أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، قائمة الفريق المتوجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض معسكر الفريق استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

أخبار متعلقة

برشلونة يعلن ضم أوريل روميو رسميًا

تقارير: برشلونة مهدد بعدم قيد لاعبيه الجدد

برشلونة يحسم صفقة نجم جيرونا

شهدت قائمة برشلونة تواجد الصفقات الجديدة إلكاى جوندوجان، إينيجو مارتينيز وأوريول روميو، فيما شهدت القائمة على غياب لاعب الوسط نيكو جونزاليس.

ضمت قائمة برشلونة في معسكر أمريكا 32 لاعبًا وهم، مارك أندريه تير شتيجن، إينياكي بينيا، أندير أسترالاجا، رونالد أروخو، أندريس كريستنسن، ماركوس ألونسو، جول كوندي، إريك جارسيا، أليخاندرو بالدي، جوليان أروخو، سيرجينيو ديست، كليموه لينجليه، إينيجو مارتينيز، ميكا فايي، أليكس فالي، جافي، بيدري، فرانك كيسيه، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، إلكاي جوندوجان، أوريول روميو، مارك كاسادو، فيرمين لوبيز، أليكس جاريدو، عثمان ديمبلي، روبرت ليفاندوفسكي، أنسو فاتي، فيران توريس، رافينها، عبدالصمد الزلزولي، لامين يامال.

ويخوض برشلونة بطولة ودية في الولايات المتحدة الأمريكية، مع أندية ريال مدريد ويوفنتوس وميلان وآرسنال.

وتشهد الأراضي الأمريكية مباراة كلاسيكو جديدة بين ريال مدريد وبرشلونة، والتي ستكون الرابعة في استعداد «البلوجرانا»، للموسم الجديد.

برشلونة برشلونة الإسباني قائمة برشلونة معسكر أمريكا برشلونة ضد ريال مدريد ألكاي جوندوجان إينيجيو مارتينيز أورويول روميو ليفاندوفسكي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين برشلونة برشلونة الإسباني قائمة برشلونة ألكاي جوندوجان ليفاندوفسكي قائمة برشلونة

إقرأ أيضاً:

قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا بالدوري الإسباني

أعلن هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، عن قائمة البارسا التي ستخوض مباراة جيرونا غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، والتي ستُقام على ملعب مونتليفي.

هل يعود ليونيل ميسي من جديد الى برشلونة ؟

يسعى برشلونة لمواصلة بدايته القوية هذا الموسم، بعد تحقيقه أربعة انتصارات متتالية، وتضم قائمة البارسا للمباراة على النحو التالي:

قائمة برشلونة 


تير شتيجن، كوبارسي، بالدي، إينيجو مارتينيز، فيران توريس، بيدري، ليفاندوفسكي، رافينيا، إينياكي بينيا، بابلو توري، مارك كاسادو، باو فيكتور، لامين يامال، داني أولمو، كوندي، إريك جارسيا، كوتشن، هيكتور فورت، جيرارد مارتين، دومينجيز، جويليرمو.

وفي تصريحاته قبل المباراة، أكد فليك أن جيرونا يمثل اختباراً صعباً، مشيراً إلى أن الفريق الذي يشارك حالياً في دوري أبطال أوروبا يعد من الفرق المعقدة.

وقال فليك: "جيرونا فريق قوي، لكننا واثقون من قدرتنا على تقديم أداء قوي بفضل الانتصارات المتتالية هذا الموسم المباراة ستكون بمستوى دوري الأبطال، ونحن جاهزون لمواصلة الأداء الجيد."

وأضاف فليك: "ستكون المباراة اختباراً مهماً، وسنعمل على ضغط جيرونا والدفاع ككتلة واحدة. يجب أن نكون قريبين من حامل الكرة ونستغل فرصنا في الاستحواذ على الكرة لتحقيق الفوز."

وأشار إلى أهمية المباراة كاختبار قبل بدء دوري الأبطال، قائلاً: "نركز على تقديم أفضل أداء ونستفيد من الانتصار الكبير على بلد الوليد بسباعية، الذي منح اللاعبين الثقة نأمل أن نواصل تقديم أداء قوي والظهور بأفضل مستوى."

 

مقالات مشابهة

  • انشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • المغربي إبراهيم دياز يغيب عن ريال مدريد عدة أسابيع
  • ريال مدريد يعلن إبراهيم دياز لمدة ثلاثة أشهر بسبب تمزق في عضلة القدم
  • ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة براهيم دياز أمام سوسيداد
  • عاجل.. ريال مدريد يعلن مدة غياب براهيم دياز
  • ريال مدريد في قائمة فريدة بسبب ركلات الجزاء
  • قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا بالدوري الإسباني
  • عاجل.. فليك يعلن قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدًا في الدوري الإسباني
  • تشافي يرد على انتقادات جماهير برشلونة
  • ريال مدريد أنفق 3 أضعاف برشلونة في الانتقالات الصيفية