أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق أنه أول من أجرى مفاوضات انتقال عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز السابق إلى الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وقال أحمد حسام ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "عبد الله السعيد أنا أول من فاوضته للانضمام إلى الزمالك، وأول من أصريت على انضمامه للزمالك".


وأضاف: "قمت بالتفاوض مع عبد الله السعيد عن طريق مجلس إدارة الزمالك، وأبلغت حسين لبيب، رئيس الأبيض أن الزمالك بإمكانه التعاقد مع اللاعب، خصوصًا أن الطرفان يحتاجان لبعضهما البعض".
وتابع: "عبد الله السعيد أبلغني أنه يريد الانتقال للزمالك، وأن الأبيض سيعيده 10 مواسم للخلف، وأعضاء مجلس إدارة الزمالك وتحديدًا هاني شكري عملوا بشكل جيد في مفاوضات التعاقد معه".
وأكمل: "أتفاوض للزمالك مع لاعبين، حتى عندما كنت لاعبًا في أوروبا.. هناك 15 أو 20 لاعبًا الزمالك قام بضمهم، كنت أتحدث معهم عن قيمة النادي".
وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "دوري هو ألا أنسى فضل الزمالك علي، والزمالك كان يجب أن يستغلني في هذا الأمر، ولم أتخلى عن دوري في هذا الأمر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبد الله السعید

إقرأ أيضاً:

لديه عروض مغرية.. لاعب الأهلي المعار ينتظر حسم مصيره

تحدث الإعلامي مهيب عبدالهادي عن آخر تطورات ملف مستقبل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وموقفه من البقاء أو الرحيل بفترة الانتقالات الصيفية القادمة.

تطور جديد في مستقبل قندوسي مع الأهلي

قال عبدالهادي: "قال أحمد قندوسي عندما كنت ألعب بصفوف النادي الأهلي لم يكونوا يعتمدون على بشكل أساسي ولكن مستواى تطور كثيرا وأشارك مع منتخب الجزائر وإذا عدت يجب مشاركتي أساسيا".

ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو

وتابع: "أحمد القندوسي يمتلك عروض كبيرة وكثيرة جدا وقمت باثبات نفسي للجميع مع سيراميكا كليوباترا واخدت القاب افضل لاعب بالمباراة وانافس على لقب أفضل لاعبي الموسم وسجلت وصنعت أهداف ولا أمانع الرجوع للأهلي".

واختتم حديثه: "وأكد أحمد القندوسي أن في حالة الموافقة على مشاركته بشكل مستمر وأساسي سيعود للأهلي بالطبع بنهاية الموسم وهناك أندية بمصر على استعداد لدفع مليون دولار له ويملك عرض جزائري وكرواتي وقطري إذا لم يرغبون بعودته".

مقالات مشابهة

  • فرصه جديده للزمالك لانقاذ تهديد استبعاده من الكونفدراليه
  • جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم في مباراة الزمالك و سيراميكا
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. مصطفى شلبي يمنح الأبيض التقدم سريعًا «فيديو»
  • الزمالك ضد سيراميكا.. 11 لاعبًا يغيبون عن الفارس الأبيض اليوم
  • متحدث الزمالك: الخوف من الأهلي؟ حديث ساذج لقد فزنا عليهم في آخر قمة
  • رسميا.. الزمالك يحصل على توقيع صفقة كبرى
  • ميدو يُشيد بنجله ويؤكد على أنه يستحق فرصة للدفع به خلال المباريات القادمة في الدوري
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة لمواجهة بيراميدز غدًا
  • ميدو: الزمالك بـ(نص رجل) بيعرف يكسب
  • لديه عروض مغرية.. لاعب الأهلي المعار ينتظر حسم مصيره