صحيفة الاتحاد:
2024-07-07@09:17:22 GMT

خورفكان يخسر أمام الرياض

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

فيصل النقبي (خورفكان) 
حصل المدرب المونتنيجري نيبوشا مدرب خورفكان على كثير من الفوائد الفنية من اللقاء الودي مع الرياض السعودي، والذي أقيم على استاد صقر بن محمد القاسمي وانتهى لمصلحة الضيوف 3-1.
واطمأن المدرب على عناصر الفريق، وتحديداً التشكيلة الأساسية، رغم غياب الثنائي الأوزبكي عبدالله ييف وعزيز بيك في المهمة الآسيوية، بينما ظهر البرازيلي سانتانا بمستوى جيد مع باقي عناصر الفريق الأساسية.


وكانت المباراة فرصة مهمة لتجربة طريقة اللعب الجديدة، حيث أقيمت المباراة في سرية كاملة، بعيداً عن الجماهير والإعلام، لتجربة بعض البدلاء المهمين لتشكيلة المدرب خلال الفترة المقبلة.
يذكر أن «النسور» أقام معسكراً داخلياً في مدينة الفجيرة وأدى تدريبات صباحية ومسائية، وخاض 4 مباريات ودية مع فرق مختلفة ومتدرجة القوة، أهمها مع دبا الفجيرة والرياض السعودي، فاز في اثنتين وخسر مثلهما.
ويستعد «الأخضر» لمباراة مهمة للغاية في ختام الدور الأول من مسابقة دوري أدنوك للمحترفين مع اتحاد كلباء في ديربي المنطقة الشرقية، ويعتبر من أهم اللقاءات التي يعول عليها نيبوشا في استمرار سلسلة النتائج الإيجابية الأخيرة للفريق قبل فترة التوقف.

أخبار ذات صلة ضياء سبع ثالث «نجوم الخبرة» في «ميركاتو أجانب الشتاء» إيسايلا «البرتقالي» يستعد لمواجهة «أصدقاء الأمس»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: خورفكان الرياض دوري أدنوك للمحترفين

إقرأ أيضاً:

مقتل مواطن وإصابة زوجته برصاص مسلحين في صنعاء

أقدمت عناصر مسلحة على قتل مواطن وإصابة زوجته أمام أطفالهما، بعد إطلاق النار عليهم أثناء مرورهم في أحد شوارع العاصمة المختطفة صنعاء.

وأوضحت مصادر محلية، أن عناصر مسلحة قتلت، أول من أمس، أحمد أحمد الجيلاني، من أبناء محافظة المحويت، بإطلاق وابل من الرصاص عليه أثناء تواجده في سيارته بأحد شوارع صنعاء مع زوجته وأطفاله.

وأشارت إلى إصابة الزوجة في الواقعة التي جرت أمام أنظار أطفالهما الذين نجوا منها، لافتة إلى فرار المسلحين قبل القبض عليهم من المواطنين.

يأتي هذا في ظل انتشار السلاح والانفلات الأمني الذي تشهده العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين، والجرائم المنظمة التي ترتكب بحق المواطنين الأبرياء.

مقالات مشابهة

  • منتخب الطائرة يخسر أمام الصين بنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • مصطفى كيوه يقود تدريبات نادي الخابورة
  • نادي القوة الجوية يتفق مع مدرب قطري
  • هل يعود العرب الى لبنان بعد الحل؟
  • كريستيانو رونالدو يخسر اللقب الثالث هذا الموسم بركلات الترجيح
  • غالاوي يخسر مقعده في البرلمان البريطاني أمام منافسه من العمال
  • مقتل مواطن وإصابة زوجته برصاص مسلحين في صنعاء
  • مفاوضات رسمية لضم برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي
  • ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز
  • منتخب كرة السلة يخسر أمام اليونان 93-71 ويودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس