تستكمل محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار عبد الشافي عثمان، الاستماع إلى مرافعة دفاع المتهمين بقتل شخص لسرقة أمواله بالعمرانية.

وأشارت تحقيقات النيابة الي ترصد المتهمين لوالد المجني عليه وتعقبه بعد سحبه الأموال من ماكينة سحب أموال، وذهب خلفه لسرقته، فاستهل بندقية آلية ووجهها في وجه المجني عليه للنزول من سيارة وعند اعتراضه قام بقتله بمساعدة المتهمين الآخرين.

 

الاتهامات الموجهة لـ 9 متهمين وضعوا خطط إجرامية لمراقبة عملاء أحد البنوك وذلك أثناء سحبهم الأموال من ماكينة-صراف-آلي للبنك، يتربصون لمن يسحب أعلى رقم لسرقته، ومن يعترض طريقهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اليوم محاكمة المتهم تحقيقات النيابة حاكمة المتهمين بندقية آلي سرقة امواله محاكمة المتهمين محاكمة المتهمين بقتل شخص محكمة جنايات جنوب الجيزة

إقرأ أيضاً:

تحديد أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق

حددت محكمة جنايات جنوب الجيزة، جلسة 14 أكتوبر، المقبل أولى جلسات محاكمة كهربائي متهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها وإلقائها بالقمامة بمنطقة بولاق الدكرور.


أحالت النيابة العامة بجنوب الجيزة،  كهربائيًا إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، لاتهامه بقتل ابنته "آية"، البالغة من العمر 15 عامًا، وتقطيع جثتها إلى أشلاء، وذلك بعد أن راودته شكوك حول سلوكها، بمنطقة بولاق الدكرور.

 

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع المتهم بذبح ابنته وتدعى “آية” البالغة من العمر 16 عاما، بعدما  نحر عنقها وقسم جسدها إلى 6 أجزاء وتخلص منها في أكياس قمامة بعدة مناطق في بولاق الدكرور.

وأفادت التحقيقات، أن والدة الضحية كانت انفصلت عن زوجها "المتهم" منذ سنوات، وقبل الواقعة ذهبت الضحية لقضاء يومين مع الأب، وأثناء ذلك، شك في سلوكها، لتأخرها ليلا، بالإضافة إلى تحدثها في الهاتف المحمول  كثيرا، وعند مواجهتها بذلك، أنكرت تلك الاتهامات، مما دفعه لتخلصه منها، فاستل سكين المطبخ ونحر رقبتها، ثم قطع جسدها إلى أجزاء ووضعها في أكياس بلاستيكية لإلقائها في القمامة، وإبعاد الشبهة عنه، ثم استعان بسائق توك توك، وفهمه بحوزته لحمًا فاسدًا يريد التخلص منه وتقديمه للكلاب الضالة في القمامة

حاولت الأم في تلك الفترة الاتصال بنجلتها، ولكن لم ترد، فجعلها تحُرر محضر، بالاختفاء.

قسم جسدها لشكه في سلوكها

وكشفت التحقيقات، أن المتهم ارتكب تلك الجريمة، لشكه في سلوك ابنته، واعتيادها على التأخر.

أب يذبح ابنته

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا من النجدة بعثور أهالي بولاق الدكرور على أشلاء لفتاة أسفل الطريق الدائري وتلاه عده بلاغات بالعثور على أجزاء آدمية أخرى بجوار صناديق قمامة.

شكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث رفيع المستوى لحل لغز الجريمة حيث نجحت التحريات في تحديد هوية الفتاة وتبين أن والدها وراء ارتكاب الجريمة حيث نحر عنقها وقسم جسدها لعدة أجزاء بعدما فصل رأسها عن جسدها بسبب شكه في سلوكها. 
 

مقالات مشابهة

  • ضبط 3 متهمين بغسل 60 مليون جنيه حصيلة القرصنة على القنوات الفضائية
  • إحالة المتهمين بسرقة وقتل سائق توك توك في المطرية للجنايات
  • اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين في أحداث الوزراء
  • اليوم.. استكمال محاكمة 6 متهمين في "أحداث مجلس الوزراء"
  • تقدم لابنتهم ورفضوه..حبس المتهمين بقتل شاب في شبين القناطر
  • أبرز أحكام الأسبوع| محاكمة إمام عاشور والمتهم بقتل صديقه بسبب هاتف
  • تحديد أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • 14 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • تفاصيل التحقيقات مع 7 متهمين غسلوا 120 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا