بأقدام عبدالرحمن مجدي

سجل عبدالرحمن مجدي الهدف الأول لصالح الإسماعيلي في الدقيقة 69 بعد تسديدة سكنت شباك الزمالك.

ثم أحرز عبدالله السعيد هدف التعادل لـ الزمالك عبر ركلة جزاء في الدقيقة 77 بعدما أكدت تقنية الفيديو جود ضربة جزاء لصالح الأبيض بعد تدخل إريك تراوري على ناصر ماهر ، قبل أن يلجأ أمين عمر لمراجعة الحالة بالفيديو، قبل أن يؤكد وجود مخالفة بالفعل.

بعدها أحرز عبدالله السعيد هدف التقدم لـ الزمالك من ضربة جزاء آخرى، في الدقيقة 81، بعدما أحتسب حكم اللقاء وجود ركلة جزاء للأبيض بعدما لمست الكرة يد عبدالسميع لاعب الإسماعيلي، ونجح “السعيد” في تنفيذها بنجاح في الشباك.

وتخطى عبدالله السعيد نجم الزمالك، رقم الأسطورة سيد الضظوي في عدد الأهداف في مسابقة الدوري، بعدما سجل عبدالله السعيد 128 هدفا ليصعد إلى المرتبة الثالثة في ترتيب هدافي الدوري المصري في التاريخ.

رفع الزمالك رصيده إلى 38 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بعد خوضه 24 مباراة، فيما يتوقف رصيد الإسماعيلي عند 31 نقطة في المركز الرابع عشر بعدما شارك في 30 مباراة.

مقالات مشابهة

  • بعد التعافي من الإصابة.. سيف جعفر ومحمد صلاح ينتظمان في التدريبات الجماعية للزمالك
  • عبدالله السعيد رجل مباراة الزمالك والإسماعيلي
  • عبدالله السعيد يقود الزمالك للفوز على الإسماعيلي
  • عبدالله السعيد يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك والإسماعيلي
  • بهدفي عبدالله السعيد.. الزمالك يتخطي عقبة الإسماعيلي في الدوري
  • كلاكيت تاني مرة.. عبد الله السعيد يتقدم للزمالك بهدف ثاني من ركلة جزاء في شباك الإسماعيلي
  • من ركلة جزاء جديدة.. عبدالله السعيد يضيف هدف التقدم للزمالك أمام الإسماعيلي
  • من ركلة جزاء آخرى.. عبدالله السعيد يضيف هدف التقدم للزمالك أمام الإسماعيلي
  • عبدالله السعيد يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الإسماعيلي
  • من ضربة جزاء.. عبدالله السعيد يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الإسماعيلي