تعرض الفنان علاء مرسي، خلال الساعات الماضية، لوعكة صحية مفاجئة خضع على إثرها لعملية جراحية، نتيجة تعرضه لأزمة في القولون.

وحرص الفنان علاء مرسي، على طمأنة جمهوره من خلال فيديو ظهر فيه وهو على سرير المستشفى بعد العملية، ونشر الفيديو الفنان شريف باهر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

علاء مرسي يتعرض« لوعكة صحية»

وحرص موقع« الأسبوع »عن الاطمئنان على صحة الفنان علاء مرسي، من خلال ابنته فاطمة، إن والدها تعرض لمشكلة في القولون ومن المقرر أن يخرج من المستشفى اليوم.

وظهر الفنان علاء مرسي، بعد خضوعه لعملية جراحية في فيديو بث مباشر على حساب الفنان شريف باهر بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وهو على سرير المستشفى.

وقال باهر، في الفيديو الذي رصده موقع تحيا مصر: "بطمنكم على صحة الفنان علاء مرسي، هيقعد يومين بس في المستشفى وهيخرج، حبيت أطلع لايف علشان نطمن كل الناس على صحة أخويا وحبيبي، وهو عنده مشاكل في القولون."

شريف باهر يطمئن جمهور علاء مرسي من داخل المستشفيآخر أعمال علاء مرسي

يذكر أن آخر أعمال الفنان علاء مرسي، فيلم أبو نسب بطولة الفنان محمد إمام، وظهر خلال أحداث الفيلم في دور مساعد وأحد رجال الفنان ماجد الكدواني الذي يظهر بشخصية أحد رجال المافيا ويخرج من السجن، حيث تقع ابنته الفنانة ياسمين صبري في حب طبيب الأطفال محمد عادل إمام.

اقرأ أيضاًعلاء مرسي: محمد إمام زعيم صغير وهيكبر (فيديو)

«اغتصبوه وهو صغير».. علاء مرسي يتعرض لأزمة نفسية في فيلم «التاروت»

علاء مرسي ضيف «أسرار النجوم» الخميس المقبل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان علاء مرسي الفنان علاء مرسی

إقرأ أيضاً:

المستشفى الميداني الكويتي يقدم الخدمات الطبية جنوب قطاع غزة رغم انهيار المنظومة الصحية

في وقت تعاني المنظومة الصحية بقطاع غزة انهيارا بسبب العدوان الإسرائيلي على القطاع للشهر التاسع على التوالي تمكنت إدارة مستشفى الكويت التخصصي من افتتاح مستشفى ميداني بمنطقة (المواصى) غرب مدينة (خانيونس) جنوب القطاع بعد استهداف جيش الاحتلال المقر الرئيسي في مدينة (رفح) واستشهاد اثنين من العاملين فيه.

ويعتبر المستشفى الميداني الكويتي القائم على 6 دونمات من أهم النقاط الطبية التي يقبل عليها آلاف النازحين الفلسطينيين ويحتوي على أقسام العمليات الجراحية وكشك الولادة الطبيعية و13 عيادة تخصصية ومركز للأسنان و4 أقسام للطوارئ اضافة إلى 60 سريرا وخدمات مساندة مثل (المختبر) و(الأشعة) و(الصيدلية).

كما أن موقع المستشفى بين آلاف الخيام التي تمتلئ بالنازحين زاد من أهميته لتفشي الأمراض المعدية وصعوبة تنقل المرضى الى مستشفيات أخرى.

وقال مدير المستشفى الكويتي الدكتور صهيب الهمص في تصريح صحفي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن “افتتاح المستشفى الميداني الكويتي جاء للوقوف عند مسؤولية خدمة الشعب الفلسطيني الذي يستحق الحياة من وسط القصف والدمار”.

وأوضح الهمص انه عندما أقدم العدو الإسرائيلي على اجتياح مدينة (رفح) تم اتخاذ القرار بضرورة انشاء المستشفى الميداني وتم اخلاء جزء من المعدات الطبية الموجودة في المستشفى الكويتي على مراحل لأكثر من 3 أسابيع متواصلة.

وفي ظل إغلاق معبر (رفح) المنفذ البري الوحيد للفلسطينيين لم تدخل المساعدات على مدار أكثر من شهر ولا يوجد أي أدوية تصل الى قطاع غزة ولا حتى السولار اللازم لتشغيل المولدات ما يتسبب في اطفاء المولدات الموجودة بالمستشفى.

المستشفى الميداني الكويتيالمستشفى الميداني الكويتيالمستشفى الميداني الكويتي المصدر كونا الوسومالمستشفى الميداني الكويتي فلسطين

مقالات مشابهة

  • تقرير صحي: مستشفيات مأرب قدمت أكثر من 6 ألف خدمة طبية خلال إجازة عيد الأضحى
  • الأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الساعات المقبلة.. وتحذرالمصطافين على الشواطيء
  • توقعات حالة الطقس خلال الأسبوع الحالي بمصر
  • رانيا يوسف تكشف لـ «الأسبوع» مصير صانعي بوستر فيلم «شهوة جسد» المفبرك | صور
  • سبب تخلي ابنة توم كروز عن اسم والدها.. «لن أعيش في جلباب أبي»
  • ممثل عالمي شهير تتبرأ منه ابنته لهذا السبب
  • "مهم عندي إعطاء صورة إيجابية للمجتمع".. إنچي علاء من حلقة بودكاست كلام محظور
  • الجامعة البريطانية في مصر تحقق نجاحًا باهرًا في اليوم المفتوح
  • المستشفى الميداني الكويتي يقدم الخدمات الطبية جنوب قطاع غزة رغم انهيار المنظومة الصحية
  • الخشت يكشف آخر تطورات إنشاء المجمع الطبي لعلاج الأطفال.. الأكبر بالشرق الأوسط