يتطلع لاعب المنتخب الوطني، ونادي الوحدة للجوجيتسو عبد الله الكبيسي، إلى تحقيق إنجازات جديدة على الصعيد القاري والعالمي خلال العام الجاري 2024، بعدما خاض أول نزالاته بالحزام البني، وذلك في منافسات بطولة الإمارات الوطنية لمحترفي الجوجيتسو، التي أسدل الستار عليها يوم أمس الأحد في “مبادلة أرينا” بمدينة زايد الرياضية.


وقال الكبيسي الذي شارك في وزن 94 كجم وحصل على الميدالية الفضية: “أتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في العام الجديد، بعد الحصول على ذهبية دورة الألعاب العالمية للفنون القتالية المختلطة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية آواخر العام الماضي؛ إذ سأشارك وزملائي في المنتخب خلال الفترة المقبلة، في البطولة الآسيوية، المقررة مايو المقبل.
وأضاف: “التتويج بالفضية عقب العودة من الإصابة، انطلاقة جيدة بالنسبة لي، وإن كنت أرغب في الحصول على الميدالية الذهبية، لكن العودة وخوض نزالات مع نخبة اللاعبين في بطولة الإمارات الوطنية، حافز قوي لي قبل المشاركات المقبلة”.
وأكد الكبيسي “24 عاما”: “أنا وزملائي في منتخب الإمارات فريق واحد، نتطلع إلى تحقيق الذهب، ونركز على أن نكون سويا في البطولات كافة”.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد: الإمارات تدعم المساعي الأمريكية للتوصل إلى وقف مستدام لإطلاق النار بغزة

أبوظبي - وام
بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية خلال اتصال هاتفي مع أنتوني بلينكن وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية آخر المستجدات في منطقة الشرق الأوسط والجهود المبذولة للتوصل إلى وقف شامل ومستدام لإطلاق النار وتعزيز الاستجابة الإنسانية لاحتياجات المدنيين في قطاع غزة.
وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال الاتصال الهاتفي، دعم دولة الإمارات للمساعي الأمريكية المبذولة بالتعاون مع الأطراف الفاعلة في المجتمع الدولي للتوصل إلى وقف مستدام لإطلاق النار بما يسهم في حماية أرواح كافة المدنيين.
وأشار سموه إلى أن تفاقم المعاناة الإنسانية للمدنيين في قطاع غزة يحتم ضرورة العمل بوتيرة متسارعة ومنسقة ومستدامة لتلبية احتياجاتهم العاجلة وتوفير المساعدات الإنسانية اللازمة لهم.
وأكد سموه أهمية إنهاء التوتر والتطرف والعنف المتصاعد في المنطقة والسعي نحو إيجاد أفق سياسي جاد لإعادة المفاوضات بهدف تحقيق السلام الشامل القائم على أساس حل الدولتين.
كما تطرق سموه خلال الاتصال الهاتفي إلى تطورات الأوضاع في السودان وتداعياتها الإنسانية.

مقالات مشابهة

  • المؤسسة الاتحادية للشباب تُطلق “الأجندة الوطنية للشباب 2031”
  • إتحاد الجوجيتسو يعتمد مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا ومونديال العالم باليونان وآسيوية الصالات في تايلاند
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • المؤسسة الاتحادية تُطلق «الأجندة الوطنية للشباب 2031»
  • «أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية
  •  “الدار ” راعياً رئيسياً لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • عبدالله بن زايد: الإمارات تدعم المساعي الأمريكية للتوصل إلى وقف مستدام لإطلاق النار بغزة
  • “الدار ” راعيا رئيسيا لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • أحمر الناشئين يستأنف تحضيراته استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • "الأحمر" يطير إلى أسبانيا لبدء "معسكر ستورياس أوفيدو" استعدادًا للتصفيات الآسيوية