حل الفنان طه دسوقي ضيفًا من خلال منصة واتش ات، حيث كشف كواليس مسلسل حالة خاصة، وعن أصعب المشاهد التي قابلها، وغيرها من الأمور. 

 

وقال: "مشهد الانترفيو اللي نديم بيقدم فيه للشغل، وهو صعب علشان فيه حفظ كتير والمفروض أن نديم حافظ زي اسمه وهو شاطر جدا في المحاماة، لكن محتاج مهارات للتواصل لأنه شخص واضح مش بيعرف يحور".

 
 

وأضاف:"كررت المشهد أكتر من مرة  لأني كان باين أني بفتكر الكلام وهو المفروض يكون حافظه كويس وكنت متوتر جدا وحاسس اني في انترفيو بجد". 
 

طه دسوقي يكشف عن طبيعة شخصية نديم

 

وتابع:" نديم كان معظم الحاجات بيعملها لأول مرة، أول مرة بتكون بالنسبة لنديم أكتر من الشخص العادي، علشان بالنسبة له خروج عن السيستم بتاعه وأول مرة دايمًا يتكون أصعب مرة، أول مرة يحب وأول مرة يترافع، وأول مرة يشتغل في مجموعة".
 

وقال: "وفاة جميل مشهد صعب، واللي كان مخوفني من الدور ده أني بجسد حالة موجودة وفي ناس عندها توحد، ولذلك معنديش المساحة أني ارتجل ".

 

طه دسوقي يكشف عن التشابه بينه وبين شخصية نديم 
 

وواصل:" الشئ المشترك بينا التردد وأني شخص روتيني لما بكون متعود على حاجة وتتغير بضايق، والحاجة المختلفة بينا أن نديم بيشرب شاي بلبن وأنا بشرب قهوة".

 

واختتم:" أحب أوجه الشكر للمخرج عبد العزيز النجار لأنه تعب معايا وقعدنا مع بعض واتكلمنا كتير في التحضير والمؤلف مهاب طارق، لأنه كاتب ورق حلو جدا والكاست غادة عادل  وحسن أبو الروس ولينا إيهاب وعلي السبع وهاجر السراج". 
 

آخر أعمال طه دسوقي

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان طه دسوقي مسلسل الصفارة، والذي حاز على إعجاب الجماهير، وتصدر الترند فور نزوله على الشاشة. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال طه دسوقي طه دسوقي مسلسل حالة خاصة الفجر الفني طه دسوقی

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج المائية.. رابطة قوية بينك وبين الشريك

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج المائية عن توقعاتها لليوم الاثنين الموافق 30 سبتمبر، إذ يعرف أصحابهم بأنهم حساسون ويتعاملون مع الأمور بالعاطفة ولديهم مشاعر جياشة، كما يستخدمون تجاربهم في الاستمرار في الإبداع والتقدم، كما يكسبون احترام الآخرين. 

 

الأبراج المائية.. يبدأ برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس، والثاني برج السرطان 21 يونيو إلى 22 يوليو، والثالث العقرب 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر.

حظك اليوم الأبراج المائيةتوقعات الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج السرطان الاثنين 30 سبتمبر

قد تصلك رسالة أو طرد غير متوقع في وقت ما اليوم يا برج السرطان، قد تكون هذه هدية من حبيب ربما أكثر فخامة مما كنت تتوقع وقد تتلقى اتصالات أخرى أيضًا، وقد يكون أحدها على الأقل مرتبطًا بعملك بطريقة ما، وقد تأتي أيضًا دعوة لحفلة ، وربما ترغب في الحضور سيرغب شريك مهم في الانضمام إليك.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العقرب الاثنين 30 سبتمبر

هل أنت منخرط في مشروع إبداعي يتضمن تقنية حديثة يا برج العقرب؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد يتم إحراز تقدم كبير، بدءًا من اليوم وقد تجعلك فرصة محظوظة تنطلق في اتجاه جديد يضيف عمقًا وبُعدًا إلى عملك، ويجب أن يكون التواصل مع الزملاء دافئًا وودودًا وداعمًا، وهناك شعور بالوحدة يسود المجموعة ويضيف إلى الطاقة والحماس وستحب نتائج جهودك.

حظك اليوم الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج العقرب الاثنين 30 سبتمبر

قد تجعلك الرابطة القوية بينك وبين شريك رومانسي تتجول ورأسك في السحاب يا برج الحوت، ويبدو أن الأمور بينكما تتحسن بسرعة كبيرة وفي الوقت الحالي، يبدو كل شيء مثاليًا للغاية واستمتع بكل لحظة من وقتك معًا، وسوف ترغب في تذكرهم عندما لا تكون الأوقات سهلة، فنحن جميعًا نستحق مثل هذه الأيام السعيدة، يجب عليك أنت وحبيبك بالتأكيد الاستفادة منها قدر الإمكان.

مقالات مشابهة

  • العميد عسكر اليافعي لـ "الفجر": العمليات الانتحارية تكشف التشابه بين الحوثي وتنظيمات التطرف (حوار)
  • هازارد يختار الأفضل بينه وبين محمد صلاح.. رد مفاجئ
  • عن الفرق بين إيران وبين الكيان.. تذكير ضروري وسط جدل ساخن
  • إفرتون هدف رائع وأول انتصار
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج المائية.. رابطة قوية بينك وبين الشريك
  • مختص يكشف التأثير الاجتماعي السلبي لموجة نزوح اللبنانيين صوب العراق
  • مختص يكشف التأثير الاجتماعي السلبي لموجة نزوح اللبنانيين صوب العراق- عاجل
  • رئيس المحطات النووية يكشف لمصراوي دور وعاء الاحتواء الداخلي في حالة الطوارئ
  • كيف خططت إسرائيل لاغتيال نصر الله؟.. موقع "والا" العبري يكشف (ترجمة خاصة)
  • مؤدي شخصية «فلفل» بـ«عالم سمسم»: اسمه في البداية كان «الفهلوي»